سبع وجهات مفضلة للسفر حول العالم

جودى

:: مسافر ::
إنضم
11 يناير 2019
المشاركات
998
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
40
سبع وجهات مفضلة للسفر حول العالم






1- مدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا :​
تتسم مدينة كيب تاون الجنوب أفريقيّة ببعض أجمل المناظر الطبيعية حول العالم وهي تعرف أيضاً بكثرة الأنشطة الممتعة التي تقدمها. فبالإضافة إلى جبالها الشاهقة وشواطئها الخلابة، تتميز المدينة بمكانة فريدة في عالم الفن والتصميم. إطلالة رائعة على جبل "تيبل".



2- ماونا كيا، هاواي
يعتبر شهر نوفمبر من أفضل الأشهر في السنة لزيارة هاواي. ففي هذه الفترة يعود الأطفال إلى المدرسة ويكون الطقس معتدلاً ليس ماطراً جداً أو حاراً جداً. وبما أن هذا الشهر خارج الموسم، استفيدوا من الفرصة لحجز غرفة مزدوجة تطلّ على المحيط في فنادق ماونا كيا الشاطئيواستمتعوا بإطلالة غير مسبوقة على المحيط والشاطئ برملاه البيضاء الرائعة .





3. طوكيو، اليابان



إطلالة مميزة على أشجار الخريف والمشاركة بمجموعة من الأنشطة التقليدية في قطاع روبونجي الذي يعتبر المركز الثقافي والدبلوماسي والترفيهي لمدينة طوكيو
تقدم المدينة مجموعة واسعة من التجارب والوجهات من المعابد التاريخية إلى ناطحات السحاب التقليدية من دون أن ننسى المطبخ الياباني اللذيذ.






4- روما ايطاليا
غالباً ما تكون روما في فصل الصيف مكتظة بالزوار. لذا يجب السفر خلال فصل الخريف لاختبار الحياة الإيطالية الرغيدة والاستمتاع بحدائق فيلا بورغيزي الشهيرة والجدران الرومانية التاريخية التي يعود تاريخ تشييدها إلى 2000 عام




5- البتراء الاردن



البتراء إحدى عجائب الدنيا السبع الجديدة وتعتبر من الوجهات الأكثر شعبية في الأردن. فهي مدينة تاريخية أثرية في جنوب الأردن. ابتداءً من أواسط شهر الخريف وحتى أواسط فصل الربيع يمكن زيارة المدينة والاستفادة من الطقس المعتدل في النهار كما الليل. وخلال زيارتكم .




6- شرم الشيخ مصر


تتميز شرم الشيخ بالطقس الجميل والشواطئ الرائعة على مدار السنة بالإضافة إلى تجارب الغوض المميزة وغيرها من الأنشطة. خلال زيارتكم، تعرفوا على الحياة البحرية الرائعة في شرم الشيخ لتختبروا مجموعة واسعة من الأنشطة البحرية والغوص .


7- خاو لاك تايلند


تلقب تايلاند بـ"أرض الابتسامة" وهي من أكثر الوجهات الآسيوية شعبية. وتتميز بمأكولاتها اللذيذة وشعبها المضياف وبالطقس الجميل على مدار السنة. أثناء زيارتكم، توجهوا إليهاواستمتعوا بجمال شواطئ تايلاند الآسرة. وينصح السفر إلى هذه الوجهة الآسيوية الفريدة خلال الموسم الجاف بين نوفمبر وأوائل أبريل .

 
السلام عليكم انا مرش سياحي في روما ايطاليا فلورنس 00393475659412
 
00393475659412 مرشد سياحي في إيطاليا
 
أعلى