استفسار عن تكلفة جزيرة كرابي واين تقع ؟

commanderA

:: مسافر ::
إنضم
10 فبراير 2019
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
السلام عليكم
اخواني انا بروح تايلند شهر كامل بعد اسبوعين خطتي كانت بتايا 25 وبوكيت 5 ايام ) او ممكن اخليها بانكوك 5 وبوكيت 5 وبتايا 20
لكن جزيرة كرابي اين تقع هل اهي في بوكيت ؟ ام مكان مختلف
كم السعر او التكلفه الاجماليه لكرابي ؟
وهل القضاء بها فقط يوم او يومين ؟

ارجو الاجابه اخواني لدي مخطط سياحي ممكن استغني عن بانكوك واخلي بدالها كرابي
 
عليكم السلام،
جزيرة كرابي تقع جنوب تايلاند وليست جزءًا من بوكيت، ويمكن الوصول إليها بالطائرة أو الحافلة أو العبارة. وتعتبر جزيرة كرابي وجهة سياحية مشهورة جداً في تايلاند، حيث تتميز بشواطئها الرملية الجميلة والمناظر الطبيعية الساحرة. ومن الأنشطة الشهيرة التي يمكن ممارستها في كرابي هي رحلات الغوص والتجديف بالقوارب.
بالنسبة لتكلفة الإقامة في كرابي، فهذا يعتمد على الفترة التي ترغب في الإقامة فيها ونوع الإقامة التي تفضلها. فمن الممكن العثور على أماكن إقامة بأسعار منخفضة مثل النزل والبيوت الشعبية، ومن الممكن أيضًا العثور على فنادق فخمة ومنتجعات. وعموماً، تتراوح تكلفة الإقامة في كرابي بين 10 دولارات إلى 500 دولار في الليلة الواحدة.
وبالنسبة لمدة الإقامة في كرابي، فإن يوم أو يومين يكفي للاستمتاع بالجزيرة ومشاهدة الأماكن السياحية الرئيسية. ولكن إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالشواطئ والأنشطة الرياضية مثل الغوص والتجديف، فقد ترغب في البقاء لمدة أطول.
وبالنسبة لتعديل خطتك السياحية وإضافة كرابي بدلاً من بانكوك، فهذا يعتمد على اهتماماتك وما تبحث عنه في الرحلة. لكن إذا كنت تريد الاستمتاع بالمدينة والتسوق والأنشطة الثقافية، فقد تريد البقاء في بانكوك.
 
أعلى