افضل 12 من فنادق شرم الشيخ 5 نجوم مُوصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  تُصنّف مدينة شرم الشيخ كواحدة من أهم وجهات السياحة في مصر وتحديداً السياحة الشاطئية والترفيهية لما تتمتع به من شُطأن نقية ومياه صافية وحياة بحرية ربما لا مثيل لها عالمياً، إضافة إلى المُنتزهات والأنشطة الترفيهية التي يُفضّلها السياح والتي وضعتها في مكانة مُتصدّرة على قائمة السياحة العالمية.

وتُشكّل فنادق شرم الشيخ ومنتجعاتها الساحلية الراقية واحدة من أهم مصادر جذب السياحة إليها لما تُقدّمه من مُستوى راقٍ من الخدمات والمرافق وأشكال الترفيه يُميّزها عن فنادق مصر الأخرى.

وخلال المقال نُقدّم لكم أفضل 12 فندق من فنادق شرم الشيخ 5 نجوم حسبما قيّمها زوار سابقون على موقع بوكينج للحجوزات الفندقية.

افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجومتضم شرم الشيخ فنادق 5 نجوم ذات مكانة مُتميزة بين فنادق مصر ككُل مما يُصعّب على القادمين إلى المدينة الاختيار فيما بينهم، لذا سنضع بين أيديكم قائمة تضم افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم التي ننصح بها بناءً على تقييمات الزوّار العرب السابقين:

أرقى فنادق شرم الشيخ 5 نجوم على الإطلاق حسب تقييمات الزوّار لمُستوى الخدمات والمرافق التي يُقدّمها مثل الشاطئ الخاص النظيف ونادي الغوص، 3 مسابح مُرفقة بمُنتزه مائي، وحدات إقامة أنيقة ذات إطلالة، صالة لياقة وسبا مُتكامل، خدمات الإنترنت وصفّ السيارات المجانية والنقل للمطار برسوم.

يقع الفندق على هضبة أم السيد على بُعد 6.2 كم من كاتدرائية السمائيين، 23 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق صن رايز دايموند شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع بفضل طاقم العمل، الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، مُستوى الأسعار، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif
Sharm-El-Sheikh-hotels-12.jpg
يُعد سافوي واحداً من اسماء فنادق شرم الشيخ 5 نجوم اللامعة في مجال الخدمات الفندقية بما يُقدّمه من وحداتٍ راقية تطل على البحر، حدائق استوائية، منطقة ألعاب للأطفال، رياضات مائية وملاعب رياضية، صالة لياقة وسبا علاجي تجميلي، خدمات النقل للمطار ومواقف سيارات مجانية.

يقع الفندق بسوهو سكوير على بُعد 8.7 كم من مضمار غيبلي، 12 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق سافوى شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل الموقع، طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif
Sharm-El-Sheikh-hotels-11.jpg
من أرقى فنادق شرم الشيخ ٥ نجوم الذي يتميّز بشاطئ خاص نظيف، مسبحين، نادي أطفال، مرافق رياضات مائية برسومٍ إضافية وملاعب رياضية، خدمات سبا وتجميل بتكلفة إضافية، خدمة النقل للمطار.

يقع الفندق في خليج المُنتزه على بُعد 4.9 كم من ميدان سوهو، 13 دقيقة من مضمار غيبلي والمطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق جاز بيلفيدير شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل الراحة، طاقم العمل، النظافة، المرافق، الموقع، مُستوى الأسعار، الإنترنت المجاني.

1555592445_544_booking1.gif
Sharm-El-Sheikh-hotels-7-1.jpg
افضل فندق شرم الشيخ 5 نجوم يعمل على راحة ورفاهية النزيل من خلال المشروبات الترحيبية وعربات لنقل أمتعة النزلاء على مدار الساعة.

إضافة لمنطقة شاطئ خاص، مسابح لا مُتناهية مثالية للصغار والكبار مع جاكوزي وألعاب مائية، منطقة ألعاب وترفيه للأطفال، خدمات النقل للمطار ومواقف سيارات مجانية.

يقع المنتجع على بُعد 5.1 من خليج نعمة، 9 دقائق من المطار.

اقرأ تقريرنا عن ريف أواسيس بلو باي ريزورت آند سبا

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل المنتجع على تقييم جيد جداً بفضل الموقع، الراحة، المرافق، النظافة، مُستوى السعر، الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif
Sharm-El-Sheikh-hotels-5-1.jpg
من أرقى فنادق في شرم الشيخ 5 نجوم لما يمتلكه من وحداتٍ راقية أنيقة تطل على الشاطئ الخاص ومُجهّزة بالكامل، مسبح خارجي وصالة لياقة وسبا مُتكامل، ملاعب رياضية ونادي للغطس والغوص، مواقف سيارات خاصة مجانية، خدمات إنترنت ونقل للمطار مُقابل رسوم.

