K
Khaled Ahmed
:: مسافر ::
شركة النيل للطيران Nile Air لا تحترم عملائها
أسمي خالد أحمد محمد وأعمل مهندس تخطيط بشركة انبي للبترول المتعاقدة مع شركة النيل لنقل العاملين لمطارات المملكة المختلفة وخلال رحلة دورية للعمل بموقع الشركة بمدينة ينبع، فقدت حقيبة السفر الخاصة بي والتي تحتوي علي كل ملابسي الشخصية وجهاز لابتوب شخصي استخدمه في العمل، وعلمت بعد عناء ان الحقيبة وصلت بالخطأ الي مطار أبها بالمملكة العربية السعودية، وعلي مدي 4 أيام وبعد عشرات الاتصالات بمكتب ينبع ومكتب أبها ومطار ينبع ومطار أبها ومطار القاهرة والتواصل مع صفحة الشركة علي الفيس بوك وبعد ذهابي لمطار ينبع ثلاث مرات وذهابي لمكتب النيل للطيران في ينبع اكثر من أربع مرات (مرة واحدة فقط كان المكتب فيها مفتوح) تسلمت الحقيبة يوم السبت الموافق 27 مايو 2017 في حالة مزرية كما هو مرفق في الصور.
من الوارد ان تضيع حقيبة سفر في أي مطار وعلى أي خطوط طيران ولكن مشكلتي أنه لم يتم الاتصال بي واخباري عن التطورات ومتي سأتسلم الحقيبة إلا بعد أن قدمت شكوى من خلال شركة انبي، هذا على الرغم من الضرر البالغ الذي وقع عليٍ نتيجة التأخير والذي أوضحته لمسئولي شركة النيل، أيضا عندما تسلمت الحقيبة في هذه الحالة السيئة لم أتلق أي اعتذار من أي مسئول من شركة النيل. في الوقت ذاته لا تتواني شركة النيل عن تطبيق غرامات الوزن الزائد على المعتمرين المصريين من خلال مطار ينبع (30 ريال سعودي لكل كيلوجرام زيادة)، فأنها لا تبذل هذا الجهد في التواصل اللائق مع عملائها، وإلي الأن لم يتم التواصل معي من الشركة كما هو موضح في الصور.
مرفق صور لحقيبة السفر
المحادثة مع صفحة النيل للطيران علي الفيس بوك (أبلغهم انا بالتطورات وليس العكس!)
محضر فقدان الحقيبة
رحلة طيران النيل المتجهة من القاهرة الي ينبع يوم الثلاثاء 23 مايو 2017 رحلة رقم NP103 ورقم الحجز والحقيبة TSOYI8
أسمي خالد أحمد محمد وأعمل مهندس تخطيط بشركة انبي للبترول المتعاقدة مع شركة النيل لنقل العاملين لمطارات المملكة المختلفة وخلال رحلة دورية للعمل بموقع الشركة بمدينة ينبع، فقدت حقيبة السفر الخاصة بي والتي تحتوي علي كل ملابسي الشخصية وجهاز لابتوب شخصي استخدمه في العمل، وعلمت بعد عناء ان الحقيبة وصلت بالخطأ الي مطار أبها بالمملكة العربية السعودية، وعلي مدي 4 أيام وبعد عشرات الاتصالات بمكتب ينبع ومكتب أبها ومطار ينبع ومطار أبها ومطار القاهرة والتواصل مع صفحة الشركة علي الفيس بوك وبعد ذهابي لمطار ينبع ثلاث مرات وذهابي لمكتب النيل للطيران في ينبع اكثر من أربع مرات (مرة واحدة فقط كان المكتب فيها مفتوح) تسلمت الحقيبة يوم السبت الموافق 27 مايو 2017 في حالة مزرية كما هو مرفق في الصور.
من الوارد ان تضيع حقيبة سفر في أي مطار وعلى أي خطوط طيران ولكن مشكلتي أنه لم يتم الاتصال بي واخباري عن التطورات ومتي سأتسلم الحقيبة إلا بعد أن قدمت شكوى من خلال شركة انبي، هذا على الرغم من الضرر البالغ الذي وقع عليٍ نتيجة التأخير والذي أوضحته لمسئولي شركة النيل، أيضا عندما تسلمت الحقيبة في هذه الحالة السيئة لم أتلق أي اعتذار من أي مسئول من شركة النيل. في الوقت ذاته لا تتواني شركة النيل عن تطبيق غرامات الوزن الزائد على المعتمرين المصريين من خلال مطار ينبع (30 ريال سعودي لكل كيلوجرام زيادة)، فأنها لا تبذل هذا الجهد في التواصل اللائق مع عملائها، وإلي الأن لم يتم التواصل معي من الشركة كما هو موضح في الصور.
مرفق صور لحقيبة السفر
المحادثة مع صفحة النيل للطيران علي الفيس بوك (أبلغهم انا بالتطورات وليس العكس!)
محضر فقدان الحقيبة
رحلة طيران النيل المتجهة من القاهرة الي ينبع يوم الثلاثاء 23 مايو 2017 رحلة رقم NP103 ورقم الحجز والحقيبة TSOYI8