افضل 4 من شقق للايجار جدة حي المروة المُوصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
يتميز حي المروة بكونه أحد افضل الأحياء في مدينة جدة ، حيث تنتشر فيه الأبراج الحديثة الفاخرة، المطاعم، الفنادق كما أن شقق للايجار جدة حي المروة تُمثل خيار رائع للإقامة بالنسبة لكافة زوار المدينة على مدار العام، وهي من افضل شقق جدة بشكلٍ عام.

افضل شقق للايجار في جدة حي المروة هي التي توفر نُزل إقامة جيد بقدر عالي من الخصوصية، إلى جوار الخدمات المتنوعة والموقع القريب. ولذلك قُمنا بإعداد التقرير التالي.

افضل شقق للايجار جدة حي المروةوخلال السطور القليلة القادمة سوف نستعرض معًا مجموعة من افضل شقق للايجار حي المروه والتي تتنوع في كل شئ من الأسعار، مستوى الخدمة والموقع، حيث تستطيع أن تختار منها ما يُلائمك.

أرتيزن للأجنحة الفندقيةتُعد هذه الشقق من افضل شقق مفروشة بجدة حي المروة حيث تتميز غرفها بإطلالة ساحرة على أفق المدينة وحديقة الفندق، مع وجود صالة مشتركة، خدمة حجز تذاكر الأماكن السياحية، صراف آلي، محلات تجارية في الموقع وموقف مجاني للسيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم رائع في كلٍ من طاقم العمل، النظافة، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

اشتكى بعض النُزلاء من ضيق مواقف السيارات.

1555592445_544_booking1.gif


Elmarwa-Jeddah-Best-Appartments-1.jpg


شقق البيوتات الفندقية المُميزةمن افضل شقق مفروشه بحي المروه بجده تتميز بموقعها الجيد والقريب من مراكز الجذب بالإضافة إلى الخدمات التسهيلية المتنوعة.

من أهم الخدمات بالفندق خدمة توصيل البقالة إلى الغرف، خدمة حجز تذاكر، ميني ماركت بالموقع، مع إطلالة ساحرة على أفق المدينة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم جيد جدًا في كلٍ من طاقم العمل، المرافق، النظافة والموقع.

1555592445_544_booking1.gif


Elmarwa-Jeddah-Best-Appartments-2.jpg


آصال للشقق الفندقيةهي واحدة من ضمن أفضل شقق للايجار في حي المروة جدة تتميز بوجود خدمات متنوعة أهمها النقل من وإلى المطار بمقابل مادي، منطقة مفروشات خارجية تصلح للجلوس وتناول الطعام، وديكور رقيق.

ومن الخدمات الأخرى بالشقق أماكن مخصصة للتدخين ومواقف خاصة وآمنة للسيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم جيد جدًا في كل من النظافة، الراحة، طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

اشتكى بعض النُزلاء من ضيق مساحة مواقف السيارات.

1555592445_544_booking1.gif


Elmarwa-Jeddah-Best-Appartments-3.jpg


شاطئ الحياة للأجنحة الفندقيةواحدة من أفضل الشقق بحي المروة. تتميز غرفها بإطلالات رائعة على أفق المدينة وبمساحات تصلح للمعيشة وتناول الطعام.

ومن الخدمات الأخرى الموجودة بالشقق محلات تجارية بالموقع، خدمة توصيل البقالة للغرف، خدمة استئجار السيارات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وموقف مجاني للسيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم جيد جدًا في كل من طاقم العمل، القيمة مقابل المال، الموقع والنظافة.

1555592445_544_booking1.gif


Elmarwa-Jeddah-Best-Appartments-4.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :افضل 40 من شاليهات و فنادق جدة الموصى بهاافضل 5 من منتجعات جدة الموصى بهاافضل 8 مطاعم في جدة موصى بهاافضل 40 من الاماكن سياحية في جدةافضل 8 مولات في جدة ننصح بزيارتهاافضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها 
 
أعلى