افضل 6 شقق فندقيه بجده على البحر المُوصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
تتصدّر مدينة جدة قائمة أفضل وأجمل مدن السياحة في السعودية خلال العُطلات الصيفية لما تتمتع به من شُطأن نقية ساحرة ورياضات شاطئية ومائية مُمتعة وأماكن ترفيهية مثالية للعائلات والأطفال الصغار، كما تُكسِب الإقامة قُبالة البحر للعُطلة مزيد من الرونق والجمال خاصةً لأولئك الباحثين عن عُطلة هادئة تحثّ على الاسترخاء والاستجمام.

لذا نُقدّم لكم خلال المقال أفضل 6 شقق فندقيه بجده على البحر توفر لنزلائها الهدوء والخصوصية المطلوبة مع أجواء مرحة للصغار.

افضل شقق فندقيه بجده على البحرفيما يلي نُقدم لكم قائمة تجمع باقة من افضل شقق فندقية بجده على البحر التي ننصح بها بناءً على تقييمات الزائرين العرب السابقين:

دار المأمون للشقق المفروشةمن أرقى شقق فندقيه بجده على البحر التي توفر وحدات فسيحة من غرفتي نوم وأخرى للمعيشة ومطبخ وحمامين مُجهّزين بالكامل، مع إنترنت وموقف سيارات خاص مجاني، وحدات للعائلات ولغير المُدخنين.

تقع البناية على طريق الصفا بحي الشاكرين على بُعد 9.6 كم من جدة مول، 22 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت البناية على تقييم رائع بفضل النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، الموقع، مُستوى السعر.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-in-Jeddah-on-the-sea-3.jpg


شقق إليت الحمراء الفندقيةأرقى شقق فندقية في جدة على البحر توفر وحدات أنيقة كاملة التجهيزات ذات إطلالة، مع صالة مُشتركة بتليفزيون وقنوات أطفال، مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، خدمات مساج وتوصيل طلبات البقالة وتنظيف ملابس برسوم إضافية، إنترنت وموقف سيارات خاص بالمجان.

تقع البناية بحي الرويس على طريق الكورنيش شمال جدة على بُعد 5.5 كم من مول جدة، 30 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم جيد جداً بفضل طاقم العمل، الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، خدمات الإنترنت، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-in-Jeddah-on-the-sea-7.jpg


سُهيل جدة للوحدات المفروشةأحد أرقى البنايات التي توفر شقق فندقية في جدة على البحر تتمتع بأناقة وفخامة وإطلالة رائعة مع تجهيزات مُتكاملة، مساج برسوم إضافية، شبكات تليفزيونية للأطفال، خدمات استقبال وحجز تذاكر وحفظ ودائع وتنظيف على مدار الساعة، خدمات توصيل البقالة، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت وموقف سيارات مجانييّن.

تقع البناية بحي الحمراء على بُعد 9.4 كم من نافورة الملك فهد والأندلس مول، 30 دقيقة من المطار الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم مُرضي، وجاءت أعلى التقييمات للموقع، طاقم العمل، ثم النظافة، الراحة، مُستوى الأسعار، المرافق، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-in-Jeddah-on-the-sea-4.jpg


شقق الحالمة برستيج للعائلاتمن أكثر شقق فندقية بجده على البحر مثالية لاستضافة العائلات لما توفره من أنشطة ترفيهية كممارسة التنس والصيد والسباحة، التنزّه والاسترخاء بالحديقة الخاصة المُلحقة، مع وحدات مُجهّزة ومُزوّدة بموقف سيارات خاص مجاني.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم مُرضي من نزلائها، وقد جاءت أعلى التقييمات لطاقم العمل، الموقع، ثم الراحة، النظافة، المرافق، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-in-Jeddah-on-the-sea-6.jpg


برج داماك الجوهرة للوحدات الفندقيةيوفر برج داماك الجزيرة أفضل شقق فندقية بجده على البحر بفضل ما تتمتع به الوحدة من أناقة وتجهيزات مُتكاملة وأدوات مطبخ وشرفة، مسبح خارجي وآخر خاص مُدفّأ، حديقة وصالة رياضية، خدمات توصيل البقالة والتنظيف وحفظ الودائع واستقبال على مدار الساعة، مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، موقف سيارات مجاني.

يقع البرج في حي الحمراء على بُعد 1.4 كم من طريق الكورنيش، 27 دقيقة من المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العربلم يحصل البرج على تقييمات بعد.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-in-Jeddah-on-the-sea-2.jpg


شقق زهور الفندقيةإحدى شقق فندقية بجده على البحر توفر لنزلائها إقامة راقية ومساحات فسيحة تتسع لخمس أشخاص من خلال 3 غرف مفروشة ومُجهّزة ومطبخ وحمام خاص، مع صالة مُشتركة بتليفزيون ومرافق شواء، بار وجبات خفيفة، خدمات تنظيف الملابس واستئجار السيارات والدراجات برسوم إضافية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وموقف سيارات.

تقع البناية بشارع الأمير فيصل بن فهد حي الشاطئ شمال جدة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربلم تحصل الشقة على تقييمات بعد.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-in-Jeddah-on-the-sea-8.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :افضل 40 من شاليهات و فنادق جدة الموصى بهاافضل 5 من منتجعات جدة الموصى بهاافضل 8 مطاعم في جدة موصى بهاافضل 40 من الاماكن سياحية في جدةافضل 8 مولات في جدة ننصح بزيارتهاافضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها 
 
أعلى