افضل 5 من شقق الحمراء جدة موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
اشتهرت مدينة جدة بأنها بوابة العبور إلى مكة المكرمة وبموقعها الرائع على البحر الأحمر الذي جعلها أحد المراكز الرئيسية ومن مقاصد السياحة في السعودية الهامة ووجهة مثالية لقضاء عطلة مميزة.

تضم المدينة العديد من الأحياء والمناطق ذات الأجواء المذهلة والإطلالات الرائعة ومن ضمنها حي الحمراء بجده الذي يتزاحم الكثير على الإقامة به لاسيما وهو من أكثر الأحياء هدوءً ورقياً لذا سيقدم مقالنا مجموعة من افضل شقق الحمراء جدة للإقامة المُميزة.

افضل شقق الحمراء جدةتضم هذه المدينة الساحلية نخبة من افضل فنادق جدة التي توفر العديد من خيارات الإقامة سواءً كانت غرفاً مجهزة بأحدث الوسائل أو شققاً مفروشة مزودة بكل التجهيزات التي يحتاجها المرء للسكن بأريحية تامة. تعرف معنا على افضل شقق في الحمراء بجده والتي قمنا بانتقائها بعناية فائقة لنسهل عليك الاختيار.

شقق The Apartmentsتقدم هذه شقق مجموعة هائلة من الوحدات السكنية الأفضل ضمن شقق جدة الحمراء والمزودة بكافة التجهيزات اللازمة وبفناء يطل على انحاء مختلفة من المدينة. من ابرز مزايا هذه الشقق هي احتوائها على مسبح في الهواء الطلق وساونا وحديقة خضراء وتقدم لنزلائها خدمة الواي فاي مجاناً.

تبعد الشقق عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 21 كم وعن كورنيش جدة مسافة 0,7 كم وعن نافورة الملك فهد مسافة 1.1 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرباستثنائي هو التقييم الذي حصلت عليه شوقق ذا ابارتمنتس وذلك يعني الرضا التام لجميع الزوّار على كافة نقاط التقييم.

1555592445_544_booking1.gif


Al-Hamra-Jeddah-Apartments-1.jpg


شقق إليت الحمراء- الاندلستنفرد هذه الشقق عن باقي شقق في الحمراء بأنها الأكثر مبيعاً في جدتها نظراً لشققها الفاخرة المكيفة التي تحتوي على كافة اللوازم وموقعها القريب من عدة مراكز تجارية بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأسعارها المعقولة.

تقع شقق إليت الحمراء على بعد 16,8 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي، وعلى بعد 3,5 كم من جدة مول، وعلى بعد 5,7 كم من مول الاندلس.

خلاصة تقييمات الزوّار العرباستطاعت هذه الشقق الفندقية الحصول على تقييم رائع بفضل طاقم العمل، المرافق، النظافة والراحة.

1555592445_544_booking1.gif


Al-Hamra-Jeddah-Apartments1-1.jpg


جوين للوحدات السكنيةتتسم شقق جوين الفندق بتوفير خدمة الواي الفاي المجانية لضيوفها وبتمكينهم من استخدام غرفة اللياقة البدنية وحوض استحمام ساخن وهو ما جعلها تصبح من ضمن أجمل شقق في الحمراء جده .

تبعد جوين للوحدات السكنية عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 19,4 كم، وعن جدة مول مسافة 4,3 كم، وعن هيفاء مول مسافة 1,2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنالت وحدات جوين السكنية تقييم جيد جداً بفضل موقعها وطاقم العمل والنظافة والراحة

1555592445_544_booking1.gif


Al-Hamra-Jeddah-Apartments2-1.jpg


شقق هابي بيتش بلوتقدم الشقق العديد من الخدمات التي جعلتها تتصدر قائمة شقق في الحمراء بجدة إذ توفر لنزلائها خدمة الواي الفاي المجانية ومواقف سيارات مجانية وأماكن إقامة مكيفة ومزودة بأحدث الوسائل.

تبعد هذه الشقق عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 21,6 كم، وعن هيفاء مول مسافة 2,3 كم، وعن نافورة الملك فهد مسافة 8,8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت هذه الشقق على تقييم جيد بفضل الموقع، طاقم العمل، الراحة والقيمة مقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


Al-Hamra-Jeddah-Apartments3-1.jpg


شقق ريمال مانزلي الفندقيةتمتاز عن باقي شقق الحمراء بجده بتوفيرها لأماكن إقامة مزودة بخدمة واي فاي مجانية وبحوض استحمام ساخن وبوحدات سكنية مكيفة ومزودة بكافية التجهيزات وكل هذا مقابل أسعار منافسة.

تبعد هذه الشقق عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 20,6 كم، وعن كورنيش جده مسافة 15,2 كم، وعن صيرفي ميجا مول مسافة 8,0 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم جيد بفضل موقعها، طاقم العمل لديها، مستوى النظافة ووسائل الراحة المتوفرة فيها.

1555592445_544_booking1.gif


95449203.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :افضل 40 من شاليهات و فنادق جدة الموصى بهاافضل 5 من منتجعات جدة الموصى بهاافضل 8 مطاعم في جدة موصى بهاافضل 40 من الاماكن سياحية في جدةافضل 8 مولات في جدة ننصح بزيارتهاافضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها 
 
أعلى