مطعم adam reid at the french

روكا

:: مسافر ::
إنضم
21 نوفمبر 2018
المشاركات
1,000
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
العمر
40
تُعتبر مدينة مانشستر واحدة من أفضل المدن وأكثرها جذباً للسيّاح، وبالإضافة إلى كونها موطناً لاثنين من أعرق أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فإنّ مانشستر باتت واحدة من أفضل 25 مدينة للدراسة فيها بفضل احتضانها لـ 3 جامعات مُصنّفة ضمن نشرة QS لذا قمنا على جمع أفضل المطاعم والفنادق في مدينة مانشستر وفقاً للمراجعات والتقييمات الفردية التي تُنشر على مواقع متخصّصة مثل TimeOut, TripAdvisor, Booking, Trivago, Kayak. ولحسن الحظ فإنّ مانشستر تحتضن مجموعة من المطاعم التي تقدّم للسيّاح والطلّاب والسكّان المحليين تجربة فريدة.

manchester.jpg


e510.png
e510.png
e510.png
e510.png
e510.png
e510.png
e510.png
e510.png




Adam Reid at The French
منذ افتتاحه في 2013 يحافظ هذا المطعم البريطاني على كونه أفضل مطعم في مانشستر، ويوفّر لزبائنه مجموعة كبيرة من الأطباق البريطانية الحديثة التي تعتمد بشكل رئيسي على المنتجات الموسمية المتاحة فقط.

gyjftyjc.jpg


La Bandera

منذ افتتاحه في ديسمبر 2014 يُعتبر هذا المطعم الإسباني أحد المطاعم الشعبية بالنسبة للاعبي فريقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، ويقدّم لزبائنه مجموعة من المأكولات الإسبانية التي يفضّلها الجميع بما فيها المقبّلات وأطباق الأرز جنباً إلى اللحوم والأسماك الطازجة.

gyjftyjc.jpg


Umezushi

مطعم ياباني فريد يقع إلى جوار ملعب مانشستر أرينا، ورغم أنّه قائمته لا تحوي الكثير من الأنواع إلّا أنّها تضم مجموعة من الأكلات اليابانية الرائعة، حيث توفّر تشكيلة واسعة من السوشي والساشيمي المطبوخة حسب الطلب، بالإضافة إلى الأطباق الساخنة مثل طبق لحم البقر الياباني والأرز.

gyjftyjc.jpg


Rosso
رغم أنّه يقع شارع كينغ ستريت المرموق، إلّا أنّه يوفّر مجموعة واسعة من الأطباق الإيطالية مثل البيتزا والمعكرونة وشرائح اللحم وأطباق السمك الطازجة، وعند زيارتك للمطعم ستجد صوراً لأبرز المشاهير الذين تناولوا وجباتهم فيه.

gyjftyjc.jpg


Pasha Restaurant

وفق طراز شرقي كامل فإنّ هذا المطعم اللبناني يقدّم مجموعة كبيرة من الوجبات العربية والشرق أوسطية "الحلال"، وقد تم اختياره كواحد من أفضل المطاعم في مدينة مانشستر لعام 2016 وفقاً لتقييم المستخدمين على موقع TripAdvisor. كون مانشستر هي واحدة من أبرز مدن بريطانيا السياحية، فإنّها تضم مجموعة واسعة من الفنادق المتوسّطة والفاخرة التي تتناسب مع جميع الميزانيات، وفيما يلي مجموعة من أفضل الفنادق في مانشستر وفقاً لصحيفة التيلغراف البريطانية.

gyjftyjc.jpg


AC Hotel Manchester Salford Quays

حصل على تقييم 10/7 حسب رأي التيلغراف، ويوفّر هذا الفندق كل ما يحتاجه المسافر من الخدمات بالإضافة إلى صالة رياضية ومكتبة، في حين تختلف الأسعار تبعاً للموسم وتوافر الغرف الشاغرة فإنّ الأسعار تبدأ بشكل عام من 55 جنيه إسترليني لليلة الواحدة.

gyjftyjc.jpg


ibis Styles Manchester Portland Hotel

واحد من الفنادق المفضّلة للسيّاح الشباب ومناسبة لرجال الأعمال والأٌسر، ويتميّز بتصميمه الجميل والمتناسق، حصل على تقييم 10/8 وتبدأ الأسعار فيه من 57 جنيهاً لليلة الواحدة.

gyjftyjc.jpg



Novotel Manchester Centre


يقدّم أسعار جيّدة بالنسبة للخدمات التي يوفرّها، ويمتاز بموقعه المميّز بالقرب من شارع أوكسفورد الشهير ومحطّة بيكاديلي ومنه يمكن الوصول إلى أماكن سياحية في مانشستر وسط المدينة سيراً على الأقدام.

gyjftyjc.jpg


ABode Manchester

واحد من فنادق مانشستر المعاصرة يقع على بعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من محطة بيكاديلي وهو ما يجعله مفضّلاً لرجال الأعمال وزوّار الشركات، حصل على تقييم 10/8 وأسعاره تبدا من 62 جنيهاً لليلة الواحدة.

gyjftyjc.jpg



Ainscow Hotel


يقع في منطقة سالفورد على بُعد أقل من 10 دقائق سيراً على الأقدام عن أماكن سياحية في مانشستر في منطقة Spinningfields حيث المطاعم والبارات، وعلى 15 دقيقة فقط عن منطقة التسوّق الرئيسية في المدينة، حصل على تقييم 10/8 وأسعاره تبدأ من 69 جنيهاً لليلة.


أتمنى أن ينال المقال أعجابكم
e303.png

e510.png
e510.png
e510.png
e510.png
e510.png
e510.png
e510.png
e510.png





 
أعلى