الزواج اقدار وقسمه ونصيب ومحد ياخد
غير نصيبو فبعثه في شغل في مطعم
في اي مكان في الدنيا
انا مؤيده للزواج بهذه الطريقه
شرط انو يبدأ مثلا باعجاب من الطرفين
ينتقل لخطبه رسميه
اما اعجاب حب ومسخره وكلام فاضي
مرفوض لان الحب سيقتضي تنازلات
وتضحيات توقع في. الحرام
اما ما اشوف في الاعجاب
المبدأي والنيه الحلال والاقدام عليها
باقصر وقت ممكن اي مشكله
والاهل يبلغوا منذ الاحساس بهذا
الاعجاب بطرق مبسطه تناسب
تفكيرهم انو الزواج هو قبول
من كلا الطرفين اذا وجد القبول فلا
مانع من هذا الزواج طالما انه تتوفر
في الفتاه او الشاب شروط الدين
والعرق لقوله صلى الله عليه وسلم
تخيروا لنطفكم فأن العرق دساس
والاستخاره حتى قبل ما يناقشوا اهلهم
لو فيها خير الاهل حيجو معاهم في
الهرجه وحيوافقوهم وحيتعجبو نفسهم
الشاب او الفتاه من الشي دا
ويبقا في الاخير انو من الاستخاره
لان سبحان الله تسهل اي صعب
اذا فيها خير لهم
والي بيقول لا ممكن تكون البنت مهي
كويسه لان وافقت انو ترتبط باختيارها
مو باختيار اهلها فأنا اقول
اي فتاه يوجد فقط لديها الرغبه
في الارتباط والانجاب
وتكوين اسره ارفض ان يطلق عليها
اي تفكير سلبي في الموضوع
الانسان النقي الطاهر يبان
والانسان الي يبغى العلاقات
الغراميه الهابطه يبان
وبالنهايه هوا زواج واسره وكيان
عرفها في بعثه عرفها في مستشفى
عرفها في مول بس الاهم من هذا
كله ماتتطور العلاقه لاي مرحله توقع
في الهلاك
حسان معليش بس ابغا اعلق
على كلامك بتعليق ذكرتو من قبل
اذا الزواج كان زواج مصلحه فهو زواج
مسفار وانا ارفضه بشده بس
اذا كان في الاساس هو بغرض الارتباط
والدراسه هو هدف فرعي في الموضوع
ما احس فيها مشكله بس اذا
مبني على مصلحه صعبه مره ع البنت
اكثر من الولد لان الزواج ميثاق غليظ
اكبر من انه يكون متذبذب. ويحكم
عليه بوقت النهايه هيا مهي لعبه الشغله