افضل 8 من فنادق شرم الشيخ 3 نجوم مُوصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
أصبحت شرم الشيخ خلال العقود الأخيرة واحدةً من أهم وجهات السياحة في مصر وأكثر مدن مصر شعبية لرحلات السياحة الداخلية لما تتميّز به من طبيعة ساحلية خلابة تشتهر بالصفاء والنقاء والمخلوقات البحرية العجيبة والنادرة مُتنوعة الفصائل والألوان، مع مناخ يغلب عليه الدفء.

وفي ظل ارتفاع الأسعار ورغبة السياح المُحليين أو حتى العرب والأجانب ذوي الإمكانيات المحدودة في زيارة المدينة فائقة السحر والجمال، كان لابد أن توفر مدينة شرم الشيخ لمعشوقيها فنادق رخيصة لا تستنزف الكثير من مِيزانياتهم ولا تنتقص كذلك من مُستوى الخدمات والمرافق والترفيه اللازم لرحلة مُثيرة ومُمتعة.

وخلال المقال نُقدّم لكم أفضل 8 من فنادق شرم الشيخ فئة 3 نجوم التي يُمكن إدراجها كذلك في قائمة افضل فنادق مصر الشاطئية الرخيصة.

افضل فنادق شرم الشيخ 3 نجومفيما يلي قائمة تجمع باقة من افضل فنادق شرم الشيخ فئة ثلاثة نجوم التي ننصح بها بناءً على تقييمات من قِبل زائريها العرب السابقين:

أحد أفضل فنادق شرم الشيخ 3 نجوم التي توفر منطقة شاطئ خاصة وموقع قريب للغوص، مسبح خارجي وتراس، حديقة، صالة لياقة وأخرى للبلياردو وخدمات سبا، خدمات نقل للمطار ولخليج نعمة، موقف سيارات خاص ومجاني.

يقع الفندق على هضبة أم سيد على بُعد 9.6 كم من خليج نعمة، 5.4 كم من كاتدرائية السمائيين، 19 دقيقة من مطار شرم الشيخ الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق فيفا شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم مُرضي، وجاءت أعلى التقييمات للموقع، طاقم العمل، مستوى الأسعار، النظافة، المرافق، الراحة، وأخيراً كانت خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-hotels-1.jpg


من افضل فنادق 3 نجوم فى شرم الشيخ بما يوفره من غرفٍ أنيقة، شاطئ خاص، مسبح خارجي وحديقة، منطقة ألعاب ترفيهية، خدمات الغرف والاستقبال على مدار الساعة وتأجير السيارات، خدمات الإنترنت وصفّ السيارات بالمجان.

يقع الفندق على بعد 8.7 كم من خليج نعمة، 4.6 كم من كاتدرائية السمائيين، 19 دقيقة من المطار.

اقرا تقريرنا عن فندق اوشن شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم مقبول، وقد جاءت أعلى التقييمات لمستوى الأسعار الأقل بين اسعار فنادق شرم الشيخ 3 نجوم ، طاقم العمل، الموقع، المرافق، الراحة، النظافة، والتقييمات الأقل كانت لخدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-hotels-6.jpg


أحد أرقى فنادق شرم الشيخ التي توفر لنزلائها غرف فسيحة تطل على خليج نعمة، إضافة إلى مسبح وتراس للتشمس، مركز تسوق الحرف اليدوية والتوابل الفاخرة، موقف سيارات خاص مجاني مع خدمة النقل للمطار.

يقع الفندق في خليج نعمة على بُعد 5.8 كم من كاتدرائية السمائيين، 8.8 كم من الباتروس أكوا بارك، 20 دقيقة من المطار.

اقرا تقريرنا عن فندق نعمة ان شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد بفضل الموقع، طاقم العمل، مُستوى السعر، الراحة، النظافة، المرافق، الإنترنت المجاني.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-hotels-4.jpg


أحد أفضل فنادق 3 نجوم شرم الشيخ للباحثين عن أماكن إقامة رخيصة وهادئة على مقربة من مراكز الخدمات والترفيه بالمدينة.

