يسعد أيامكم
لم أنم خلال رحلتي على السعودية مما يعني أني قد أكملت 24 ساعة دون نوم
و من المستحيل أن أنام في الطيران الماليزي الا اذا غلبني النوم
ضيق المقاعد و سوء الوجبات المقدمة غير مريح
كذلك ميلان المقاعد امامي علي تجعلني أشعر و كأني في تابوت
بدأت بالقراءة في رواية " الزهير " للكاتب البرازيلي باولو كويلو فهو كاتبي المفضل
أجمل ما في الرحلة هدوئها لا مطبات هوائية و لا اعلانات مزعجة
ما ازعجني فعلاً هو ضرورة استئذاني من الراكبين على يميني أو يساري ان اردت
الذهاب لدورة المياة لذا توقفت عن شرب المياة لكي لا أزعجهم بكثرة ذهابي
و امتنعت عن قبول مكسرات يوزعها الملاحين على الركاب
وصلنا الساعة 7:45 بتوقيت ملبورن مما يعني أن الكابتن " حط رجله " لكي نصل بالوقت المحدد
غفوت خلال الرحلة لدقائق أكثر من مرة و هذا يعني 32 ساعة بلا نوم حقيقي 16 منها كانت طيران
لم تتوفر أي بوابة عند وصولنا و تدارك الاستراليين الوضع بارسال باصات لنقلنا الى الصالة
و السبب قلة موظفي الجوازات 6 موظفين مقابل 3000 مسافر تخيلوا الوضع
لما شفت الوضع شعرت باحباط كبير لا يقل عن 500 مسافر امامي و اكثر من 2000 خلفي
استمرينا بالوقوف من الساعة 8 الى الساعة 10:30
اسوأ وضع مررت به خلال كامل رحلاتي و لم يقاربه في السوء سوى مطار لندن في عام 2013
لكن كان امامي حول 300 راكب
يقال أن هذا الوضع بسبب اضرابهم قبل ايام معدودة لكني لم اتأكد من الامر
80 % من المسافرين صينيين 20% لبقية دول العالم
مضحك ما يقوم به الموظفين من محاولة تقريب الصورة في الجواز بتقريب الجواز من وجهك
صرخت الموظفة عندي حالة B
I HAVE A "B" CODE
what does it mean
[ATTACH=full]606638[/ATTACH] "beat him to death"
جاء موظف آخر ليصطحبني الى كاونتر آخر قائلاً
لا تقلق هذه اجراءات روتينية و كأن القلق كان بادياً علي
- يتبع -