افضل 13 من فنادق شرم الشيخ 4 نجوم مُوصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
تُعد مدينة شرم الشيخ واحدة من أفضل وجهات السياحة في مصر لما تتمتع به من مناخٍ دافئ وشمسٍ لطيفة تتلألأ أشعتها على مياه البحر الأحمر الصافية فتعكس صورة ساحرة لشعابه المُرجانية وأسماكه الملوّنة، هذا إلى جانب ما توفره من أنشطة ورياضات ترفيهية مثالية للعائلة.

وبرغم المُقوّمات السياحية الرائعة التي تتمتع بها المدينة يظل اختيار وحدات الإقامة الأفضل والأقل تكلفة هو أهم ما يشغل بال السائح عند التخطيط للسفر، وفي هذا الشأن تتفوق فنادق شرم الشيخ عن فنادق مصر الأخرى، ويُمكنكم خلال المقال العثور على أفضل 13 فندق من فنادق شرم الشيخ 4 نجوم من حيث الخدمات والترفيه ومُستوى الأسعار.

افضل فنادق شرم الشيخ 4 نجومفيما يلي نُقدم لكم باقة من افضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم التي ننصح بها بناءً على تقييمات الزوّار العرب السابقين:

أحد أرقى فنادق شرم الشيخ ٤ نجوم التي توفر شاطئ خاص مُحاط بأشجار النخيل، مسبحين خارجيين وتراس للتشمس، غُرف ذات إطلالة مُزوّدة بمطبخ، مواقع غطس وغوص وملاعب رياضية ترفيهية، خدمات استقبال طوال اليوم وأخرى لصفّ السيارات مجاناً والنقل للمطار.

يقع المنتجع على هضبة أم سيد على بُعد 1.6 من الميركاتو مول، 22 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن ريف شرم ريزورت

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل طاقم العمل، مُستوى الأسعار، الراحة، النظافة، الموقع، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-Hotels-4-Stars-4.jpg


من أكبر وأرقى فنادق 4 نجوم في شرم الشيخ بما يوفره من عدد ضخم من المسابح يصل إلى 13 مسبح مع شاطئ خاص وغرف تطل عليه، صالة لياقة وملاعب رياضية وخدمات سبا، نادي أطفال، ترفيه مسائي، خدمات نقل للمطار ولخليج نعمة وصفّ سيارات مجاني.

يقع المنتجع على هضبة أم سيد على بُعد 18 دقيقة من خليج نعمة، 25 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن ريف أواسيس بيتش ريزورت

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل الموقع، طاقم العمل، الراحة، المرافق، مُستوى الأسعار، النظافة.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-Hotels-4-Stars-3.jpg


واحداً من أرقى فنادق 4 نجوم في شرم الشيخ حيث يوفر وحدات أنيقة مُجهّزة وذات إطلالة، مسبح خارجي وآخر للأطفال مع مزالق ونوافير وشلالات، مركز غوص، صالة لياقة وسبا مُتكامل، ترفيه مسائي ومناطق ترفيه للأطفال، إنترنت وموقف سيارات خاص مجاني.

يقع الفندق على هضبة أم سيد على بُعد 5.6 كم من كاتدرائية السمائيين، 19 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فيرجينيا شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل طاقم العمل، مُستوى الأسعار، الراحة، النظافة، المرافق، الموقع، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-Hotels-4-Stars-1.jpg


من أرقى فنادق شرم الشيخ 4 نجوم التي توفر لنزلائها وحدات أنيقة تطل على البحر وكاملة التجهيزات، مسبح خارجي وصالة لياقة وخدمات سبا مُتكاملة، شاطئ خاص مع مركز غوص ورياضات شاطئية، ترفيه مسائي، موقف سيارات خاص مجاني.

يطل الفندق على خليج العقبة، ويقع على بُعد 9 كم من خليج نعمة، 20 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق كلوب ريف

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل طاقم العمل، مُستوى الأسعار، الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-Hotels-4-Stars-10.jpg


من أرقى فنادق 4 نجوم فى شرم الشيخ التي توفر شاطئ خاص مُشابه لشواطئ جزر هاواي مع مسابح تُشبه البحيرات ومزالق مائية، غرف تطل على البحر أو الحديقة، عروض ترفيهية وفلكلورية مسائية، صالة لياقة وسبا وملاعب رياضية، خدمات النقل للمطار والاستخدام المجاني للإنترنت.

يقع الفندق بمنطقة الفنار على بُعد 6.2 كم من كاتدرائية السمائيين، 22 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق شورز جولدن شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد بفضل مستوى الأسعار، الراحة، طاقم العمل، النظافة، الموقع، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-Hotels-4-Stars-9.jpg


افضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم التي تعمل بنظام الخدمة الذاتية وتوفر منطقة شاطئ خاصة مع مسبح ومُنزلقات وشلالات، حديقة، صالة لياقة ودروس يوغا وسبا مُتكامل، 6 مطاعم للمأكولات البدوية والمصرية التقليدية، ملعب أطفال، مركز تسوق وموقف سيارات مجاني.

