استراليا هي أكبر جزيرة في العالم وأصغر قارتها

لوجىى

:: مسافر ::
إنضم
12 ديسمبر 2018
المشاركات
1,005
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
40
استراليا هي أكبر جزيرة في العالم وأصغر قارتها ، تقع بين المحيط الهادي والمحيط الهندي . تتمتع بالعديد من المعالم السياحية ذات نمط الحياة التقليدي للسكان الأصليين في البلاد ، والاسترخاء على شواطئها الرائعة مع إطلالات الشمس والاحتفال ليلا بعيدا عن بقعة المدينة الساخنة ، تتميز أستراليا بتقديم كافة احتياجات السائحين . إليكم لمحة عامة عن أفضل الأماكن للزيارة في أستراليا :
Melbourne.jpg

7 أديليد
عاصمة جنوب أستراليا ، اديلايد هي خامس أكبر مدينة في استراليا ، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 1.2 مليون نسمة . ويعيش فيها أكثر من ثلاثة أرباع جنوب الاستراليين في منطقة العاصمة أديليد . وتقع المدينة على السهل بين المتداول أديلايد هيلز وخليج سانت فنسنت ويحدها العديد من المناطق الشهيرة في أستراليا . أديليد تشتهر بإحتفاظها بمدينة الكنائس المميزة بالهندسة المعمارية في المدينة الداخلية من الحقبة الاستعمارية .
Adelaide.jpg

6 بريسبان
بريسبان هي عاصمة ولاية كوينزلاند . ويبلغ عدد سكانها حوالي 2 مليون نسمة ، مما يجعلها ثالث أكبر مدينة في استراليا ، بعد سيدني وملبورن . وتتميز بريزبن بالمناخ الحار على مدار السنة ، مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة وسكانها المحليين اللطيفين مع الزوار المحليين والدوليين ، مما يجعل بريسبان هي المدينة الأسرع نموا في أستراليا .
Brisbane.jpg

5 بيرث
تقع على الساحل الجنوبي الغربي لأستراليا ، بيرث هي رابع أكبر مدينة في البلاد وعاصمة غرب أستراليا . بيرث هي المدينة المعزولة عن غيرها من المدن الكبرى في أستراليا ، بيرث تتميز بطابعها الفريد . على الرغم من أنها المنطقة المأهولة بالسكان منذ آلاف السنين ، إلا انها تجذب عدد كبير من الشباب للإستمتاع في هذه المدينة مع ما يقرب من مليوني شخص .
Perth.jpg

4 كيرنز
تتميز كيرنز بمناخها الاستوائي ، مع أجواء مقاربة من الحاجز المرجاني العظيم من السهل الجاري . كيرنز هي واحدة من الوجهات السياحية الخلابة في استراليا لقضاء عطلة جذابة . تقع كيرنز على الركن الشمالي الغربي من أستراليا ، كما انها هي مدينة المحافظات الأنيقة ، والتي يبلغ عدد سكانها حوالي 150،000 نسمة . تتميز كرنز بالوجهات الساحلية القليلة مع مزيد من التنوع الطبيعي للحياة البرية والمزيد من الفرص للمغامرات والسفر من كيرنز الجميلة .

Cairns.jpg
3 أليس سبرينغز
تقع أليس سبرينغز في قلب أستراليا بحوالي 1500 كم (900 ميلا) من اقرب مدينة رئيسية ، تتألف أليس سبرينغز بالوديان الغائرة ، والمناظر الطبيعية الصحراوية التي لا حدود لها ، والمجتمعات الأصلية النائية وتتمتع بتاريخها الرائد والساحر . منذ بداية الطفرة السياحية في أوائل الثمانينات ، ازداد عدد السكان بشكل كبير إلى حوالي 28،000 .
Alice-Springs.jpg

2 الحاجز المرجاني العظيم
واحدة من الوجهات السياحية للمستكشفين تحت الماء للغواصين . الحاجز المرجاني العظيم هو أكبر نظام حاجز للشعاب المرجانية في العالم . يقع في بحر المرجان قبالة ساحل ولاية كوينزلاند في استراليا ، ويشمل مساحة ضخمة لأكثر من 2،900 من الشعاب المرجانية ومئات من الجزر والجزر الصغيرة المنخفضة . شكلت من قبل الملايين من الكائنات الحية على مدى فترة من ملايين السنين ، والريف الآن هو احد أكثر النظم البيئية المتنوعة في العالم وأفضل الأماكن للزيارة في أستراليا .
Great-Barrier-Reef.jpg

1 سيدني
تقع على الساحل الجنوبي الشرقي لاستراليا ، سيدني هي عاصمة ولاية نيو ساوث ويلز . والمدينة الحديثة التي لها تاريخ طويل ، كمت تشتهر سيدني بمينائها الرائع ذو المناظر الخلابة . عاش سكان المنطقة على طول الميناء لآلاف السنين . خلال عام 1780 ، اقبل الملايين من البشر إلى استراليا عبر الميناء للإستقرار في استراليا ، وأصبحت العبارات اليوم تأخذ الزوار للرحلات البحرية تحت جسر ميناء سيدني الشهير والماضي لدار الأوبرا في سيدني .
Sydney.jpg
 
أعلى