شهر العسل شهر 12 مساعدة

Toman121

:: مسافر ::
إنضم
1 يوليو 2018
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
السلام عليكم اخواني الكرام..

ان شاء الله مسافر تاريخ ١/١٢/٢٠١٨ شهر العسل لمدة ١٢ يوم
واريد مساعدتكم جميعا..

اريد اسافر دولتين ومحتار بين خيارين..
١-لندن و فرنسا

٢-جزيرة سانتوريني و ايطاليا

وين الاحسن ك شهر عسل ...مع شرح الاسباب


ومشكورين جميعا❤️
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

مبارك عليكم الزواج ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع خلال شهر العسل.

عندما تختار وجهتين لشهر العسل، يجب أن تأخذ في الاعتبار ما يتناسب مع اهتماماتك وما تريد تجربته خلال رحلتك. وبناء على ذلك، سأوضح لك بعض المعلومات حول الوجهتين المذكورتين.

1- لندن و فرنسا:

لندن: تتميز لندن بتاريخها العريق والعديد من المعالم السياحية الشهيرة، مثل برج لندن ومتحف التاريخ الطبيعي وبيكاديللي سيرك. كما يمكنك الاستمتاع بالتسوق في شارع أكسفورد الشهير أو التجول في حدائق هايد بارك.

فرنسا: فرنسا وبالتحديد باريس هي مدينة العشاق، ولديها العديد من المعالم الشهيرة التي يمكنك زيارتها، مثل برج إيفل ومتحف اللوفر وقوس النصر. كما يمكنك الاستمتاع بالطعام الفرنسي الشهير والمناظر الطبيعية الخلابة.

2- جزيرة سانتوريني و ايطاليا:

جزيرة سانتوريني: تعتبر جزيرة سانتوريني من أجمل الجزر في اليونان، وتشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة والمباني البيضاء الجميلة. يمكنك الاستمتاع بالتجول في الشوارع الضيقة والمتاجر الصغيرة وزيارة الكنائس القديمة والمعابد اليونانية القديمة. كما يمكنك الاستمتاع بالشمس والبحر والشواطئ الرملية.

إيطاليا: تشتهر إيطاليا بتاريخها العريق والفنون والثقافة، ولديها العديد من المدن السياحية المشهورة، مثل روما وفلورنسا والبندقية والكثير من الأماكن الأخرى التي يمكنك زيارتها. يمكنك الاستمتاع بالطعام الإيطالي الشهير مثل البيتزا والباستا والجيلاتو، كما يمكنك الاستمتاع بالمعالم السياحية الرائعة مثل الكولوسيوم ونافورة تريفي وكاتدرائية سانتا ماريا ديل فلوري والعديد من الأماكن الأخرى.

بشكل عام، تعتبر الوجهتان رائعتين لشهر العسل، وتتميز كل منهما بأشياء مختلفة وجذابة. إذا كنت تفضل الثقافة والفنون والطعام الإيطالي الشهير، فإيطاليا وجزيرة سانتوريني هي الخيار الأفضل. وإذا كنت ترغب في استكشاف المعالم السياحية الشهيرة وتجربة التسوق والثقافة البريطانية والفرنسية، فلندن وفرنسا هي الخيار الأمثل. ننصحك بالتفكير جيدًا في اهتماماتك وميزانيتك واختيار الوجهة التي تناسبك وتجعل شهر العسل خاصًا ولا ينسى.
 
أعلى