ويوفر الفندق غرف أنيقة تطل على الجبل أو المدينة، مسبح خارجي مع تراس ومرافق للتشمس، شاطئ رملي قريب، ملعب أطفال، إنترنت مجاني وخدمة النقل للمطار.

يقع الفندق جنوب خليج نعمة على بُعد 5.6 كم من كاتدرائية السمائيين، 9 كم من مضمار غيلي، 19 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق نعمة بلو شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد بفضل الموقع، مستوى الأسعار، طاقم العمل، مُستوى الأسعار، الراحة، النظافة، المرافق، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-hotels-5.jpg


من فنادق شرم الشيخ 3 نجوم الراقية التي توفر إطلالات ساحرة على البحر والجبال، إلى جانب منطقة شاطئ خاص ومسبح خارجي/جاكوزي وخدمات سبا، مكتب استقبال وخدمات غرف على مدار الساعة، مع موقف خاص مجاني للسيارات.

يقع الفندق في خليج نعمة على بُعد 900 متر من الممشى، 6.2 كم من كاتدرائية السمائيين، 20 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق ايدن روك خليج نعمه شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم مقبول، وجاءت أعلى التقييمات للموقع، طاقم العمل، مُستوى الأسعار، الراحة، المرافق، النظافة، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-hotels-7.jpg


من أصغر فنادق شرم الشيخ 3 نجوم التي توفر لنزلائها شاطئ رملي خاص، مسبح خارجي، ألعاب ترفيهية، متجر هدايا، خدمات غرف واستقبال على مدار الساعة، إنترنت مجاني وخدمات نقل للمطار.

يقع الفندق في خليج نعمة على بُعد 6.4 كم من مضمار غيلبي للسيارات، 6.2 كم من كاتدرائية السمائيين، 19 دقيقة من المطار.

اقرا تقريرنا عن فندق كتراكت ليالينا شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم مقبول، وحصل الموقع وطاقم العمل على أعلى تقييم ويليه مُستوى الأسعار، الراحة، النظافة، المرافق، الإنترنت المجاني.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-hotels-2.jpg


من أسماء فنادق شرم الشيخ 3 نجوم اللامعة في مجال الخدمات الفندقية بما توفره من غرف أنيقة وفسيحة، شاطئ قريب ومسبح خارجي وخدمات سبا، ملاعب تنس وبلياردو وأخرى للأطفال، عروض موسيقية وفلكلورية مسائية حية، خدمات نقل للمطار وصفّ السيارات بالمجان.

يقع الفندق في خليج نعمة على بُعد 8.5 كم من الباتروس أكوا بارك، 9 كم من حلبة غيلبي للسباق.

اقرأ تقريرنا عن سلسلة فندق فالكون شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم مقبول، وجاءت أعلى التقييمات للموقع، مُستوى الأسعار، طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-hotels-8.jpg


أرقى فنادق في شرم الشيخ 3 نجوم بما يوفره من غرف أنيقة مُزوّدة بتراس يطل على المسبح أو البحر، شاطئ خاص وحديقة نخيل و4 مطاعم، مرافق ومركز تدريب للرياضات المائية، موقف لصفّ سيارات بالمجان.

يقع الفندق وسط خليج نعمة بالقرب من مراكز التسوق والترفيه على بُعد 6.2 كم من مضمار غيلبي للسباق، 6.6 كم من كاتدرائية السمائيين، 18 دقيقة من المطار.

اقرا تقريرنا عن فندق كنابش شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت القرية على تقييم جيد بفضل الموقع، طاقم العمل، وجبة الإفطار، مُستوى الأسعار، الراحة، النظافة، المرافق، الإنترنت المجاني.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-hotels-3.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها 
 
أعلى