تقرير عن فندق ماريوت رينيسانس شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يعتبر فندق ماريوت رينيسانس شرم الشيخ من افخم فنادق شرم الشيخ 5 نجوم حيث يتميز بتقديم العديد من الخدمات بجودة عالية بالإضافة إلى المرافق الراقية التي تضمن رفاهية وراحة لنُزلائه.

في التقرير التالي سوف نتعرف على مُميّزات فندق ماريوت رينيسانس شرم الشيخ والخدمات التي يُقدمها لزائريه، وكذلك أسعار الغرف والأجنحة داخل وخارج الموسم السياحي، ولن يفوتنا التعرف على تقييم زوارنا من العرب الذين سبق لهم النزول بهذا الفندق.

أهم المُميّزات التي يُقدمها فندق ماريوت رينيسانس شرم الشيخيضم الفندق مجموعة من الغرف والأجنحة المكيفة الخالية من مُسببات الحساسية، مُجهزة بجميع الوسائل التي تضمن إقامة مُريحة للزائرين. بالإضافة إلى غرف عائلية، جناح خاص للعرسان، مرافق لكبار الشخصيات، غرف لغير المدخنين.

يوفر الفندق العديد من الأنشطة الترفيهية مثل حلقة حول الثقافة المحلية، سهرات عشاء بأنماط مُميزة، ترفيه مسائي، أيروبكس، فاعليات رياضة حية، غطس وغوص، لعبة السهام المريشة، كاريوكي كرة طاولة، بلياردو، ملعب تنس وجولف، وملعب خاص بالأطفال.

هذا بجانب ساونا، جاكوزي، مركز للياقة البدنية، مركز عافية وسبا، غرفة بخار، 4 مسابح مُختلفة، ومسبح مدفأ في فصل الشتاء.

خيارات تناول الطعاميوفر فندق رنسيس ماريوت شرم الشيخ 3 مطاعم يقدم كلاً منهم مجموعة من الأطباق المُختلفة من المأكولات العالمية ضمن قائمة طعام انتقائية.

الغُرف المُتاحةغرفة ديلوكس مُطلة على الحديقة غرفة ضيوف سرير كينغ مساحة 42 متر مربع.

جناح بريميوم سرير كينغ مع إطلالة على الحديقة مساحة 92 متر مربع.

جناح بريميوم مع إطلالة على البحر مساحة 92 متر مربع.

غرفة بريميوم مُطلة على البحر مساحة 42 متر مربع.

غرفة ديلوكس مُطلة على الحديقة غرفة ضيوف سريران مفردان مساحة 42 متر مربع.

أسعار الغرف بالفندقتبدأ أسعار الفندق للغرفة المزدوجة من 147 دولار في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص والقابلية للاسترداد لتصل إلى 46 دولار خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كلٍ من خدمة الواي فاي، النظافة، حُسن استقبال طاقم العمل، المرافق، الراحة، الموقع.

1555592445_544_booking1.gif


Renaissance-Golden-View-Sharm-El-Sheikh-Resort-2.jpg


Renaissance-Golden-View-Sharm-El-Sheikh-Resort-3.jpg


Renaissance-Golden-View-Sharm-El-Sheikh-Resort.jpg


Renaissance-Golden-View-Sharm-El-Sheikh-Resort-4.jpg


موقع فندق ماريوت رينيسانس شرم الشيخيقع الفندق في هضبة أم السيد بشرم الشيخ ويبعد عن ألف ليلة وليلة مسافة 2.5 كم، السوق القديم مسافة 3.8 كم، وعن خليج نعمة بمسافة 6.5 كم، مطار شرم الشيخ الدولي 22.1 كم.



للمزيد من المعلومات عن فندق ماريوت رينيسانس شرم الشيخ يُمكنكم الاطلّاع على صفحة الفندق على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها 
 
أعلى