ابتعدي عن هذه الأشياء في المطار فقد تتعرضين للمشاكل!

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع hearty
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

hearty

:: مسافر ::
إنضم
24 سبتمبر 2012
المشاركات
249
مستوى التفاعل
11
النقاط
18
العمر
63
الإقامة
united arab emirates
ابتعدي عن هذه الأشياء في المطار فقد تتعرضين للمشاكل!





يقع الكثير من المسافرين في العديد من المشكلات نتيجة ارتداء بعض الملابس والأشياء الخاطئة أثناء التوجه إلى المطار، وحتى لا تتعرض لإهدار الكثير من الوقت أو للمرور بسلام من تساؤلات أمن المطار.
1_ الفساتين والتنانير الطويلة
ارتداء الفساتين الفضفاضة والتنانير الطويلة أثناء التوجه للمطار يعرضك للكثير من التساؤلات وشكوك رجال أمن المطار من إمكانية إخفاء شيئاً ما داخل هذه الملابس.
1-003.jpg

2_ الإكسسوارات والحلي المعدنية
الإكسسوارات والحلي المعدنية من الأساور والقلائد والساعات والعقود وغيرها تعرضك للكثير من الحرج نتيجة لإنطلاق إنذار جهاز كشف المعادن في المطار عند المرور.
2-004.jpg

3_ دبابيس الشعر
وضع الدبابيس التي تستخدم في تصفيف الشعر يعرضك أيضاً لإنطلاق إنذار جهاز التفتيش في المطار والكثير من التساؤلات والتأخير نتيجة عملية التفتيش.
3-005.jpg

4_ بنطلونات متعددة الجيوب
ارتداء هذه البنطلونات يثير الكثير من شكوك رجال أمن المطار خوفًا من إخفاء شيئاً ما داخل هذه الجيوب إلى جانب الأزرار المعدنية لهذه الجيوب والتي تطلق أيضاً جهاز الإنذار.
4-006.jpg

5_ الأحذية ذات الكعب العالي
في ظل استخدام الكثير من المطارات أساليب التفتيش المشددة عليك تجنب انتعال الأحذية العالية، وتلك التي تحتوي على الكثير من الأربطة، واستبدالهم بالأحذية الكاجوال أو الرياضية المريحة.
5-007.jpg

6_ ارتداء الحزام
الحزام من الأشياء التي تسبب الكثير من الازعاج داخل المطار ليس فقط بالنسبة لك ولكن للآخرين، بسبب الاضطرار لنزعه وإعادة ارتدائه عن كل نقطة تفتيش مما يستهلك الكثير من الوقت.
6-008.jpg

7_ الملابس الثقيلة وذات شعارات
الحرص على ارتداء الملابس الخفيفة لتفادي إهدار الكثير من الوقت في خلع الملابس الثقيلة عند التعرض للتفتيش، كما عليك تجنب الملابس التي تحمل الشعارات والتعبيرات الاستفزازية، سياسية كانت أو دينية.
7-009.jpg

8_ النظارات الشمسية
أنت لست في حاجة ضرورية لاستخدام النظارات الشمسية داخل المطار، فغالبية مطارات العالم مغلقة ولا يمكن لأشعة الشمس التسرب بداخله، لذلك تجنب حمل النظارات حتى لا تتعرض لإجراءات التفتيش الطويلة.
8-010.jpg

9_ الحقائب الثقيلة
تجنب حمل الحقائب الثقيلة أثناء التوجه للمطار حتى لا تتعرض للكثير من الشكوك، فعليك اختيار الأشياء التي تحتاجها فقط وقم بوضعها داخل الحقيبة والتخلي عن الأشياء غير المهمة.
9-001.jpg

10_ الكثير من مستحضرات التجميل
عليكي الانتباه عزيزتي إلى ضرورة اختيار ما أنت بحاجة إليه فقط من مستحضرات التجميل خلال السفر، وتجنب الزجاجات الكبيرة والكميات المبالغ بها كي تتجنبي رجال الأمن في المطار.
10-002.jpg


 
أعلى