يقع الفندق على هضبة أم سيد على بُعد 8.8 من خليج نعمة حيث تتوفر حافلات مكوكية للنقل منه وإليه، 21 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق دلتا شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد بفضل الموقع، طاقم العمل، مُستوى الأسعار، الراحة، المرافق، النظافة.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-Hotels-4-Stars-6.jpg


إحدى اسماء فنادق شرم الشيخ 4 نجوم اللامعة في مجال الخدمات الفندقية بما توفره من وحداتٍ أنيقة مُجهّزة ذات إطلالة، شاطئ خاص ومسبح خارجي وتراس للتشمس، صالة لياقة وخدمات سبا، إقامة حفلات شواء خاصة، خدمات نقل للمطار وصفّ السيارات المجاني.

يقع الفندق على هضبة أم سيد على بُعد 10.1 كم من خليج نعمة، 21 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق شورز الوها شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد بفضل الموقع، الإفطار، طاقم العمل، مُستوى الأسعار، الراحة، النظافة، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-Hotels-4-Stars-8.jpg


من فنادق شرم الشيخ 4 نجوم المُطلّة على خليج نعمة والتي توفر غرفها إطلالات رائعة على البحر الأحمر، شاطئ خاص ومسبحين خارجيين وملعب للأطفال، صالة لياقة وخدمات سبا، عروض ترفيهية حية، مطعمين للمأكولات البحرية والإيطالية، خدمات نقل للمطار وإنترنت مجاني.

يقع الفندق على بُعد 8.1 كم من السوق القديم، 20 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق هلنان مارينا شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد بفضل الموقع، طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، مُستوى الأسعار، وحصلت خدمات الإنترنت على التقييم الأقل.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-Hotels-4-Stars-14.jpg


أحد افضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم المُواجهة للشاطئ بخليج رأس نصراني، والتي توفر وحدات أنيقة كاملة التجهيزات ذات إطلالة، مع صالة لياقة وملاعب رياضية وسبا مُتكامل، ملعب للأطفال، مسبح خارجي، مرافق غوص ورياضات مائية، خدمات النقل للمطار والصفّ المجاني للسيارات.

اقرأ تقريرنا عن فندق كورال بيتش شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم مقبول، وجاءت أعلى التقييمات للموقع، الراحة، طاقم العمل، النظافة، المرافق، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-Hotels-4-Stars-12.jpg


من افضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم التي توفر لنزلائها وحدات أنيقة ذات إطلالة ومُجهّزة بالكامل، شاطئ خاص و3 مسابح، رياضات شاطئية ومائية، صالة لياقة وسبا مُتكامل ونادي للأطفال، خدمات النقل للمطار ومُجالسة الأطفال عند الطلب، إنترنت وصفّ سيارات مجانييّن.

يقع الفندق بخليج القروش على بُعد 6.1 كم من مضمار غيبلي لسباقات السيارات، 14 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق كورال بيتش تيران شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم مقبول، وجاءت أعلى التقييمات للموقع، طاقم العمل، مُستوى الأسعار، الراحة، النظافة، المرافق، وحصلت خدمات الإنترنت على التقييم الأقل.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-Hotels-4-Stars-11.jpg


من فنادق 4 نجوم شرم الشيخ التي توفر شاطئ خاص و3 مسابح بمزالق مائية، مرافق رياضات مائية عند الطلب، صالة لياقة وملاعب رياضية وخدمات سبا بتكلفة إضافية، ترفيه مسائي وملعب أطفال، خدمات نقل مكوكية ومتاجر بالموقع مع إنترنت مجاني.

يقع الفندق في خليج نبق على بُعد 6.9 كم من محمية نبق، 16 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق الفراعنة شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم مُرضي، وجاءت أعلى التقييمات لمستوى الأسعار، الراحة، الموقع، المرافق، النظافة.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-Hotels-4-Stars-5.jpg


من فنادق 4 نجوم شرم الشيخ التي توفر غرف تطل على الحديقة أو المسبحين الخارجيين اللذيّن يضمهما الموقع، شاطئ خاص ومركز غوص وسبا مُتكامل، ملعب أطفال، صالة رياضية، مكتب استقبال على مدار الساعة وصفّ مجاني للسيارات.

يقع الفندق في هضبة أم سيد على بُعد 4.5 كم من كاتدرائية السمائيين، 18 دقيقة من مطار شرم الشيخ الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق لونا شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم مُرضي، وجاءت أعلى التقييمات للموقع، طاقم العمل، مُستوى الأسعار، المرافق، الراحة، النظافة.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-Hotels-4-Stars-13.jpg


يوفر فندق شارمنج شرم الشيخ 4 نجوم غرفاً عصرية كاملة التجهيزات تطل على المسبح أو الحديقة، مع شاطئ خاص ومسبح خارجي مُزوّد بمُنتزه مائي، مرافق رياضات مائية وملعب تنس وصالة لياقة، خدمات مجانية لصفّ السيارات والانتقال بين الفندق والمطار، إنترنت لاسلكي بتكلفة إضافية.

يقع الفندق بهضبة أم السيد على بُعد 9.8 كم من خليج نعمة، 20 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق شارمنج ان شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم مُرضي، وجاءت أعلى التقييمات لطاقم العمل، الموقع، مُستوى الأسعار، الراحة، المرافق، النظافة.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-Hotels-4-Stars-7.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها 
 
أعلى