افضل 6 شقق للايجار في جدة حي النسيم 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
معظم زوّار السعودية يقصدون السياحة في جدة لما تتميز به هذه المدينة الساحلية الرائعة من موقع رائع وشواطئ خلابة ومعالم سياحية طبيعية، تضم عدد كبير من المواقع التُراثية الهامة، المتاحف، مولات ومراكز تجارية لا حصر لها.

وعلى وجه الخصوص يحظى حي النسيم بنسبة كبيرة من الزوّار نظراً لموقعه الهادئ والقريب من جميع المناطق الحيوية والسياحية في جدة، فإذا كنت ترغب في زيارة هذه المنطقة وتبحث عن افضل فنادق جدة أو شقق للايجار ذاتية الخدمة، سنساعدك على اكتشاف افضل شقق للايجار في جدة حي النسيم الموصى بها.

افضل شقق للايجار في جدة حي النسيملعل موقع حي النسيم هو العامل الرئيسي في شهرته الواسعة إضافةً إلى أنه يضم مزارات سياحية وترفيهية لا حصر لها، وفي هذا المقال قُمنا بإعداد قائمة تحتوي على افضل شقق للايجار في جدة حي النسيم الجديد وفقًا لتقييمات وآراء الزوّار.

شقق و أجنحة لاتين النسيمتأتي في مُقدمة شقق للايجار في حي النسيم بجدة حيث تتسم بالرُقي والفخامة والإطلالة الرائعة على المدينة مع مستوى نظافة عالي الجودة، غُرف مُريحة مُكيفة.

تُوفر هذه الشقق الرائعة خدمات مثل خدمة الواي فاي المجاني، موقف مجاني للسيارات، خدمة استقبال على مدار 24 ساعة، كونسيرج.

تبعد الشقق 6.9 كم عن متحف بيت نصيف، 8.2 كم عن كورنيش جدة، 9.6 كم عن مول جدة، 9.8 عن نافورة الملك فهد، في حين تبعد 18.8 كم عن مطار الملك عبد العزيز.

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب حازت الشقق على تقييم جيد جداً كأفضل شقق للايجار جده حي النسيم من قبل الزوّار العرب بناءً على مستوى النظافة، طاقم العمل، المرافق، الراحة، الموقع الجذاب.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-For-Rent-in-Jeddah.jpg


قصر العزة للاجنحة والشقق الفندقيةيأتي بالمرتبة الثانية في قائمة شقق للايجار بجده حي النسيم حيث يتميز بموقعه الرائع في وسط جدة، يُوفر إقامة مُريحة في غُرف مُكيفة بديكورات وتصاميم رائعة، يوفر قصر العزة خدمة الواي فاي المجاني في الشقق، موقف مجاني للسيارات، توصيل البقالة.

يبعد 5.8 كم عن كورنيش جدة، 6.2 كم عن متحف بيت نصيف، 7.2 كم عن نافورة الملك فهد، في حين تبعد 16.4 كم عن مطار الملك عبد العزيز.

خُلاصة تقييمات الزوّار العربحازت الشقق على تقييم جيد من قبل الزوّار وهذا نظراً للموقع الرائع، مستوى النظافة، طاقم العمل، الراحة، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-For-Rent-in-Jeddah-1.jpg


شروق الواحات للوحدات المفروشةتُمثل الاختيار الأمثل لك إذا كنت تبحث عن افضل شقق للايجار حي النسيم جده فهي ستُوفر لك وحدات بديكورات وتصاميم رائعة، بعضها عازلة للصوت، وجميعها بإطلالة رائعة على المدينة تُتيح أمامك كل سُبل الراحة والرفاهية التي تبحث عنها إلى جانب قُربها الشديد من كافة المعالم الحيوية الأكثر جذبًا في جدة.

تُتيح خدمات مُميزة مثل، خدمة الواي فاي المجاني، موقف مجاني للسيارات، خدمة النقل واستئجار السيارات مُقابل رسوم.

