الرد على الموضوع

يسعد أيامكم



لم أنم خلال رحلتي على السعودية مما يعني أني قد أكملت 24 ساعة دون نوم


و من المستحيل أن أنام في الطيران الماليزي الا اذا غلبني النوم


ضيق المقاعد و سوء الوجبات المقدمة غير مريح


كذلك ميلان المقاعد امامي علي تجعلني أشعر و كأني في تابوت 


بدأت بالقراءة في رواية " الزهير " للكاتب البرازيلي باولو كويلو فهو كاتبي المفضل


أجمل ما في الرحلة هدوئها لا مطبات هوائية و لا اعلانات مزعجة


ما ازعجني فعلاً هو ضرورة استئذاني من الراكبين على يميني أو يساري ان اردت


الذهاب لدورة المياة لذا توقفت عن شرب المياة لكي لا أزعجهم بكثرة ذهابي


و امتنعت عن قبول مكسرات يوزعها الملاحين على الركاب 


وصلنا الساعة 7:45 بتوقيت ملبورن مما يعني أن الكابتن " حط رجله " لكي نصل بالوقت المحدد


غفوت خلال الرحلة لدقائق أكثر من مرة و هذا يعني 32 ساعة بلا نوم حقيقي 16 منها كانت طيران


لم تتوفر أي بوابة عند وصولنا و تدارك الاستراليين الوضع بارسال باصات لنقلنا الى الصالة


و السبب قلة موظفي الجوازات 6 موظفين مقابل 3000 مسافر تخيلوا الوضع


لما شفت الوضع شعرت باحباط كبير لا يقل عن 500 مسافر امامي و اكثر من 2000 خلفي


استمرينا بالوقوف من الساعة 8 الى الساعة 10:30 


اسوأ وضع مررت به خلال كامل رحلاتي و لم يقاربه في السوء سوى مطار لندن في عام 2013


لكن كان امامي حول 300 راكب 


يقال أن هذا الوضع بسبب اضرابهم قبل ايام معدودة لكني لم اتأكد من الامر


80 % من المسافرين صينيين 20% لبقية دول العالم 


مضحك ما يقوم به الموظفين من محاولة تقريب الصورة في الجواز بتقريب الجواز من وجهك


صرخت الموظفة عندي حالة B 


I HAVE A "B" CODE


what does it mean


[ATTACH=full]606638[/ATTACH] "beat him to death"


جاء موظف آخر ليصطحبني الى كاونتر آخر قائلاً


لا تقلق هذه اجراءات روتينية و كأن القلق كان بادياً علي


- يتبع -