تقرير عن فندق صن رايز مونتي ماري شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يُعد فندق صن رايز مونتي ماري شرم الشيخ من افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم ، يتميز بموقعه الساحر موجهًا للشاطئ وامتلاكه منطقة شاطئ الخاص.

تابع معنا التقرير التالي لتتعرف على أهم المميزات والخدمات التي يقدمها الفندق، مدى توافر الغرف وأسعارها داخل وخارج الموسم السياحي، ولن ننسى عرض آراء زائريه وتوصياتهم.

أهم المميزات التي يُقدمها فندق صن رايز مونتيمار شرم الشيخيوفر الفندق إقامة مريحة في غرف عائلية وغرف مخصصة لغير المدخنين مُكيّفة ومُزودة بشرفة أو تراس يطل على الحديقة أو على البحر.

يضم الفندق العديد من مرافق الصحة منها مركز عافية وسبا، حمام بخار حوض إستحمامجاكوزي برسوم إضافية، ويتضمن أيضاً مساج وساونا ومركز اللياقة البدنية.

بالإضافة إلى وجود محلات تجارية في الموقع وميني ماركت، ومحل لبيع الهدايا، خدمة الكونسيرج، ومكتب تحويل العملات، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

كما يوفر فندق صن رايز مونتيمار شرم الشيخ العديد من الأنشطة المُميّزة مثل العروض الموسيقية الحية، رياضة الغطس والغوص برسوم إضافية، كما يوفر ملعب تنس وكرة الطاولة.

خيارات الطعاميوفر الفندق 5 مطاعم مختلفة يقدم كل منها مأكولات من بلد مختلف مثل المأكولات الإيطالية، والآسيوية، والعالمية، ومطعم خاص بالمأكولات البحرية، ومطعم بقائمة مأكولات انتقائية.

الغُرف المُتاحةغرفة سوبيويور، تتسع لشخصين.

غرفة ديلوكس مع إطلالة جزئية على البحر، تتسع لشخصين.

غرفة ديلوكس سويم اب، تتسع لثلاثة أشخاص.

جناح صن رايز، يتسع لشخصين.

جناح الرومانسية، يتسع لشخصين.

جناح ديلوكس، يتسع لشخصين.

جناح تنفيذي، يتسع لشخصين.

فيلا ملكية، تتسع لأربع أشخاص.

أسعار الفندقتبدأ أسعار الليلة الواحدة في فندق صن رايز مونتي ماري شرم الشيخ في غرفة سوبيريور من 179 دولار.

يمكنك الحصول على أسعار أقل خلال فترات خارج موسم الروّاج حيث تقل أسعار الليلة الواحدة في غرفة سوبيريور لتصل الى 113 دولار.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحاز الفندق على تقييمات ممتازة في كلٍ من حسن أداء طاقم العمل، الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، القيمة مقابل المال، واي فاي مجاني، والإفطار.

1555592445_544_booking1.gif


Sunrise-Montemare-hotel-sharm-el-sheikh-4.jpg


Sunrise-Montemare-hotel-sharm-el-sheikh.jpg


Sunrise-Montemare-hotel-sharm-el-sheikh-1.jpg


Sunrise-Montemare-hotel-sharm-el-sheikh-2.jpg


Sunrise-Montemare-hotel-sharm-el-sheikh-3.jpg


موقع فندق صن رايز مونتي ماري شرم الشيخيبعد الفندق عن شارع السوق التجاري القديم مسافة 3.7 كيلو متر، في حين يبعد مطر شرم الشيخ الدولي عن الفندق مسافة 22.4 كيلو متر.



للاطلاع على المزيد من المعلومات وتفاصيل أسعار فندق صن رايز مونتيمار شرم الشيخ يمكنك زيارة صفحة الفندق على بوكينغ.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها 
 
أعلى