الارجنتين

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
اهم الاماكن السياحية في الارجنتين
Ushuaia-640x198.jpg


  • السياحة
تتميز الأرجنتين بوفرة الحياة البرية الغريبة والبلدات والمدن المليئة بالثقافة والنابضة بالحياة ، لذلك تعتبر الأرجنتين هي وجهة سفر شعبية . تقع في المنطقة الجنوبية من أمريكا الجنوبية . تحتوي الأرجنتين على عدد قليل من السكان مع القبائل الأصلية في اسبانيا التي استعمرتها في القرن 16 و 17 . اليوم ، أصبحت هذه البلد هي الجمهورية المستقلة التي تضم المناظر الطبيعية المتنوعة من السهول الغنية إلى الغابة الكثيفة ، والجبال الشاهقة والسهول الرعوية والأنهار الجليدية المثيرة للإعجاب . إليكم لمحة عامة عن أفضل الأماكن للزيارة في الأرجنتين .

8 قرطبة ، الأرجنتين Cordoba, Argentina
قرطبة ، هي ثاني أكبر مدينة في البلاد . وتحيط بها الوديان الخلابة والجبال ، ومن المعروف ان قرطبة تركز على المباني الاستعمارية الاسبانية . وتوجد معظم هذه القصور التاريخية والكنائس والمعالم الأثرية في وسط المدينة ضمن منطقة تعرف باسم كتلة اليسوعية .

Cordoba-Argentina.jpg


7 بويرتو مادرين Puerto Madryn
مدينة بويرتو مادرين هي المدينة المعروفة كبوابة شبه جزيرة فالديس . بل انها أيضا واجهة الصيف الشعبية بسبب شواطئها الجميلة على الرغم من أن المياه يمكن أن تكون باردة جدا . مع تزايد عدد السياح في السنوات الأخيرة ، شهدت مادرين النمو السريع ، والتتضخم في سكان البلدة الدائم خلال أشهر الصيف .

Puerto-Madryn.jpg


6 أوشوايا Ushuaia
استخدمت سابقا باسم المستعمرة الجزائية بسبب موقعها المنعزل وجمالها النائي ، اما الآن أصبحت واحدة من أكثر الأماكن شعبية للزيارة في الأرجنتين . تقع أوشوايا على قناة بيغل ، بإعتبارها بمثابة القاعدة الشعبية لرحلات القارة القطبية الجنوبية ، والرياضة الشتوية ولمشاهدة الحياة البرية .

Ushuaia.jpg


5 مندوزا Mendoza
ميندوزا هو مقصد سياحي شهير بسبب قربها من أكونكاجوا ، وهو أعلى جبل في الأمريكتين . وعلاوة على ذلك فإن مندوزا ، توفر امكانية الوصول إلى المناظر الطبيعية الجميلة والمغامرات في الهواء الطلق مثل المشي ، وركوب الخيل .

Mendoza.jpg


4 إلكالافاتى El Calafate
سابقا كانت البلدة الهادئة في المنطقة النائية من باتاغونيا ، إلكالافاتى وهي الآن المدينة السياحية المزدهرة بفضل إنشاء الحديقة الوطنية . تقع في مقاطعة سانتا كروز في الأرجنتين ، وتخدم إلكالافاتى كنقطة انطلاق للعديد من الرحلات السياحية لبيريتو مورينو الجليدية وهي من أكثر الأماكن شعبية .

El-Calafate.jpg


3 الحديقة الوطنية للأنهار الجليدية – Los Glaciares
Los Glaciares أو الحديقة الوطنية للأنهار الجليدية هي موطن لبعض أكثر العجائب الطبيعية المذهلة في العالم . تقع في مقاطعة سانتا كروز من منطقة باتاغونيا العظمى للحديقة الوطنية ، وتتميز بأكبر غطاء جليدي خارج غرينلاند والقطب الجنوبي . في حين أن الأنهار الجليدية الواقعة في القسم الجنوبي من الحديقة ، وتضم القسم الشمالي للجبال الشاهقة مثل جبل فيتز روي ، وتقدم المشي لمسافات طويلة وتسلق الجبال .

Los-Glaciares.jpg


2 بوينس آيرس Buenos Aires
بوينس آيرس هي المنطقة النابضة بالحياة بما لها من سحر المغر من العمارة الأوروبية الملونة للأحياء . هناك أماكن التسوق المثيرة والمطاعم التي تقدم الأطعمة للذواقة والحياة الليلية الأزيز ، فليس من المستغرب أن بوينس آيرس هي موطن رقصة التانغو . تقع بوينس آيرس قبالة الساحل الجنوبي الشرقي لأمريكا الجنوبية ، كما انها هي عاصمة الأرجنتين وواحدة من أكبر مدن أمريكا اللاتينية .

view-of-Buenos-Aires.jpg


1 شلالات اجوازو Iguazu Falls
شلالات اجوازو هي واحدة من العجائب الطبيعة المذهلة في العالم ، وهي عبارة عن سلسلة من الشلالات الرائعة الواقعة على نهر اجوازو ، على جانبي الحدود بين البرازيل والأرجنتين . كما أنها توفر بعض أفضل بيوت الشباب والفنادق الراقية والمنتجعات في الأرجنتين .

Iguazu-Falls.jpg
 

المرفقات

  • Ushuaia-640x198.jpg
    Ushuaia-640x198.jpg
    17 KB · المشاهدات: 163
  • Cordoba-Argentina.jpg
    Cordoba-Argentina.jpg
    17.6 KB · المشاهدات: 155
  • Puerto-Madryn.jpg
    Puerto-Madryn.jpg
    31.1 KB · المشاهدات: 157
  • Ushuaia.jpg
    Ushuaia.jpg
    35.1 KB · المشاهدات: 184
  • Mendoza.jpg
    Mendoza.jpg
    39.5 KB · المشاهدات: 137
  • El-Calafate.jpg
    El-Calafate.jpg
    42.8 KB · المشاهدات: 160
  • Los-Glaciares.jpg
    Los-Glaciares.jpg
    31.3 KB · المشاهدات: 145
  • view-of-Buenos-Aires.jpg
    view-of-Buenos-Aires.jpg
    44.5 KB · المشاهدات: 189
  • Iguazu-Falls.jpg
    Iguazu-Falls.jpg
    49.7 KB · المشاهدات: 161
أعلى