ولاية كيرالا النائية

شيمو

:: مسافر ::
إنضم
4 مايو 2016
المشاركات
196
مستوى التفاعل
10
النقاط
0
العمر
40
الإقامة
مصر
ولاية كيرالا النائية فى الهند
%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%B9%D8%A9-940x198.jpg



  • السياحة
ولاية كيرالا النائية هي سلسلة من البحيرات المالحة والموازية لساحل البحر العربي المعروفة باسم ساحل مالابار من ولاية كيرالا في جنوب الهند.

تشمل كيرالا على شبكة بها خمس بحيرات كبيرة مرتبطة بالقنوات، سواء كانت من صنع الإنسان والطبيعية، تغذيها 38 نهر، وتمتد تقريبا نصف طول ولاية كيرالا.

تشكلت المناطق النائية بفعل الأمواج وتيارات الشاطئ لإنشاء جزر الحاجز المنخفض عبر أفواه العديد من الأنهار التي تتدفق إلى أسفل من النطاق غاتس الغربية.

المناطق النائية في ولاية كيرالا عبارة عن شبكة من القنوات المترابطة، والأنهار والبحيرات بها نظام متاهي يتشكل لأكثر من 900 كيلومتر من الطرق المائية، مقارنة مع “بايو الأمريكية”.

في وسط هذا المشهد الرائع، هناك عدد من البلدات والمدن، والتي تكون بمثابة نقطة انطلاق ونهاية الرحلات البحرية الراكدة.

الممر المائي الوطني رقم 3 من كولام إلى كوتابورام، يغطي مسافة 205 كيلومترا، ويمتد موازيا تقريبا إلى خط الساحل من جنوب ولاية كيرالا لتسهيل حركة البضائع على حد سواء والسياحة الراكدة.

المناطق النائية في ولاية كيرالا هى موطن لكثير من الأنواع الفريدة للحياة المائية بما في ذلك سرطان البحر والضفادع ومودسكيبيرس، والطيور المائية والحيوانات مثل ثعلب الماء والسلاحف.

يمكنك الزيارة للتمتع بمراكب النشاط السياحي الأكثر شعبية في المناطق النائية، مع عدة كيتوفالامس الكبيرة (قوارب الأرز التقليدية، تحولت الآن إلى الفنادق العائمة) مع رقائق الممرات المائية.
 
كيرالا هي الولاية المعروفة في الأوساط الهندية باسم "بلاد الله" وتحيطها مياه بحر العرب من الغرب وسلسلة الجبال في الشرق . وقد وصفتها مجلة السياحة التابعة للجمعية الجغرافية الوطنية الأميركية "بأنها واحدة من خمسين مناطق التي يجب على المرء زيارتها في حياته”.


وإذا كنت تقضي شهر العسل أو ترغب لقضاء العطلة فى العالم التي تعطي لكم الفرح والسرور والتجربة التي لا تزال باقية الى الأبد فى عمق قلبك جئ الينا فتمتع بجمالها الطبيعية . فإن المنتجعات الجبلية والشواطئ الجميلة والممرات الهادئة والمزارع الشاي والشلالات الجذّابة والغابات المكثفة والرحلات فى القوارب المنزلية والشوارع الجبلية والبيوت الأشجار والتدليك المعروف بآيرفيدا من المراكز السياحية جذّبت اليها السياح من كل فج عميق. نحن في غاية السرور والإمتنان بإتصالكم معنا وسنكون فى خدمتكم دائما حتي يجعل عطلاتكم ذكريات الى الأبد.

نحن نعرض كثيرا من البرنامج السياحي حول ما يتعلق بزيارة كيرلا . وإذا كنت تريد اختات اي من البرنامج السياحي اتصل بعنوان الشركة التالية
zubair@igc-bt.in
Executive Director | عضو مجلس الادارة
زبير عبد الجبار
+966-564-004-482


https://igc-bt.com | اي جي سي للسياحة (@igcbtme) | Twitter | إنتر غلوب كونكت للسياحة (@igcbtme) • Instagram photos and videos | https://snapchat.com/igcbtme | ‫شركة إنتر غلوب كونكت للسياحة | Facebook‬
 
في الموضوع عجبتني الأرض الخضراء كأنها جنة
فوق الأرض
سبحان الله روعة بارك الله فيكم
تقبلوا تحياتي
 
أعلى