ولاية فرجينيا

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
الاماكن السياحية في ولاية فرجينيا
Virginia-new-sign-800x198.jpg



  • السياحة
تتمتع فيرجينيا بالعديد من الأماكن السياحية النادرة بين 50 دولة من دول أمريكا المميزة بتاريخها الاستعماري الواسع ، من ساحات القتال الحرب الأهلية ، بالإضافة إلى اعتبارها أيضا موطنا لأفضل الشواطئ في الولايات الشمالية ، وهما من أفضل المتنزهات في البلاد ، وبوابة الكابيتول في البلاد في واشنطن العاصمة.
هنا نعرض افضل مناطق الجذب السياحي في ولاية فرجينيا :

1) مستعمرة Williamsbug:
تقع في مدينة وليامز على طول I-64 بين ريتشموند وشاطئ فيرجينيا . والمدينة الجامعية الجذابة والموطن لكلية وليام وماري . بل هي أيضا موطنا للحديقة المترامية الأطراف ولمستعمرة وليامز .
وليامز الاستعمارية هي حديقة مترامية الأطراف من استعادة المنازل الاستعمارية والمدارس والشركات التي تعرض ماضي أميركا في 1700 . ما يجعلها مثيرة للاهتمام خصوصا بعد احتوائها على العديد من هذه المباني التي تحتوي على العاملين للفنون والحرف اليدوية وللترفيه والتعليم .

2) شاطئ فيرجينيا ذو الرمال والأمواج
أحد الأسباب التي تجعل مستعمرة وليامز لها شعبية كبيرة هو قربها من شاطئ ولاية فرجينيا ، وهي واحدة من أفضل وأكبر شواطئ المحيط في الولايات الشمالية .
شاطئ فيرجينيا يمتد لأكثر من خمسة أميال طويلة ، ومثل معظم الشواطئ السياحية ، واصطف مع العديد من الفنادق والمطاعم ومناطق الجذب السياحي بما في ذلك الحدائق الصغيرة والمسلية ، وملاعب الغولف وحوض للأسماك ، ومتحف العلوم ، وحديقة نباتية ومتحف الفن الكبرى .
الشاطئ يحظى بشعبية كبيرة في شمال شرق الولايات المتحدة . يمكن للزوار استئجار سيارة لدفع ما يصل الى مستعمرة وليامز واثنين من مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في ولاية فرجينيا ، وكلها تقع بشكل وثيق مع بعضها البعض .

3) حدائق بوش:
وقد سميت حدائق بوش في متنزه وليامز الأكثر جاذبية في البلاد وذلك المليئ بجمال المناظر الطبيعية والمعالم الطبيعية الأخرى . مجرد المشي حول الحديقة يشعرك بالاسترخاء والمتعة ، وخصوصا خلال فصل الصيف الساخن مع الكثير من الأشجار لتوفير الظل . يمكن للزوار قضاء يوم كامل في الحديقة مع الاستمتاع بالألعاب المثيرة للإهتمام .

4) جيمستاون ويوركتاون
جيمستاون هو نسخة مصغرة من وليامز بما فيها من المنازل وورش العمل جنبا إلى جنب مع العديد من جمال المدينة الأولى الأمريكية .
يوركتاون هو موقع الحصار الشهير الذي أدى إلى نهاية الحرب الثورية عندما حاصرت جورج واشنطن وقواته كورنواليس وله الجنود البريطانيين الذين استسلموا في نهاية المطاف . كلا جيمستاون ويوركتاون يمكن زيارتها على مدار ساعتين إلى ثلاث ساعات .

5) مونتايسلو:
مونتايسلو هو منزل توماس جيفرسون ، مؤلف إعلان الاستقلال ، الرئيس الثالث للولايات المتحدة ومؤسس جامعة فرجينيا .
فمن الممكن أن ترى مونتايسلو أثناء القيادة على I-64 من على الجبل الصغير على الجانب الجنوبي من الطريق السريع .يطل ملكيا شارلوتسفيل في المسافة .
الزوار يسلكوا الطريق المتعرج حتى سفح الجبل إلى منطقة وقوف السيارات ، حيث تجد مسارات طويلة للمشي إلى قمة الجبل إذا كانت حيوية .
مثل ماونت فيرنون ، مونتايسلو الذي يعرض مجموعة واسعة بشكل ملحوظ لمصالح جيفرسون العلمية والفنية بما في ذلك تصميم المنزل الجميل .
 
أعلى