افضل 6 من فنادق سوهو سكوير شرم الشيخ مُوصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
ساحة سوهو من أهم معالم السياحة في شرم الشيخ وأشهرها كما أنها من أشهر ميادين مصر، يطغى على الميدان الحيوية ليلًا ونهارًا ويمتلئ على مدار العام بسائحين من مختلف الجنسيات، كما تضم الساحة عدد من المزارات السياحية أهمها النافورة الراقصة، المسرح المكشوف وغيرها.

وبتعدد فنادق شرم الشيخ وتنوع خدماتها، تبقى قائمة افضل فنادق سوهو سكوير شرم الشيخ من أكثر الخيارات المُتاحة تميزًا، ومن أفضل فنادق مصر إقبالًا من الزوّار.

افضل فنادق سوهو سكوير شرم الشيخفيما يلي نُقدم 6 من ترشيحاتنا لأفضل الفنادق القريبة من ساحة سوهو بشرم الشيخ التي نالت أعلى تقييمات من زائريها:

افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم
يتميز فندق الفور سيزون بموقع ساحر بجوار تلال البحر الأحمر، كما يتميز بخدمات ترفيهية متنوعة ومنطقة شاطئية خاصة ويُعد من افضل فنادق شرم الشيخ سوهو سكوير

يبعد الفندق عن ساحة سوهو كيلومتر واحد وعن مطار شرم الشيخ الدولي 7.6 كيلومتر.

اقرأ تقريرنا عن فندق فور سيزون شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم ممتاز في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.
1555592445_544_booking1.gif


SOHO-Square-Best-Hotels-1.jpg


من افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم يتميز بإطلالة شاطئية ساحرة وخدمات ترفيهية متنوعة.

يقع الفندق على بُعد 450 متر ميدان سوهو و8.2 كيلومتر عن مطار شرم الشيخ الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق رويال سافوي شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوار العربحصل الفندق على تقييم ممتاز في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

1555592445_544_booking1.gif


SOHO-Square-Best-Hotels-2.jpg


فندق سييرا شرم الشيخمن افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم يتميز بوجود منطقة شاطئية خاصة، أنشطة ترفيهية متنوعة مثل عروض موسيقية حية، تنس، ترفيه مسائي، مرافق رياضية مائية، سكواش، ركوب الخيل.

كما يوفر فندق سييرا أنشطة مثل الغوص، الغطس، استئجار الدراجات، البولينج، بلياردو، كرة طاولة، ملعب أطفال، ملعب جولف وعدد آخر من الأنشطة الترفيهية.

خلاصة تقييمات الزوار العربحصل الفندق على تقييم رائع في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


SOHO-Square-Best-Hotels-3.jpg


من أفضل فنادق في سوهو سكوير شرم الشيخ يتميز بإطلالة ساحلية مميزة للغاية مع حمامات سباحة لا مُتناهية.

يبعد الفندق عن ميدان سوهو مسافة 750 متر وعن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 8.7 كيلومتر.

اقرأ تقريرنا عن فندق كونكورد السلام شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوار العربحصل الفندق على تقييم رائع في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، الإفطار، طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


SOHO-Square-Best-Hotels-4.jpg


افضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم
واحد من أفضل فنادق منطقة سوهو سكوير شرم الشيخ يحيط به أشجار النخيل مع إطلالة ساحرة على الشاطئ، بالإضافة إلى وجود خدمات ترفيهية متنوعة.

يبعد الفندق عن ميدان سوهو مسافة 1.1 كيلومتر وعن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 9.1 كيلومتر.

اقرأ تقريرنا عن منتجع هيلتون شاركس باي شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


SOHO-Square-Best-Hotels-5.jpg


خيار رائع للإقامة على ساحل البحر الأحمر، مع خدمات تسهيلية، ترفيهية وعناية بالصحة متنوعة، وهو من افضل فنادق سوهو سكوير شرم الشيخ

يبعد الفندق عن ميدان سوهو مسافة 800 متر، وعن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 7.4 كيلومتر.

اقرأ تقريرنا عن فندق جراند اويزيس شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوار العربحصل الفندق على تقييم جيد في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


SOHO-Square-Best-Hotels-6.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها 
 
أعلى