اجمل 6 من فنادق شرم الشيخ على البحر مباشرة 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
تُعد شرم الشيخ المدينة السياحية الأهم والأفضل بين مدن مصر ككُل، لما تمتلكه من أسواق شعبية ومراكز تُجارية وطبيعة جبلية خلابة، مع العديد من المطاعم والمقاهي الراقية، بالإضافة إلى فنادق شرم الشيخ ومنتجعاتها السياحية التي تُمثل مقصدًا هامًا لرواد السياحة في شرم الشيخ حيث تُقدم تلك الفنادق كافة سُبل الراحة والرفاهية لنُزلائها.

هذا التقرير يعرض باقة من اجمل فنادق شرم الشيخ على البحر التي حازت على اعجاب زائريها، حتى تستطيع الاختيار من بينها.

فنادق شرم الشيخ على البحر مباشرةإن كُنت تُخطط لجولة في واحدة من اجمل مناطق شرم الشيخ السياحية المطلة على البحر إليك قائمة من افضل فنادق شرم الشيخ على البحر المُجربة مع عرض تقييمات وآراء الزوّار السابقين:

فنادق شرم الشيخ 5 نجوم على البحر
فندق ريكسوس سيجيت شرم الشيختُعد أحد افضل فنادق شرم الشيخ صف اول على البحر حيث تتميز جميع الوحدات بإطلالة على البحر وتصاميم رائعة وديكورات فاخرة، كما يُمكن للزائر التمتع بمجموعة من الأنشطة التي تتضمن الغوص والغطس وكرة القدم الشاطئية.
يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 9.6 كم من الفندق، بينما يقع خليج نبق على بُعد 2.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب حصل الفندق على تقييمات مُمتازة على من الزوّار العرب لكلٍ من نظافة المكان، المرافق، طاقم العمل، والراحة.

1555454231_26_booking1-1.gif


Best-Sharm-El-Sheikh-hotels-on-the-sea1.jpg


فندق ريكسوس شرم الشيخواحد من فنادق شرم الشيخ 5 نجوم المُطلة على البحر مع غُرف ذات إطلالة مُميزة، ويُقدّم سبا يحتوي على مجموعة خيارات للاسترخاء منها علاجات الجسم وجلسات المساج بالإضافة لجيم عصري بمعدات حديثة، كما تتوفّر مجموعة من الأنشطة الترفيهية مثل التنس، وكرة الطائرة الشاطئية.
يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 8.5 كم من الفندق، بينما يقع بورتو شرم الشيخ على بُعد 8.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب حاز الفندق على إعجاب الزوّار العرب كأحد اجمل فنادق شرم الشيخ على البحر وتم تقييمه مُمتاز من حيث نظافة المكان، المرافق، طاقم العمل،  والراحة.

1555454231_26_booking1-1.gif


Best-Sharm-El-Sheikh-hotels-on-the-sea2.jpg


فندق البارون ريزورت شرم الشيخيتميز الفندق بكونه واحد من اجمل فنادق شرم الشيخ على البحر حيث يتميز بغُرف بعضها ذات إطلالات على البحر، كما يُوفّر جلسات المساج والعلاج بالطحالب البحرية، أنشطة رياضية مثل كرة الطائرة الشاطئية وركوب الدراجات.

يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 13.4 كم من الفندق، بينما يقع سوهو سكوير شرم الشيخ على بُعد 4.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب حاز الفندق على تقييم جيّد جداً من الزوّار العرب لكلٍ من نظافة المكان، الراحة، طاقم العمل، والمرافق.

1555454231_26_booking1-1.gif


Best-Sharm-El-Sheikh-hotels-on-the-sea3.jpg


فنادق شرم الشيخ 4 نجوم على البحر
فندق إكسبيريانس سانت جورج شرم الشيخمن افضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم على البحر حيث يُوفّر غُرف مُكيفة ذات ديكورات مُريحة وعصرية، مركز للياقة البدينة ويُمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا أو حوض الاستحمام الساخن بالإضافة إلى مرافق للرياضات المائية، مسابح مُتنوعة، وملاعب لرياضات تنس الطاولة وكرة الطائرة.

يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 16.4 كم من الفندق، بينما يقع ميركاتو مول 2 على بُعد 2.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب حاز الفندق على تقييم جيّد جدًا من الزوّار العرب من حيث طاقم العمل، الراحة، القيمة مقابل المال، ونظافة المكان.

1555592445_544_booking1.gif


Best-Sharm-El-Sheikh-hotels-on-the-sea4.jpg


فندق أورورا أورينتال ريزورت شرم الشيخيضم الفندق غُرف واسعة وعصرية مُطلة على البحر، مركز للياقة البدنية وأنشطة ترفيهية مُتعددة أهمها مسبح في الهواء الطلق، كما يُقدّم خدمة كونسيرج، مكتب للجولات السياحية.

يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 10.5 كم من الفندق، بينما يقع بورتو شرم على بُعد 6.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب حاز الفندق على تقييم جيّد من الزوّار العرب من حيث الموقع، الراحة، طاقم العمل، ونظافة المكان.

1555592445_544_booking1.gif


Best-Sharm-El-Sheikh-hotels-on-the-sea5.jpg


فنادق شرم الشيخ 3 نجوم على البحر
واحد من فنادق شرم الشيخ 3 نجوم حيث يُوفّر غُرف مصممة بديكورات خشبية ونوافذ كبيرة مع إطلالة على البحر، وتشمل مسبح في الهواء الطلق، خدمات المساج.

يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 15 كم من الفندق، بينما يقع المركز الدولي للمؤتمرات على بُعد 1.7 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق ايدن روك خليج نعمة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب حاز الفندق على تقييم مُرضي من الزوّار العرب من حيث الموقع، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، والراحة.

1555592445_544_booking1.gif


Best-Sharm-El-Sheikh-hotels-on-the-sea6.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها 
 
أعلى