تبعد شقق حي النسيم جدة الشروق 4 كم عن كورنيش جدة، 4.4 كم عن مول الاندلس، 5.1 كم عن نافورة الملك فهد، في حين تبعد 15.5 كم عن مطار الملك عبد العزيز.

خُلاصة تقييمات الزوّار العربحازت على تقييم جيد من قبل الزوّار وهذا وفقًا لما تتميز به من موقع، مستوى نظافة، احترافية طاقم العمل، المرافق، الراحة.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-For-Rent-in-Jeddah-2.jpg


من افضل شقق للايجار في جدة حي النسيم تتمتع بإطلالة رائعة وموقع جذاب، خدمات فندقية فريدة رائعة في أجواء مُريحة.

توفر خدمة واي فاي مجانية، موقف مجاني للسيارات، تنظيف وكي الملابس، شبكات تلفزيون للأطفال، مساج، مكتب حجز التذاكر، صحف يومية.

تبعد 1.4 كم عن جامعة الملك عبد العزيز، 2.2 كم عن الجامعة مول، 4.6 كم عن ملعب الامير عبد الله الفيصل، في حين تبعد 23.6 عن مطار الملك عبد العزيز.

اقرأ تقرير عنالرواسي للشقق الفندقية جدة

خُلاصة تقييمات الزوّار العربقُيّم الرواسي للوحدات المفروشة بتقييم جيد وهذا بناءً على الموقع، الراحة، النظافة، طاقم العمل، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-For-Rent-in-Jeddah-3.jpg


سيلفر سيتي 2 بزنيس للشقق الفندقيةأحد أشهر المواقع التي تُوفر شقق للايجار في حي النسيم بجدة وهو يتميز بخدمات ومرافق عالية المستوى، حيث يطلق عليه فندق رجال الأعمال نظراً لمدى احترافية الموقع والخدمات وطاقم العمل.

يوفر خدمة واي فاي مجاني، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، موقف مجاني للسيارات، تخزين الأمتعة.

تبعد الشقق بواقع 3.4 كم عن المركز السعودي للفنون التشكيلية، 3.6 كم عن نافورة الملك فهد، 1.9 عن كورنيش جدة في حين يبعد 17.9 كم عن مطار الملك عبد العزيز.

خُلاصة تقييمات الزوّار العربلاقى سيلفر سيتي تقييم جيد من قبل الزوّار وهذا بسبب موقعه الرائع، الراحة، المرافق، النظافة، طاقم العمل.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-For-Rent-in-Jeddah-4.jpg


لؤلؤة الاربعينتصنف ضمن افضل شقق للايجار في جدة حي النسيم لاقت شهرة واسعة وإقبال كبير من قبل زوّار مدينة جدة فهي وفرت كل مقومات الراحة التي يريدونها في محل إقامتهم خلال قضاء إجازتهم، وتتميز الغُرف بإطلالة رائعة بعضها على المعلم وبعضها على المدينة.

ستجد في هذه الشقق خدمة واي فاي مجاني، موقف سيارات مجاني، بوابات سلامة للأطفال، خدمة تنظيف يومية، مكتبة، خدمة استقبال على مدار اليوم.

تبعد 1.2 كم عن فلامنجو، 4.6 كم عن متحف مدينة الطيبات للحضارات العالمية، 7.5 كم عن كورنيش جدة، في حين تبعد 14 كم عن مطار الملك عبد العزيز.

1555592445_544_booking1.gif

Apartments-For-Rent-in-Jeddah-5.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :افضل 40 من شاليهات و فنادق جدة الموصى بهاافضل 5 من منتجعات جدة الموصى بهاافضل 8 مطاعم في جدة موصى بهاافضل 40 من الاماكن سياحية في جدةافضل 8 مولات في جدة ننصح بزيارتهاافضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها 
 
أعلى