جزيرة زقر

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
بالصور جزيرة زقر اليمنية
Zuqar-Island-264x198.jpg



  • السياحة
جزيرة زقر (Zuqar Island) هي جزيرة في البحر الأحمر وتنتمي إلى اليمن . انها تقع بين سواحل اليمن وإريتريا في البر الرئيسي بالقرب من مضيق باب المندب الذي يربط البحر الأحمر إلى خليج عدن . على الرغم من قربها من القارة الأفريقية ، إلا ان هذه الجزيرة تعتبر كجزء من آسيا لموقعها على الجانب القاري الآسيوي .

تم التنازع على ملكية جزيرة زقر الطويلة بين اليمن وإريتريا ، جنبا إلى جنب مع جزر حنيش . في عام 1995 ، استقرت المحكمة الدائمة بالتحكيم في لاهاي بفض النزاع في عام 1996 ، ومنحت الجزء الأكبر من الجزيرة إلى اليمن بما في ذلك جزيرة زقر .

من خلال تصفح عشرات الخيارات ، فإنك ستجد تميز جزيرة زقر في الاسعار ، بالإضافة إلى ودية ممثلي خدمة العملاء لخدمتك 24 ساعة يوميا مع تقديم المساعدة والإجابة على أي أسئلة قد تحتاجها حول حجز رحلة جزيرة زقر .

تتمتع رحلتك في جزيرة زقر بوجود الفنادق واماكن لتأجير السيارات كصفقة شاملة مصممة لتوفر لك المزيد من المتعة! سوف تتيح لك عطلتك بمميزات الراحة والاسترخاء ، والتغذية .

إنه من السهل القيام بحجز رحلة ممتعة على جزيرة الاحلام “جزيرة زقر” ، والتي توفر لك تهيئة لرحلة مثالية من خلال توفير أكبر تشكيلة من وسائل المتعة على الجزيرة ،بفضل التوصيات الجديرة بالثقة لمسئولي الجزيرة ، بالإضافة إلى اتباع اراء الزوار المسافرين مثلك للتحقق عن مدى متعتهم وعن ما ينقص رحلتهم .

جزيرة زقر تحتوي على عدد لا يحصى من غرف الفنادق وتذاكر الطيران ، والتي تساعدك على خلق عطلة خصيصا على الجزيرة . ببساطة يوجد أنواع مختلفة في الفنادق لتتيح لك فرصة الاختيار والانتقاء الذي يتناسب مع تفضيلاتك سواء من النطاق السعري او الامكانيات .
 
أعلى