افضل 5 من اجمل فنادق شرم الشيخ موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
لقد حازت مدينة شرم الشيخ على شهرة طيبة بين الوافدين العرب بغرض السياحة في مصر ، فهي مدينة مُتطورة تتميز بموقعها الاستراتيجي المُطل على سواحل البحر الأحمر، كما تربط بين القارتين آسيا وإفريقيا.

أما عن فنادق شرم الشيخ فتتميّز بكل وسائل الراحة والرفاهية، وفي هذا التقرير تم إعداد دليل شامل يتضمن كافة المعلومات حول اجمل فنادق شرم الشيخ كما قيَّمها زائريها السابقين لمستوى خدماتها وكذلك مدى قربها من معالم شرم الشيخ السياحية

اجمل فنادق شرم الشيختتربع مدينة شرم الشيخ على أعلى مُستويات الرُقي والفخامة، حيث تضم باقة مُجمعة من احسن فنادق شرم الشيخ التي تتودد إلى زائريها لتُقدم لهم أفخم مستوى الخدمات والتي نالت على استلطاف وفير من الزوّار العرب، كما تتميز بموقعها الاستراتيجي بالقرب من شاطئ البحر الأحمر الذي يُعتبر مركزًا حيويًا للألعاب المائية والرياضات الشيّقة، تعرف على اجمل فنادق شرم الشيخ من خلال السطور القادمة.

اجمل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم
فندق توليب شرم الشيخيعتبر من اجمل الفنادق في شرم الشيخ حيث يُقدم العديد من المرافق الصحية التي تساعد على العناية بالجسم كالمسابح الخارجية، حوض جاكوزي، وصالة سبا مُزودة بمنطقة للاسترخاء، لذلك يُعتبر احلى فندق في شرم الشيخ فئة 5 نجوم.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 11.9 كم، ويوجد بالقرب منه جنينا سيتي التي تقع على بُعد 5.4 كم، ويوجد السوق القديم على بُعد 5.6 كم، كما يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 14.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، الراحة، النظافة، طاقم العمل، الخدمات.

1555592445_544_booking1.gif


tolip-inn-sharm-hotel.jpg


فندق وسبا ستلا دي ماري بيتشيتميز بأنه من احلى فنادق شرم الشيخ حيث يوفر الكثير من الخيارات المُتنوعة من الغرف والأجنحة، كما يتميز بمواجهته لشاطئ البحر في إطلالة خلّابة، ويقدم خدمة حجز التذاكر من خلال موظفي مكتب الجولات السياحية.

بعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي12.2 كم، كما يوجد على بُعد 8.3 كم ألف ليلة وليلة، وعلى بُعد 10.1 كم الفنار بيتش، كما يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 15 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربمنح المسافرون العرب إلى الفندق تقييمات رائعة من خلال طاقم العمل،[SIZE=14.4px] [/SIZE][SIZE=14.4px]المرافق، [/SIZE][SIZE=14.4px]النظافة، الموقع، الراحة.[/SIZE]

وأشار البعض إلى ضعف شبكة الواي فاي في الغرف.

1555592445_544_booking1.gif


stella-di-mare-beach-spa-hotel.jpg


يوفر الفندق العديد من الخدمات الفندقية والأنشطة الترفيهية كساعات العروض السعيدة، ركوب الخيل، لعبة السهام المُريشة، كاريوكي، لعبة الاسكواش، وحفلات الترفيه المسائي، لذلك تم تصنيفه اجمل فندق في شرم الشيخ .

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 8.1 كم، ويوجد على بُعد 240 متر خليج نعمة، وعلى بُعد 1.6 كم مضمار سباق غيبلي، كما يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 10.9 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق نوفوتيل شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحاز الفندق على تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من الخدمات، طاقم العمل، الراحة، المرافق، وتقييمات رائعة في [SIZE=14.4px]الموقع.[/SIZE]

وأشار البعض إلى بُطئ خدمة الغرف إلى حدٍ ما.

1555592445_544_booking1.gif


novotel-sharm-el-sheikh-hotel.jpg


اجمل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم
فندق كورال سي اكوايعتبر هذا الفندق هو احسن فندق في شرم الشيخ 4 نجوم حيث يستقبل الآلاف من السائحين الداخليين والخارجيين كل عام، ويُمكنكم الاستمتاع بفقرات الأيروبيكس، البلياردو، وكرة الطاولة.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 13.9 كم، ويوجد مول لاسترادا على بُعد 500 متر، وباتايا بيتش كلوب على بُعد 1.2 كم، ويقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 10.3 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق على تقييمات جيدة جدًا بالمرافق، النظافة، الراحة، طاقم العمل، الموقع.

واشتكى البعض من ضعف شبكة الإنترنت بالغرف.

1555592445_544_booking1.gif


coral-sea-aqua-club-hotel.jpg


فندق إكسبيرينس جولدن ساندي بيتشهو احسن فندق في شرم الشيخ يقوم بتقديم إطلالات زاهية على شواطئ البحر الأحمر، كما يضم تراس للتشمس، والكثير من مرافق الرياضات المائية أهمها رياضة الغوص.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 18.7 كم، ويُمكن الوصول إلى تيراسينا بيتش في خلال 13 دقيقة حيث يبعد عنه مسافة 1 كم، ويوجد مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 21.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربأعطى الزائرين العرب إلى الفندق تقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، الموقع، النظافة، الراحة، الخدمات.

واشتكى البعض من عدم توفر خاصية عزل الأصوات داخل الغرف.

1555592445_544_booking1.gif


xperience-golden-sandy-beach-hotel.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها 
 
أعلى