افضل 5 من فنادق حي المروة جدة مُوصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
عادةً ما تبحث العائلات العربية خلال عطلة السياحة في جدة على أماكن إقامة عائلية رخيصة تكفل لهم أكبر قدر من الراحة والخصوصية ولأطفالهم المرح والترفيه دون المساس بالميزانية المُحدّدة للجولات السياحية بالمدينة الراقية.

وتُعد البنايات الفندقية في حي المروة من أماكن الإقامة التي يجب أن تضعوها ضمن نطاق بحثكم كعائلة بفضل أسعارها الرخيصة، هدوئها وخصوصيتها، ما تُقدّمه لنزلائها من خدمات ومرافق.

ونُقدّم خلال المقال أفضل 5 من فنادق حي المروة جدة التي يعمل أغلبها بنظام الخدمة الذاتية حسبما قيّمها زوارها السابقون على موقع بوكينج الشهير.

افضل فنادق حي المروة جدةبعد الإطّلاع على تقييمات الزوّار ومدى رضاهم عن الخدمة المقدمة، تم انتقاء 5 من أفضل فنادق جدة المُجربة وأكثر فنادق السعودية رُقياً وجودةً وذلك بناءً على آراء وتقييمات الزوّار العرب السابقين لها حيث يُمكنكم اتخاذ قرار بالإقامة بها دون أي حيرة.

فندق منازل الصيف جدةمن أفضل فنادق حي المروة جدة التي توفر وحدات إقامة عصرية كاملة التجهيزات ومُزوّدة بشرفة، مع خدمات التنظيف اليومي وتوصيل طلبات البقالة، مكتب استقبال على مدار الساعة، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، متاجر وخدمات إنترنت وصفّ سيارات بالمجان.

يقع الفندق على بُعد 10.8 كم من مول العرب، 14 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق، الموقع، مُستوى الأسعار، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


Marwah-District-JEDDAH-hotels-4.jpg


آصال للشقق الفندقية جدةمن أرقى فنادق حي المروة جدة التي تعمل بالخدمة الذاتية وتوفر وحدات عصرية مُزوّدة بمطبخ كامل التجهيزات، مع مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وحالات الطوارئ، بوفيه إفطار مُتنوّع، تسجيل سريع للوصول والمُغادرة وحفظ ودائع، خدمات التنظيف والنقل من/إلى المطار بتكلفةٍ إضافية، إنترنت وصف سيارات مجاني.

تقع البناية على بُعد 8.5 كم من مول العرب، 12 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم جيد جداً بفضل طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، المرافق، مُستوى الأسعار، الإنترنت المجاني.

1555592445_544_booking1.gif


Marwah-District-JEDDAH-hotels-7.jpg


جلنار الشرق للأجنحة الفندقية جدةإن كنت تبحث عن فنادق في حي المروة جدة مثالية لاصطحاب العائلة والأطفال فإن هذه البناية الفندقية هي الأفضل، حيث تضم أجنحة عائلية فسيحة مُجهّزة بالكامل مع مطبخ صغير وشرفات تطل على المدينة وغرف ألعاب للأطفال، مع خدمات غرف وتنظيف يومية، خدمات توصيل طلبات البقالة والنقل من/إلى المطار وتذاكر المواصلات العامة، إنترنت وموقف سيارات بالمجان.

تقع البناية على بُعد 7.9 كم من مول العرب، 12 دقيقة من المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت البناية على تقييم جيد جداً بفضل طاقم العمل، الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، مُستوى الأسعار، الإنترنت المجاني.

1555592445_544_booking1.gif


Marwah-District-JEDDAH-hotels-1.jpg


سما جدة للوحدات السكنية جدةمن أرخص فنادق حي المروة جدة التي توفر وحدات إقامة عائلية مُكيّفة بحمام خاص، مع حديقة ومصعد، مكتب استقبال على مدار الساعة، خدمات توصيل طلبات البقالة وإنترنت وموقف سيارات مجانييّن.

تقع البناية على بُعد 11 كم من مول العرب، 14 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل النظافة، الراحة، الموقع، طاقم العمل، مُستوى الأسعار، المرافق، الإنترنت المجاني.

1555592445_544_booking1.gif


Marwah-District-JEDDAH-hotels-5.jpg


ظلال جدة للأجنحة الفندقية جدةأحد أرقى فنادق في حي المروة جدة التي توفر وحدات إقامة أنيقة بالخدمة الذاتية، مع فعاليات رياضية حية، خدمات الغرف والتنظيف وتوصيل طلبات البقالة، تسجيل سريع للوصول والمُغادرة وحفظ ودائع، مكتب استقبال على مدار الساعة، إنترنت وصفّ سيارات المجان.

تقع البناية على بُعد 8 كم من مول العرب، 16 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم جيد جداً بفضل طاقم العمل، خدمات الإنترنت، الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


Marwah-District-JEDDAH-hotels-3.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :افضل 40 من شاليهات و فنادق جدة الموصى بهاافضل 5 من منتجعات جدة الموصى بهاافضل 8 مطاعم في جدة موصى بهاافضل 40 من الاماكن سياحية في جدةافضل 8 مولات في جدة ننصح بزيارتهاافضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها 
 
أعلى