السلام عليكم .. أحد حصل معاه مشكلة في الحجز مع مكتب الطيار .. اعطيته حجز بتاريخ 30يونيو اخر الشهر .. تفلحن وراح سوى حجز جديد عشان ما يتعب نفسه سواه بتاريخ 28 يوليو .. ايش اسوي معاه ؟؟!!
اخي الكريم
في حالة اصدار تذكرة من دون اقرارك لها وذلك عن طريق الرد على الموظف الذي اصدر التذاكر بأنك قبلت بيانات التذكرة المرسلة لك بالإيميل فإنه يحق لك الشكوى عليهم وذلك بالإتصال عليهم وطلب المشرف عليهم وأنا جربت هذا الشئ شخصياً وكانت المشرفة غير متواجدة وتركت لها رسالة صوتية باللغة الإنجليزية مع كامل بياناتي ثم هي بنفسها أصدرت لي تذكرتي حسب المطلوب
ماشاء الله اتذكرك بتختار بريطانيا ولا امريكا والحين ماشاء الله وصلت للتذاكر من جد حجازيه كل الفول وهوا حار هههههههههه مالت علي فيزتي للحين ماوصلت هههههههههه
والله يااابو الانس اني احبك بالله وفرحت لك جدا والدليل تكريري لكلمه ماشاء الله كذا مره ومااشيل عليك مثقال ذره من حسد كيف لا وانت اخو وغالي ..الله يوفقك والله يسهل لنا ان شاء الله
تخيل انو الموظف لما رحت حجزت في الطيار ما جاب لي سيرة على اختلاف التواريخ بين الهجري والميلادي.. ولا ذكرني بأن اليوم يدخل من الساعة 12 ليل
ولما وصلت المطار ما اسمع الا ويقولون لنا راحت رحلتكم أمس.. من جد وقتها أتوترت توتر مو طبيعي
وكانو يبغونا ندفع لهم غرامة علشان نطلع الطياره..
والا نرجع بيتنا ونحجز من جديد بيوم تاني
بس احمد ربي على كل حال.. مشي الحال وانحلت المشكلة من عند ربي.. وسافرت بنفس اليوم