معلومات عن الفيزا 2017

إنضم
17 ديسمبر 2016
المشاركات
995
مستوى التفاعل
22
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
الشارقة
تختلف متطلبات الحصول على التأشيرة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من بلد إلى أخرى، وبالتالي فإنه من المستحسن التحقق من ذلك قبل السفر. يجب أن تكون جوازات السفر صالحة لمدة تصل إلى ستة أشهر من تاريخ الوصول. أما في الوقت الراهن فيحق لجميع مواطني دول مجلس التعاون الخليجي ( الكويت ، وعمان ، والبحرين وقطر والمملكة العربية السعودية ) والمواطنين البريطانيين دخول دولة الإمارات دون تأشيرة. ويمكن لرعايا أكثر من 34 بلد من البلدان المتقدمة ( بما في ذلك معظم دول أوروبا الغربية وأستراليا وبروناي واليابان وهونغ كونغ ونيوزيلندا والولايات المتحدة الأمريكية) الحصول على تأشيرات دخول لدى وصولهم إلى أرض الإمارات العربية المتحدة برا وجوا أو السفر عن طريق البحر.

يمكن لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي البقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة مثل جميع المواطنين الآخرين لمدة شهر ثم عليهم القيام بتجديد تأشيراتهم لمدة شهرين آخرين – إرجع إلى دائرة الهجرة والتجنيس في دبي 04 398 0000، وفي أبو ظبي 02 446 2244


إذا لم تكن من البلدان المذكورة أعلاه يجب عليك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة قبل دخول البلاد، وذلك إما عن طريق السفارة في بلدكم، أو عن طريق تقديم الطلب إلى كفيل محلي في دولة الإمارات العربية المتحدة المحلي (مثل مكتب سياحي تابع للإمارات ) أو فندق محلي تقيم فيه. يمكنك الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بالتأشيرات الخاصة بدولة الإمارات على الموقع الإلكتروني:

www.sharjah.com/v/visa_requirements
 
أعلى