منتجعات كوبا

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
افضل منتجعات كوبا
Melia-Cayo-Coco-750x198.jpg



  • السياحة
كوبا هي المدينة التي تمتد نحو 150 كيلومترا (90 ميلا) من كي ويست ، فلوريدا . بها العديد من المنتجعات السياحية الرائعة والتي تجذب العديد من الزوار ، بإعتبارها الجوهرة الاستوائية المذهلة لتجربة الثقافة الحقيقية . يمكن الوصول بسهولة إلى المنتجعات من خلال الطرق الرائعة . هنا نعرض إليكم بعض الخيارات لجميع المنتجعات في كوبا:

8- ميليا فاراديرو ***** Melia Varadero
يتشكل هذا المبنى الهرمي مثل زهرة ست بتلات ويعد تحفة معمارية . هناك الحدائق المعلقة ، بالإضافة إلى وسائل الراحة الكلاسيكية للعديد من المنتجعات ، منتجع ميليا فاراديرو يوفر خدمة التدليك ، مع فرص الاستمتاع بمعرض الفنون والحرف اليدوية ، ونادي الغولف ، وأنشطة الأسرة المصممة لإرضاء كافة النزلاء .

photo-of-Melia-Varadero.jpg


7- Brisas Guardalavaca Hotel ****
يمكنك الاستمتاع بهذا الفندق بما يقدم من قوائم الطعام بمطاعمه الراقية . وهو من أحد عشر الحانات التي تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الواسعة : هناك الأنشطة المائية ، وأنشطة الأطفال ، والرياضة في الهواء الطلق مثل التنس والكرة الطائرة الشاطئية والسباحة والجاكوزي ، وأكثر من ذلك .

Brisas-Guardalavaca-Hotel.jpg


6- فندق بلايا كوستا فيرد **** Hotel Playa Costa Verde
يقع هذا المنتجع الخاص في مقاطعة هولغوين . يحتوي المجمع على 31 مبنى ، 2 حمامات سباحة و 4 مطاعم ، 7 حانات ونادي جاكوزي ، ومنتجع صحي . بالإضافة لوجود أماكن الاحتفال لحفل الزفاف وشهر العسل .

Hotel-Playa-Costa-Verde.jpg


5- سول ريو دي لونا ذ ماريس **** Sol Rio de Luna y Mares
يقع هذا المجمع على طول الساحل الشمالي في بلايا إزميرالدا . وهو المنتجع الذي يمكن الوصول إليه من خلال المناطق الواسعة للغابات الاستوائية وكذلك الشواطئ المنعزلة . هناك 7 مطاعم بما فيها الفرنسية ، الكوبية ، الإيطالية ، ومجموعة متنوعة من المواد الغذائية المتغيرة الدولية . بالإضافة إلى وسائل الراحة التقليدية مثل حمامات السباحة ، والمنتجع الصحي ، والنادي الصحي ، وأنشطة الرياضات المائية هذا ويقدم المنتجع لدروس اللغة الأسبانية ، دروس الرقص والرحلات البيئية .

Sol-Rio-de-Luna-y-Mares.jpg


4- Iberostar Ensenachos *****
يضم هذا المنتجع لأفضل الشواطئ في كوبا ، وهو المنتجع الشامل لناد الأطفال من سن 4-12 ، وصولاً إلى حمامات السباحة للأطفال وساونا وحمامات تركية ، وملعب ، وغرفة للياقة البدنية ، ميني مارت ، والمطاعم ، والحانات ، والرياضات المائية ومسرح وأكثر من ذلك . هناك القاعات ذات النمط الفنادقي والفيلات الخاصة . يقدم المنتجع للعديد من الأماكن للتأرجح والاسترخاء . وتشمل المطاعم المتخصصة الإيطالية واليابانية ، وستيك هاوس وأكثر من ذلك .

Iberostar-Ensenachos.jpg


3- ميليا كايو غييرمو ***** Melia Cayo Guillermo
كايو غييرمو هي واحدة من المواقع التي ألهمت الكتابة للمبدع إرنست همنغواي . هذا المنتجع الشامل في كوبا يقع في الطرف الشمالي من الجزيرة ، إلى جانب الكثبان الرملية في منطقة البحر الكاريبي . على الرغم انعزلاله ، إلا أن المنتجع يضم معظم احتياجاتك ، من المسرح ، لأماكن الغوص ، للنادي الصغير ولأنشطة الاطفال وفرص الرعاية النهارية للوالدين . وهناك أيضا حمام سباحة في الموقع ونادي صحي وسبا .

Melia-Cayo-Guillermo.jpg


2- ميليا كايو كوكو ***** Melia Cayo Coco
انه منتجع البالغين فقط ، والذي يسمح بإقامة النزلاء فوق 18 سنة . المنتجع لديه العديد من المرافق ، ومركز اللياقة البدنية ، والمسرح ، وغرف للعب ، وأماكن استخدام معدات الرياضات المائية وصولاً إلى الصيد والغوص في أعماق البحار . وهناك عشرة مطاعم التي تباهي وتميز منتجعات ميليا .

Melia-Cayo-Coco.jpg


1- إيبيروستار فاراديرو *****
يقع فندق إيبيروستار على شاطئ فاراديرو في كوبا ، يضم وسائل البذخ لفنادق 5 نجوم مع وسائل الراحة الشاملة للجميع . ويشمل الإقامة مع تقديم الثلاث وجبات يوميا ، والمشروبات وصولاً إلى أنشطة الهواء الطلق المختلفة التي يقدمها الفندق . وتنتشر غرف الفندق على أحد عشر مبنى من التصميم الكوبي التقليدي . والذي يشتمل على المرافق الإضافية للمركز الصحي ، ومنتجع صحي ، ساونا ، صالون تجميل ، و 4 حمامات في الموقع . بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في قضاء وقتهم على الرمال الجميلة من شاطئ Varadaro ، فغن الفندق يتوفر مظلات الشاطئ والكراسي للضيوف .

Iberostar-Varadero.jpg
 

المرفقات

  • Melia-Cayo-Coco-750x198.jpg
    Melia-Cayo-Coco-750x198.jpg
    37.7 KB · المشاهدات: 164
  • photo-of-Melia-Varadero.jpg
    photo-of-Melia-Varadero.jpg
    144.6 KB · المشاهدات: 165
  • Brisas-Guardalavaca-Hotel.jpg
    Brisas-Guardalavaca-Hotel.jpg
    139.8 KB · المشاهدات: 143
  • Hotel-Playa-Costa-Verde.jpg
    Hotel-Playa-Costa-Verde.jpg
    148.6 KB · المشاهدات: 170
  • Sol-Rio-de-Luna-y-Mares.jpg
    Sol-Rio-de-Luna-y-Mares.jpg
    119.1 KB · المشاهدات: 152
  • Iberostar-Ensenachos.jpg
    Iberostar-Ensenachos.jpg
    142.3 KB · المشاهدات: 161
  • Melia-Cayo-Guillermo.jpg
    Melia-Cayo-Guillermo.jpg
    108.1 KB · المشاهدات: 144
  • Melia-Cayo-Coco.jpg
    Melia-Cayo-Coco.jpg
    141.3 KB · المشاهدات: 170
  • Iberostar-Varadero.jpg
    Iberostar-Varadero.jpg
    121.8 KB · المشاهدات: 142
أعلى