حدي 10 الاف ريال اقدر اسافر لكيرلا ؟

ساره *

:: مسافر ::
إنضم
25 يونيو 2019
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
السلام عليكم

معي مبلغ 10 الاف ما اقدر ازيد عليه ابد :(
اقدر اسافر فيها سفره حلوه شخصين وطفل وكم يوم ممكن اروح
طبعا العشره شامله كل شي من الطيران للفيز والسكن والتنقل والمعيشه والاكل وكل شي :D

ووين فيه اماكن فيها طبيعه ورخيصه ؟
يعني اماكن بديله
 
وعليكم السلام،
يمكنك الاستمتاع برحلة رائعة مع هذا المبلغ إلى العديد من الوجهات المختلفة. ولكن الأماكن التي يمكن الذهاب إليها بميزانية 10 آلاف ريال تختلف تبعًا للوجهة وفترة السفر. لكن هناك بعض الوجهات التي يمكن زيارتها بميزانية محدودة، ومنها:
  1. الأردن: تتميز الأردن بطبيعتها الساحرة، ومن الممكن الاستمتاع برحلة لمدة 5 أيام إلى 7 أيام. يمكن البقاء في فنادق بأسعار معقولة وتناول الطعام في المطاعم المحلية بأسعار رخيصة.
  2. تركيا: يمكنك زيارة مدن مثل إسطنبول والمناطق الجبلية الخلابة في الأناضول. يمكن البقاء في فنادق بأسعار معقولة والتنقل بوسائل النقل العامة.
  3. ماليزيا: تعد ماليزيا وجهة رائعة للسياحة بميزانية محدودة. يمكن الاستمتاع بالشواطئ والغابات المطيرة والمناطق الطبيعية الخلابة. يمكن البقاء في فنادق بأسعار معقولة وتناول الطعام في المطاعم المحلية بأسعار رخيصة.
  4. سريلانكا: يمكن زيارة سريلانكا والاستمتاع بالشواطئ والمعابد والحدائق الطبيعية. يمكن البقاء في فنادق بأسعار معقولة وتناول الطعام في المطاعم المحلية بأسعار رخيصة.
ننصحك بالبحث عن عروض السفر المختلفة لهذه الوجهات ومقارنة الأسعار والخدمات لاختيار الأفضل بالنسبة لك. ونتمنى لك رحلة ممتعة وموفقة!
 
أعلى