ما الجديد

مرحبا بك في منتدي المسافرون العرب

انضم إلينا الآن للوصول إلى جميع ميزاتنا. بمجرد التسجيل وتسجيل الدخول ، ستتمكن من إنشاء مواضيع ونشر الردود على المواضيع الحالية وإعطاء سمعة لزملائك الأعضاء والحصول على برنامج المراسلة الخاص بك وغير ذلك الكثير إنها أيضًا سريعة ومجانية تمامًا ، فماذا تنتظر؟
Blue
Red
Green
Orange
Voilet
Slate
Dark

عدن (1 مشاهد)

شيمو

:: مسافر ::
إنضم
4 مايو 2016
المشاركات
196
مستوى التفاعل
10
النقاط
0
العمر
37
الإقامة
مصر

صور ومعلومات عدن في اليمن
%D8%B9%D8%AF%D9%86-%D8%B9%D9%86-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-940x198.jpg



  • السياحة
عدن هي مدينة ميناء في اليمن، تقع في المدخل الشرقي للبحر الأحمر (خليج عدن)، حوالي 110 كم (170 كيلومترا) شرق باب المندب، ويبلغ عدد سكانها حوالي مليون نسمة.

ميناء عدن الطبيعي القديمة، تكمن في فوهة البركان الخامد الذي يشكل الآن شبه الجزيرة، انضم إلى البر الرئيسي ببرزخ منخفض، كان أول من استخدم هذا الميناء، خليج الجبهة، “الملكة أوسان” بين القرنين الخامس والسابع قبل الميلاد.

الميناء الحديث هو على الجانب الآخر من شبه الجزيرة.

وهناك أسطورة محلية في اليمن أن عدن قد تكون قديمة قدم التاريخ البشري نفسه، ويعتقد البعض أيضا أن قابيل وهابيل مدفونين في مكان ما في المدينة.

تتميز عدن بميناء مريح على الطريق البحري بين الهند وأوروبا، مما جعل عدن مرغوبه للحكام الذين سعوا إلى امتلاكها على مر التاريخ. كما تعرف بإسم “إكليل العربية” في القرن الأول قبل الميلاد، حيث كانت نقطة ترانسشيبينج لتجارة البحر الأحمر، لكن سقطت على الأوقات الصعبة عند الشحن الجديدة لممارسات صعبة، ووفقا لكتاب الطواف من البحر الأرتيري، يصف العمل نفسه في عدن باسم “قرية على الشاطئ”، والتي تصف بشكل جيد بلدة كريتر.

كانت عدن أكثر جزيرة من شبه جزيرة البرزخ (تمبولو).
 

Users Who Are Viewing This الموضوع (Users: 0, Guests: 1)

أعلى أسفل