تقرير عن فندق الباتروس اكوا بارك شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
يندرج فندق الباتروس اكوا بارك شرم الشيخ ضمن افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم ومن أهم فنادق مصر التي حازت على إعجاب كبير وإقبال واسع من السُيّاح، بما يتمتع به من مميزات رائعة بالإضافة إلى إطلالته الخلابة على الحديقة والمسبح.

في التقرير التالي سوف نتعرف على مُميّزات هذا المنتجع والخدمات التي يُقدمها لزائريه، وكذلك الغرف والأجنحة والأسعار داخل وخارج الموسم السياحي.

أهم المُميّزات التي يُقدمها فندق الباتروس اكوا بارك شرم الشيخيقدم فندق باتروس اكوا بارك شرم الشيخ متعة الإقامة في غرف عائلية ومُفردة مُكيّفة بديكورات هادئة تتميز بإطلالات ساحرة على المسبح أو الحديقة تحتوي على حمام خاص، كما يوفر غرف لغير المدخنين، خدمة إيقاظ عند الطلب.

مع مجموعة من الأنشطة الترفيهية كمسابح متنوعة، زلاقة مائية، منتزه مائي، ملعب للأطفال، حوض استحمام بالمياه الحارة، ملعب تنس، ترفيه مسائي، ملهى ليلي، كرة طاولة، بلياردو.

بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات منها خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة إنترنت مجانية في جميع أنحاء الفندق، موقف آمن ومجاني للسيارات.

خيارات تناول الطعاميقدم فندق الباتروس شرم الشيخ اكوا بارك وجبة الإفطار في شكل بوفيه، كما يوجد 4 مطاعم يقدم كلٍ منهم مجموعة من الأطباق المُختلفة والفاخرة ومنها الأطباق المغربية، الإيطالية والعالمية.

الغُرف المُتاحةغُرفة ديلوكس مساحة 45 متر مربع مع إطلالة على الحديقة أو المسبح.

غُرفة ديلوكس مُزدوجة أو توأم مع شرفة مساحة 45 متر مربع مع إطلالة على المسبح.

غُرفة ديلوكس عائلية مساحة 55 متر مربع مع إطلالة على الحديقة أو المسبح.

غُرفة سوبيريور عائلية مساحة 55 متر مربع مع إطلالة على المسبح.

جناح عائلي مساحة 80 متر مربع.

غُرفة ديلوكس ثلاثية مساحة 45 متر مربع مع إطلالة على الحديقة أو المسبح.

جناح كينغ مطل على البركة مساحة 155 متر مربع.

أسعار فندق الباتروس اكوا باركتبدأ اسعار فندق الباتروس اكوا بارك شرم الشيخ الجديد في الليلة الواحدة من 380 دولار لشخصين في الغُرفة المُزدوجة خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف نوع الغُرفة وطبيعة الموسم حيث قد تصل إلى 191 دولار خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث النظافة، الموقع، خدمة الواي فاي، المرافق، الراحة.

1555592445_544_booking1.gif


Albatros-Aqua-Park-Sharm-El-Sheikh-1.jpg


Albatros-Aqua-Park-Sharm-El-Sheikh-4.jpg


Albatros-Aqua-Park-Sharm-El-Sheikh.jpg


Albatros-Aqua-Park-Sharm-El-Sheikh-2.jpg


موقع الفندقيقع الفندق في قلب شرم الشيخ، حيث يبعد عن ألف ليلة وليلة بمسافة 1.3 كم، يبعد عن السوق القديم بمسافة 2.8 كم، يبعد عن خليج نعمة بمسافة 10.7 كم، وعن مضمار سباق غيبلي بمسافة 13.4 كم، بينما يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 20.2 كم.



للاطلاع على تفاصيل أكثر حول الفندق وخدماته ومعرفة أسعار الموسم الحالي برجاء زيارة رابط صفحة الفندق على موقع بوكينج بالأسفل.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها
 
أعلى