تقرير مُفصّل حول اسعار تذاكر فيالاند اسطنبول

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
دومًا ما نُردّد أن السياحة في اسطنبول عائلية بالمقام الأول والأخير لما تُقدّمه المدينة للأسر العربية من أجواء ترفيهية مُمتعة ومرحة لا تُنافسها فيها دولة أخرى حول العالم.

وحينما نذكر المُتعة والمرح لا نفتأ عن ذكر مجمع فيالاند اسطنبول الترفيهي المُتكامل الذي يضم إحدى أكبر وأشهر مدن ملاهي اسطنبول وأكثرها استقطابًا للعائلات خلال عطلات السياحة في تركيا

وخلال موضوعنا اليوم نُقدّم لكم تقرير مُفصّل حول اسعار تذاكر فيالاند اسطنبول الإجمالية، اسعار تذاكر فيالاند للألعاب غير المشمولة، مع طرق حجز تذاكر فيالاند وأهم المزايا التي يوفرها حجز تذاكر فيالاند اون لاين عبر شبكة الإنترنت.

Vialand-Istanbul-1.jpg


أهم الألعاب في مدينة ملاهي فيالاند اسطنبولتضم مدينة ملاهي فيالاند اسطنبول 23 لعبة من ألعاب المُغامرة والتشويق والإثارة والمرح التي تُلائم فئات عمرية مُختلفة مثل 360، كينج كونج، اسطنبول يومًا ما، زيب زيب كانجارو، جيت سكي، النهر المجنون، وغيرها.

هذا بالإضافة إلى 3 ألعاب لها تسعيرة مُختلفة عن اسعار تذاكر فيالاند اسطنبول الإجمالية، هي:

لعبة الغابةحيث يُمكنك الاستمتاع بأجواء من الإثارة والمُغامرة والمُتعة بخوض تجربة العيش في البراري عبر مساحة 2500 متر مربع من الأراضي كثيفة الخُضرة بما يُشبه غابات إسطنبول.

وتبلغ اسعار تذاكر فيالاند لهذه اللعبة: 15 ليرة للبالغ، 30 ليرة للبالغ مع طفل من 4 – 14 عام، وتذكرة مجانية للأطفال أقل من 4 سنوات.

لعبة دانجيونلمُحبي أجواء الإثارة والرعب تُقدّم لهم فيالاند جولة بذاك النفق المُظلم المليء بالمُفاجآت.

وتبلغ اسعار تذاكر اسفانبول لهذه اللعبة: 12 ليرة للبالغ، 24 للبالغ بصُحبة طفل واحد من 4 – 14 عام، مع تذكرة مجانية للأطفال أقل من 4 سنوات.

vialand.jpg
[email protected]
لعبة سفاريعش مُغامرات الرحالة الذين ينتقلون من بلد إلى بلد عابرين الصحاري والأدغال المُظلمة مواجهين كل ما يتعرضون له من مواقف وأهوال كالأبطال، كل ذلك يُمكنك تخيّله خلال حجز تذاكر فيالاند قبل أن تُعاصره بنفسك في مدينة الألعاب الرائعة.

وتبلغ اسعار تذاكر فيالاند اسطنبول لهذه اللعبة: 12 ليرة للبالغ، 24 ليرة للبالغ بصُحية طفل من 4 – 14 عام ودخول مجاني للأطفال أقل من 4 سنوات.

vialand-safari.jpg
https://[email protected]
اسعار تذاكر فيالاند اسطنبولتُقدّر اسعار تذاكر فيالاند بارك بنحو 199 ليرة تركية للشخص البالغ. 388 ليرة تركية للبالغ بصُحبة طفل واحد من 4 -14 عام، ويُسمح بدخول الأطفال أقل من 4 سنوات مجانًا، مع إمكانية شراء بطاقة سنوية بقيمة 399 ليرة لزيارة المُنتزه في أي وقت خلال عام.

وتشمل اسعار اسفانبول ثيم بارك جميع الألعاب البالغ عددها 23 لعبة تقريبًا تُلائم مُختلف الأعمار، باستثناء 3 ألعاب لها تسعيرة خاصة.

ويُمكنك حجز تذاكر فيالاند سلفًا عبر موقع المُنتزه الرسمي على شبكة الإنترنت من هنا ، حيث يمنحك حجز تذاكر فيالاند اونلاين خصم تصل قيمته إلى 50% من سعر تذاكر فيالاند الإجمالي.

مواعيد عمل ملاهي اسطنبوليوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 8:00 مساءً.

موقع فيالاند اسطنبول على خرائط جوجل

 
أعلى