يقع الفندق على هضبة أم السيد على بُعد 6.6 كم من كاتدرائية السمائيين، 23 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق مونت كارلو شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربأشاد الزوّار بالفندق وقيموه جيد جداً لمُستوى موقعه الرائع، الراحة، النظافة، المرافق، مُستوى الأسعار، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif
Sharm-El-Sheikh-hotels-2-1.jpg
أحد افضل منتجعات شرم الشيخ 5 نجوم لشاطئه الرملي الخاص والنظيف، إطلالة على جزيرة تيران والشعاب المرجانية، مسبحين ورحلات غطس وغوص مُنظّمة، ملعب تنس، صالة لياقة وسبا، حافلات للتنقُّل داخل المنتجع، موقف سيارات خاص مجاني.

يقع الفندق على طريق السلام على بُعد 5.2 كم من خليج نعمة، 13 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق دومينا كورال باي شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد بفضل وجبة الإفطار، الموقع، الراحة، المرافق، النظافة، مُلائمة السعر لمُستوى الخدمات المُقدمة، وجاء التقييم الأخير لخدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif
Sharm-El-Sheikh-hotels-10.jpg
أحد أكثر فنادق شرم الشيخ 5 نجوم شعبية بين السياح بما يوفره من وحداتٍ إقامة راقية، مسبح خارجي، شاطئ خاص، مسارات لركوب الخيل وملاعب رياضية، ألعاب مائية، صالة لياقة وخدمات سبا مُتكاملة، عروض موسيقية حية، خدمات إنترنت ومواقف سيارات مجانية مع النقل للمطار برسوم.

يقع فندق كونكورد السلام الرياضي على بُعد 750 متر من سوهو سكوير، 14 دقيقة من خليج نعمة، 12 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق كونكورد السلام الرياضى شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربأشاد الزائرين بمُستوى الفندق وقيموه جيد بفضل الموقع، الراحة، المرافق، النظافة، مُستوى أسعاره، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif
Sharm-El-Sheikh-hotels-13.jpg
أحد افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم التي تتمتع بشاطئ خاص طويل ومُمتد على البحر الأحمر، وحدات راقية كاملة التجهيزات، 5 مسابح مع صالة لياقة بدنية وسبا وجاكوزي، مرافق للتشمس، ملاعب رياضية وأخرى للأطفال، خدمات نقل مكوكية وموقف سيارات خاص مجاني.

يقع الفندق على هضبة أم السيد على بُعد 8.7 كم من خليج نعمة، 19 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق دريمز فاكيشن شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربصُنّف الفندق من قِبل زائريه بتقييم جيد بفضل موقعه، طاقم العمل، الراحة، المرافق، مُستوى الأسعار، النظافة.

1555592445_544_booking1.gif
Sharm-El-Sheikh-hotels-9.jpg
من افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم التي تُقدّم وحدات إقامة عصرية أنيقة ذات إطلالة وكاملة التجهيزات، مع 4 مسابح و3 مطاعم تُقدّم بوفيه إفطار وعشاء انتقائي، صالة لياقة وملاعب رياضية وخدمات سبا، موقع غطس، إضافة لصفّ السيارات بالمجان وخدمة النقل للمطار.

يقع المنتجع في خليج القروش على بُعد 700 متر من سوهو سكوير، 11 دقيقة من مطار شرم الشيخ الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق ايلاند فيو شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد بفضل الموقع، الإفطار، الراحة، طاقم العمل، المرافق، مُستوى الأسعار، النظافة.

1555592445_544_booking1.gif
Sharm-El-Sheikh-hotels-6-1.jpg
أحد أرقى فنادق شرم الشيخ خمس نجوم التي توفر غرف أنيقة مُجهّزة بوسائل الراحة والرفاهية، شاطئ رملي خاص ومسبح خارجي ومزالق مائية، صالة لياقة وسبا تايلندي، 9 مطاعم وكازينو، مواقع للغوص والطيران المظلي، خدمات نقل للمطار برسوم إضافية مع إنترنت وصفّ سيارات بالمجان.

يقع المنتجع بخليج نعمة على بُعد 3.1 كم من مضمار غيبلي لسباقات السيارات، 9 دقائق من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق جولي فيل شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد بفضل الموقع، طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، مُستوى الأسعار، الإنترنت المجاني.

1555592445_544_booking1.gif
Sharm-El-Sheikh-hotels-8-1.jpg
من اجمل منتجعات شرم الشيخ 5 نجوم بما توفره من غرف فسيحة أنيقة ومطاعم راقية تطل على الشاطئ الخاص أو المسبح العملاق حيث يُمكنكم السباحة وممارسة الغوص أو كرة القدم والتنس في الملعب الرياضي الكبير.

مع نادي للأطفال، صالة لياقة ومراكز سبا وتجميل مُتكاملة، عروض ترفيهية حية، خدمات نقل للمطار وأخرى مجانية للإنترنت وصفّ السيارات.

يقع الفندق على بُعد 750 متر من سوهو سكوير، 11 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق كونكورد السلام شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل المنتجع على تقييم جيد بفضل الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif
Sharm-El-Sheikh-hotels-1-1.jpg
مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها 
 
أعلى