افضل 7 من فنادق شرم الشيخ 4 نجوم خليج نعمة مُوصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
  
مدينة شرم الشيخ واحدة من أهم مدن السياحة في مصر حيث تتمتع بإطلالات ساحرة على خليج نعمة بالإضافة إلى جوها المُعتدل ومياهها الفيروزية التي تمتلك أروع أشكال الشعب المُرجانية، فضلًا عن معالمها السياحية المُميّزة حيث بإمكانكم كسر الروتين والاستمتاع بنشاطات فوق العادية على ساحل البحر الأحمر.

وقد استطاعت فنادق شرم الشيخ التأثر بتلك الطبيعة الخلابة لتُتيح لزائريها أفضل الخدمات وأروع الإطلالات، في هذا التقرير نُلقي الضوء على افضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم خليج نعمة ، جميع الفنادق المُرشحة مُجربة ومُوصى بها من قِبل زائريها.

افضل فنادق شرم الشيخ 4 نجومتضم شرم الشيخ العديد من المنتجعات والفنادق السياحية التي تُعتبر مقصداً للسياح والزوّار من جميع أنحاء العالم، لذا قمنا بجمع أفضل فنادق شرم الشيخ خليج نعمة 4 نجوم المجربة للاختيار من بينها.

يُعتبر فندق جاز فنارة ريزورت من أرقى فنادق 4 نجوم شرم الشيخ خليج نعمة ، يتمتع الفندق بموقع مميز على منحدر رأس أم السيد ويوفر إطلالات بانورامية على البحر الأحمر، يقدم الفندق مسبح للأطفال ومسبح خارجي طوال العام، مركز عافية وسبا برسوم إضافية، محلات تجارية ومحلات لبيع الهدايا في الموقع، بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج ومكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة.

يبعد الفندق عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 22,2 كم

منتجع تمرة بيتشيُعد منتجع تمرة بيتش من افضل فنادق خليج نعمة 4 نجوم ، يضم الفندق غرف عصرية مكيّفة ذات إطلالات مُبهرة على خليج نعمة، يقدم الفندق العديد من النشاطات الرياضية أهمها الغطس والغوص وملعب تنس وملعب للأطفال، يحتوي على مسبح خارجي ومسبح داخلي ومسبح بمياه دافئة بالإضافة إلى وجود مركز عافية وسبا ومركز اللياقة البدنية، كما يوفر مكتب للجولات السياحية.

يقع الفندق على بعد 7,6 كم من مطار شرم الشيخ الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق تقييمات جيدة جداً في كلٍ من الوقع، القيمة مقابل المال، الراحة، النظافة، والمرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Tamra-Beach-Resort-hotel.jpg


يُعد من أشهر فنادق 4 نجوم شرم الشيخ خليج نعمة ، حيث يضم غرف مع شرفات مطلة على البحر الأحمر أو على المسابح، يقدم خدمة الكونسيرج وتسجيل سريع للوصول والمغادرة، بالإضافة إلى مكتب للجولات السياحية، يحتوي على مركز عافية وسبا وخدمة النقل من وإلى المطار برسوم إضافية.

يقع مطار شرم الشيخ الدولي على مسافة 12,6 كم من الفندق.

اقرأ تقريرنا عن منتجع ريف أواسيس بيتش ريزورت

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث الموقع، المرافق، طاقم العمل، النظافة، الراحة.

1555592445_544_booking1.gif


Reef-Oasis-Beach-Resort-Sharm-El-Sheikh.jpg


 فندق لابراندا تاور بايمن فنادق خليج نعمة 4 نجوم المميزة وواحد من أكثر الأماكن المشهورة بحيث يقع على بعد 10 دقائق فقط من الشاطئ، يتماز الفندق بغرفه المصرية التقليدية، ويضم مركز عافية وسبا، مساج، وساونا بنظير رسوم إضافية، كما أنه يضم غرف عائلية وملعب للأطفال.

يبعد الفندق عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 19,7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحاز الفندق على تقييم رائع في كلٍ من المرافق، الموقع، القيمة مقابل المال، الراحة، النظافة، وحسن أداء طاقم العمل.

1555592445_544_booking1.gif


labranda-tower-bay-hotel.jpg


من أفضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم خليج نعمة ، ويمتيز بشاطئه الخاص وغرفه العصرية ويحتوي على غرف عائلية وغرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى وجود موظفو الترفيه ورياضة الغوص وكرة الطاولة.

يبعد مطار شرم الشيخ الدولي عن الفندق مسافة 22 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق ريف شرم ريزورت

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق تقييمات جيدة جداً في كلٍ من الموقع وحسن أداء طاقم العمل، القيمة مقابل المال، المرافق، النظافة.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-Reef-Hotel.jpg


يُعد من أرقى فنادق شرم الشيخ خليج نعمة 4 نجوم ، يطل الفندق على شاطئ خاص ومياه خليج نعمة الفيروزية، يوفر مسبح خارجي ومسبح بإطلاله ومسبح بمياه دافئة، بالإضافة إلى وجود ساونا ومركز عافية وسبا برسوم إضافية، يقدم خدمة النقل من وإلى المطار برسوم إضافية.

اقرأ تقريرنا عن فندق مارينا شرم الشيخ

يقع الفندق على مسافة 15,2 كم من مطار شرم الشيخ الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد من حيث الموقع، القيمة مقابل المال، المرافق، الراحة، والنظافة.

1555592445_544_booking1.gif


Marina-Sharm-Hotel.jpg


منتجع شيراتون شرم الشيخ ريزورتيعتبر من أشهر فنادق شرم الشيخ خليج نعمة 4 نجوم ، يمتيز الفندق بغرفه الواسعة وشرفات أو تراسات خاصة بالغرف مع إطلالات بانورامية خلابة على البحر، يوفر باقات عافية وسبا ودروس اللياقة البدنية وحوض إستحمامجاكوزي بالإضافة إلى وجود خدمات تجميل، ويضم الفندق ايضاً جناح العرسان.

يبعد المنتجع عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 9,7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد في كلٍ من أداء طاقم العمل، الموقع، المرافق، الراحة، والقيمة مقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


Sheraton-Sharm-Hotel-Resor.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها 
 
أعلى