تقرير عن فندق نعمة هايتس شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
  
فندق نعمة هايتس شرم الشيخ يندرج ضمن فئة افضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم خليج نعمة نظراً لموقعه المُميز وديكوراته الرائعة علاوةً على خدماته المُمتازة التي يحصل عليها النُزلاء وهو من أهم فنادق شرم الشيخ التي حققت إقبالًا كبيراً بين السُياح العرب والأجانب.

ونستعرض معًا في هذا التقرير التفصيلي أهم المعلومات عن فندق بانوراما نعمه هايتس شرم الشيخ 4 نجوم من مُميزات، خدمات، أسعار ومواصفات الغُرف بالإضافة إلى موقعه على خرائط جوجل.

أهم المُميزات التي يُقدمها فندق بانوراما نعمة شرم الشيخيحصل النُزلاء على قدر كبير من الراحة والاستمتاع في فندق نعمة هايتس شرم الشيخ من خلال الإقامة في غُرف مُفردة وعائلية مُكيفة، ديكوراتها أنيقة وألوانها رقيقة، كل غُرفة تشتمل على حمام خاص، مطبخ صغير مُجهز لإعداد الشاي والقهوة.

يُوفر الفندق شاطئ خاص، مسابح خارجية للأطفال والكبار، ملعب للأطفال، ألعاب رياضية مُختلفة، سبا، مساج وألعاب مائية.

كما يقدّم الفندق عدّة خدمات منها خدمة استئجار السيارات، النقل من وإلى المطار، خدمة استقبال على مدار الساعة، تحويل العملات، غسيل وكي الملابس مُقابل رسوم وخدمة الفطور في الغُرف.

خيارات الطعاميضم فندق بانوراما نعمه هايتس شرم الشيخ 4 نجوم ثلاث بارات ومطعم ومقهى واحد يُقدم أصناف متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية بالإضافة إلى بار للوجبات الخفيفة، كما يُتيح للضيوف إمكانية تدخين الأرجيلة.

الغُرف المُتاحةغُرفة مُزدوج بإطلالة على المسبح.

غُرفة قياسية مُزدوجة أو توأم مع سرير مُزدوج أو 2 سرير فردي.

غُرفة ثُلاثية مع 3 أسّرة فردية.

غُرفة قياسية مُفردة.

أسعار فندق بانوراما نعمة شرم الشيختبدأ أسعار الليلة الواحدة في فندق نعمة هايتس شرم الشيخ من 71 دولار لشخصين في الموسم السياحي في الغُرفة المُزدوجة وتختلف باختلاف نوع الغُرفة وطبيعة الموسم، لتصل إلى 52 دولار في غير أوقات الموسم السياحي.

خُلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم مُرضي من قبل الزوّار العرب في كلٍ من الموقع، الراحة، الهدوء، المرافق، مستوى النظافة والقيمة مقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


Naama-Heights-Hotel-Sharm-El-Sheikh.jpg


Naama-Heights-Hotel-Sharm-El-Sheikh_3.jpg


Naama-Heights-Resort-Sharm-El-Sheikh-2.jpg


Naama-Heights-Resort-Sharm-El-Sheikh-3.jpg


موقع فندق نعمة هايتس شرم الشيخيقع الفندق في خليج نعمة ويبعد 200 متر عن سبيس شرم، 600 متر عن المركز الدولي للمؤتمرات، 1.2 كم من جنينه سيتي، في حين يبعد 15 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي



للاطلاع على مزيد من التفاصيل حول كيفية حجز فندق بانوراما نعمة هايتس شرم الشيخ وأحدث عروض الأسعار نرجو زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينج من خلال الضغط على الرابط بالأسفل.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها 
 
أعلى