تقرير عن فندق ريكسوس شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
فندق ريكسوس شرم الشيخ من افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي في مُواجهة أحد شواطئ البحر الأحمر الكرستالية، ويتوسط عدد كبير من أشجار النخيل، كما يتميز بالإقامة الشاملة حيث يضم كافة المرافق والخدمات الفندقية التي يبحث عنها كل زائر عربي أو أجنبي.

سنتعرف في التقرير على ريكسوس شرم الشيخ وسنبدأ بأهم المُميّزات التي يُقدّمها الفندق.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق ريكسوس شرم الشيخيقدم الفندق الكثير من الغرف والأجنحة الفريدة من نوعها، حيث تتميز بألوانها الأنيقة وتصاميمها الرقيقة، كما يوفر غرف لغير المدخنين، ومرافق خاصة بغرف كبار الشخصيات، كما يوجد به ميني ماركت، ومحلات بيع الهدايا.

يوفر مجموعة من الخدمات العائلية والترفيهية كمعدات ألعاب الأطفال الداخلية والخارجية، خدمات مُجالسة الرُضع، ومجموعة من الكتب، الألعاب اللوحية، الألغاز، وموسيقى خاصة بتهدئة الأطفال.

يقدم العديد من الخدمات الفندقية كخدمة الإيقاظ من النوم، خدمة استئجار السيارات، خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة تحويل العملات، ومكتب خاص بالجولات السياحية، وتتلاءم المرافق مع مُستخدمي الكراسي المتحركة.

يتوفر بالفندق العديد من مرافق العناية بالصحة كالمسابح، غرف المساج، مركز لياقة بدنية، مركز عافية وسبا، حوض جاكوزي، خدمات التجميل، دروس اليوغا، وعلاجات متنوعة للجسم.

ومن أهم الأنشطة الترفيهية التي يقدمها الفندق العروض والموسيقى الحية، الأيروبيكس، نادي للأطفال، لعبة السهام المريشة، مكتبة، كاريوكي، ملهى مائي، وملعب تنس.

خيارات تناول الطعاميضم الفندق عدد (9) مطاعم يقوموا بتقديم الأطباق الشرقية، العالمية، الآسيوية، الهنديّة، التركيّة، اليابانية، الإيطالية، ومن بينهم مطعم خاص بالمأكولات البحرية.

يتم تقديم الوجبات اليومية في صورة بوفيه مفتوح، ومأكولات انتقائية، مع توفير خدمة الفطور في الغرفة، بار للوجبات الخفيفة، وبوفيه مُناسب للأطفال.

الغُرف المُتاحةغرفة سوبيريور مساحة 37 متر مربع.

غرفة ديلوكس مساحة 50 متر مربع.

غرفة عائلية مساحة 58 متر مربع.

جناح جونيور مساحة 74 متر مربع.

أسعار فندق ريكسوس شرم الشيختبدأ أسعار ريكسوس شرم الشيخ من 297$ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم السياحي لشخصين.

أما خارج الموسم السياحي فتبدأ الاسعار من 216$.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحاز ريكسوس شرم الشيخ على تقييمات ممتازة من خلال طاقم العمل، المرافق، الراحة، الموقع، والقيمة مُقابل الأموال المدفوعة.

1555592445_544_booking1.gif


rixos-sharm-elsheikh-hotel-6.jpg


rixos-sharm-elsheikh-hotel-5.jpg


rixos-sharm-elsheikh-hotel-4.jpg


rixos-sharm-elsheikh-hotel-8.jpg


rixos-sharm-elsheikh-hotel-3.jpg


rixos-sharm-elsheikh-hotel-7.jpg


موقع فندق ريكسوس شرم الشيخيقع الفندق في خليج نبق بمدينة شرم الشيخ، ويتميز بموقعه الساحر بالقرب من أشهر المزارات السياحية حيث يوجد لاسترادا مول على بُعد 4.4 كم، وباتايا بيتش كلوب على بُعد 4.7 كم، كما يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 8.5 كم.



للتعرف على تفاصيل أكثر عن ريكسوس شرم الشيخ والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها 
 
أعلى