افضل 7 من منتجعات شرم الشيخ 5 نجوم موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
تُعتبر مدينة شرم الشيخ أحد أهم مدن السياحة في مصر وأكثرها استقطابًا للزوّار على مدار العام، فهي من مدن مصر التي تنبض بالحيوية والنشاط، حبث تتميّز السياحة في شرم الشيخ بمزيج رائع بين المنتزهات الترفيهية، الأسواق التُجارية، كما تتميز بطبيعتها الخلّابة من الخلجان، الجُزر، والمحميات الطبيعية.

وتمتلك شرم الشيخ الكثير من المُنتجعات الشاطئية المُطلة على شواطئ البحر الأحمر الساحرة، وفي تقريرنا هذا سنقصد مجموعة فاخرة من افضل منتجعات شرم الشيخ خمس نجوم والموصى بها من قِبل زائريها.

افضل منتجعات شرم الشيخ 5 نجومتتميز مدينة شرم الشيخ بموقع استراتيجي هام يعمل على الربط بين قارتي آسيا وافريقيا، لذلك انتشرت بها نُخبة من افضل فنادق مصر والمُنتجعات التي توفر أرقى أماكن الأقامة العصرية، وفي هذا التبويب سنتعرف سويًا على أفضل منتجعات مصر في مدينة شرم الشيخ فئة 5 نجوم.

منتجع ريكسوس شرم الشيخيُعتبر من أرقى منتجعات شرم الشيخ 5 نجوم حيث يقدم كافة وسائل الرفاهية كالمسابح المُتلألأة، وخدمات المساج، كما يوفر الكثير من العروض الموسيقية الحية، أيروبيكس، ونادي للأطفال.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 12 كم، ويوجد لاسترادا مول على بُعد 4.4 كم، وباتايا بيتش كلوب على بُعد 4.7 كم، ويوجد مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 8.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرباستحوذ الفندق على تقييمات ممتازة من حيث طاقم العمل، الخدمات، الراحة، المرافق، الموقع.

1555592445_544_booking1.gif


rixos-sharm-elsheikh.jpg


منتجع لو رويال هوليداي أكوا باركأحد أفخم منتجعات شرم الشيخ 5 نجوم حيث يوفر الكثير من مرافق العناية بالصحة كمركز الياقة البدنية، غرف الساونا، حوض جاكوزي للاستحمام الساخن، وحمام بخار.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 6.4 كم، ويوجد مضمار سباق غيبلي على بُعد 1.1 كم، وخليج نعمة على بُعد 5.3 كم، ويوجد مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 9.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات ممتازة في كلٍ من المرافق، النظافة، طاقم العمل، الموقع، الراحة.

1555592445_544_booking1.gif


le-royal-holiday-resort.jpg


منتجع دومينا بريستيجيتميز بأنه من افضل منتجعات شرم الشيخ خمس نجوم حيث يقدم شاطئ خاص، ويوفر مرافق خاصة بالرياضات المائية، ملعب للأطفال، ونادي ليلي مع أنغام الدي جي المُبهجة.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 6.8 كم، ويوجد مضمار سباق غيبلي على بُعد 4.1 كم، وسوهو سكوير على بُعد 11.8 كم، ويوجد مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 9.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحاز الفندق على تقييمات رائعة في المرافق، الخدمات، النظافة، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، وتقييمات ممتازة في الموقع.

1555592445_544_booking1.gif


dprestigecoralsharm.jpg


منتجع ويفز تروبيتيل خليج نعمةيعتبر من أرقى منتجعات شرم الشيخ 5 نجوم حيث يوفر غرف عائلية فسيحة، وخدمة النقل من وإلى المطار، مع وجود مسبح غير عميق، زلاجة مائية، ومركز عافية وسبا.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 8.2 كم، ويقع السوق القديم على بُعد 8.6 كم، ألف ليلة وليلة على بُعد 8.9 كم، ويوجد مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 11 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربأعطى المُسافرون العرب إلى الفندق تقييمات رائعة من حيث طاقم العمل، الراحة، الخدمات، الموقع، القيمة مُقابل الأموال المدفوعة.

1555592445_544_booking1.gif


tropitel-waves.jpg


منتجع صن رايز دايموند بيتشيُعد من أحلى منتجعات شرم الشيخ 5 نجوم حيث يوفر مجموعة مُتنوعة من المسابح، ويقدم دروس اليوغا ودروس اللياقة البدنية على أيدي أشخاص مُحترفين.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 17.1 كم، ويوجد ميركاتو مول على بُعد 1.8 كم، وتيراسينا بيتش على بُعد 3.7 كم، ويوجد مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 19.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربمنح الزوّار العرب إلى الفندق تقييمات رائعة من خلال الراحة، طاقم العمل، الموقع، النظافة، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


sunrise-diamond-beach-resort.jpg


أحد منتجعات شرم الشيخ 5 نجوم الفاخرة، حيث يضم مسبح غير مُتناهي، ومركز مُخصص لرياضة الغوص، كما يقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية كساعات العروض السعيدة، الكاريوكي، والأيروبيكس.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 11.5 كم، ويوجد لاسترادا مول على بُعد 3.9 كم، وسوهو سكوير على بُعد 9 كم، ويوجد مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 8 كم.

اقرأ تقريرنا عن منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخرخلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات جيّدة جدّاً في الراحة، طاقم العمل، الموقع، النظافة، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


the-cleopatra-luxury-resort.jpg


يُعد من اجمل منتجعات شرم الشيخ 5 نجوم حيث يتميز بامتلاكه شاطئ خاص من شواطئ البحر الأحمر المُبهرة، كما يضم صالة سبا تم تزويدها بمنطقة للاسترخاء، ومركز لياقة بدنية زاخر بالأجهزة الرياضية.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 5.5 كم، ويوجد خليج نعمة على بُعد 7 كم، وجنينا سيتي على بُعد 9.2 كم، ويوجد مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 11 كم.

اقرأ تقريرنا عن منتجع بيراميزا شرم الشيخخلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات جيّدة جدّاً من حيث طاقم العمل، المرافق، النظافة، الخدمات، الموقع.

1555592445_544_booking1.gif


pyramisa-resort.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها 
 
أعلى