افضل 6 من فنادق شرم الشيخ 5 نجوم مع العاب مائية 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
مدينة شرم الشيخ من أهم مدن السياحة في مصر حيث تتميز بموقع رائع على البحر الأحمر ومناخ مُعتدل طوال العام، لذلك أصبحت مقصدًا للآلاف من السُياح العرب والأجانب.

وتحتضن المدينة باقة مُتنوعة من فنادق مصر التي تسعي جاهدة لراحة ورفاهية زوّارها، وقد خصصنا مقالتنا هذه لنزودكم ببعض المعلومات عن افضل فنادق شرم الشيخ خاصةً تلك التي تُقدم العاب مائية.

فنادق شرم الشيخ 5 نجوم اكوا باركفيما يلي نُقدّم لحضراتكم ملف شامل عن افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم مع العاب مائية والتي حازت على أعلى التقييمات من الزوّار العرب.

فندق صن رايز أرابين بيتش شرم الشيختحتوي غُرف الفندق العصرية على ديكورات أنيقة على الطراز العربي، ويُقدّم الفندق مجموعة من المرافق تشمل مركز عافية وسبا يحتوي على جاكوزي، غُرفة بخار وساونا كما يُمكن للزوّار الاستمتاع بجلسات المساج على الشاطئ بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الرياضات المائية، كما تتوفر خدمة الإنترنت مجانًا.
يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 11.3 كم من الفندق، بينما يقع خليج نعمة على بُعد 7.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب حصل الفندق على تقييمات مُمتازة من الزوّار العرب كواحد من افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم مع العاب مائية لكلٍ من الراحة، طاقم العمل، نظافة المكان، والمرافق.

1555454231_26_booking1-1.gif


Sharm-El-Sheikh-5-star-hotels-with-Water-Games1.jpg


فندق باروتيل بيتش ريزورت شرم الشيخمن افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم اكوا بارك يتميز بغُرف ذات ديكورات عصرية، كما يُوفّر شاطئ خاص، ثلاث مسابح ومركز عافية وسبا، بالإضافة إلى ملعب للتنس وملعب للأطفال، كما يُوفّر أنشطة ترفيه يومية وألعاب مائية، وخدمة الإنترنت المجانية.

يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 8.4 كم، بينما يبعُد الفندق عن باتايا بيتش كلوب مسافة 4.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب حاز الفندق على إعجاب الزوّار العرب كأحد افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم اكوا بارك وتم تقييمه رائع لكلٍ من طاقم العمل، الراحة، نظافة المكان، والقيمة مقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-5-star-hotels-with-Water-Games2.jpg


يتميز الفندق بغُرف مُكيفة بأثاث خشبي ملون، كما يحتوي على 5 مسابح مُتنوعة وحوض استحمام في الهواء الطلق، كما يستطيع الأطفال الاستمتاع في المنزلقات المائية أو نادي الأطفال، ويُقدّم الفندق العديد من الرياضات والأنشطة الترفيهية مثل الرياضات المائية كالغوص والغطس، كذلك يُوفّر خدمة إنترنت مجاني وموقف خاص وآمن للسيارات.
يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 10.9 كم من الفندق، بينما يقع خليج نعمة على بُعد 7 كم.

إقرأ تقريرنا عن فندق سلطان جاردنز شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العرب حاز الفندق على تقييم رائع من الزوّار العرب كأحد افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم مع العاب مائية لكلٍ من [SIZE=14.4px]الراحة، طاقم العمل، نظافة المكان، والمرافق.[/SIZE]

1555454231_26_booking1-1.gif


Sharm-El-Sheikh-5-star-hotels-with-Water-Games3.jpg


تتميز كافة غُرف الفندق المُكيّفة والعازلة للصوت بتصميمات رائعة، كما يتوفّر منطقة شاطئ خاص بالإضافة إلى مسابح مُتعددة، مركز عافية وسبا، ويُمكن للضيوف الاستمتاع في الانشطة الترفيهية والرياضات المائية التي يُوفرها المنتجع.

يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 8 كم من الفندق، بينما يقع بورتو شرم على بُعد 8 كم.

إقرأ تقريرنا عن فندق كليوباترا شرم الشيخ الفاخر

خلاصة تقييمات الزوّار العرب حاز الفندق على تقييم جيّد جداً من الزوّار العرب من حيث الراحة، النظافة، طاقم العمل، والموقع.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-5-star-hotels-with-Water-Games4.jpg


 فندق رنيسانس جولدن فيو شرم الشيخمن افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم اكوا بارك حيث يُوفّر الفندق غُرف مُجهزة بالكامل ومرافق وأنشطة مُتعددة، حيث يضم 4 مسابح بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية وسبا، مرافق للألعاب المائية، ومرافق عائلية منها ملعب ونادي للأطفال، كذلك فعاليات رياضة حية وموقف خاص وآمن للسيارات.

يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 19.8 كم من الفندق، بينما يقع ميركاتو مول 2 على بُعد 2.1 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب حاز الفندق على تقييم جيّد جدًا من الزوّار العرب من حيث الموقع، الراحة، طاقم العمل، ونظافة المكان.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-5-star-hotels-with-Water-Games5.jpg


فندق تروبيتل نعمة باي شرم الشيختتميز غُرف الفندق العصرية الواسعة بإطلالات مُتنوعة على البحر الأحمر أو خليج نعمة، كما يُوفّر 4 مسابح ومنزلقات مائية مُتعددة في المنتزه المائي، كما تشمل خيارات الترفيه على ملهي مائي ومركز للرياضات المائية، بالإضافة إلى مركز عافية وسبا يشمل حوض استحمام ساخن وحمام بخار.

يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 14.8 كم من الفندق، بينما يقع جنينا سيتي على بُعد 1.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب حاز الفندق على تقييم جيّد من الزوّار العرب من حيث الموقع، طاقم العمل، الراحة، ونظافة المكان.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-5-star-hotels-with-Water-Games6.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها 
 
أعلى