ولاية اوكلاهوما

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
السياحة في ولاية اوكلاهوما
Philbrook-Museum-of-Art-630x198.jpg


ولاية أوكلاهوما Oklahoma City هي الولاية التي تقع في الطرف الغربي من الولايات المتحدة والطرف الجنوبي الأوسط في درجة 35.5 درجة شمالا ، 98.0 ° W . يحيطها تكساس في الجانب الجنوبي ، ونيو مكسيكو من الغرب ، و كانساس وكولورادو في شمال ميسوري واركنساس من الجانب الشرقي .
Oklahoma-City-National-Memorial-Museum.jpg


تبلغ مساحة أوكلاهوما الإجمالية حوالي 112335 ميل مربع ، منها 110246 ميلا مربعا من مساحة الأرض و2،088 ميل مربع من المسطحات المائية . أوكلاهوما لديها حدود طويلة ممتدة نحو 1577 ميل . تقدم اوكلاهوما للعديد من عوامل الجذب السياحي في كل من الثقافة ، والمعالم السياحية والمرافق التي تتوقعها في المدينة الحديثة .
Tahlequah-has-been-the-capital-of-the-Cherokee-Indian-Nation-since-1839.jpg


السياحة في ولاية اوكلاهوما
أوكلاهوما هي الولاية التي تقدم اطلالة السحر الغربي مع الحياة الليلية المزدهرة والتي تركز على الموسيقى الشعبية والرقص والمشروبات في منطقة Bricktown الترفيهية ، ومنطقة باسيو للفنون ، والمنطقة الغربية . هناك الكثير من الفنون والثقافات المزدهرة مثل أوركسترا أوكلاهوما سيتي ، وباليه اوكلاهوما سيتي ، بالإضافة إلى مقاطعات الفن النابض بالحياة والمعارض الوفيرة ، بالإضافة إلى مهرجان الفنون المشهود الذي يستقبل ما يقرب من 1 مليون زائر كل عام .

طريق Route 66
يقع طريق 66 على الامتداد الكامل من طريق 66 من شيكاغو إلى لوس أنجلوس ، ولكنه أطول طريق يقطع ولاية أوكلاهوما . يبدأ الطريق من الركن الشمالي الشرقي من الدولة ، وينتقل عن طريق تولسا واوكلاهوما سيتي قبل عبور الحدود إلى ولاية تكساس . يتراوح معدل الجذب السياحي على جانب الطريق من هذا القبيل التاريخيفي أوكلاهوما عبر طريق 66 في كلينتون والطريق الوطني 66 ومتحف النقل .
-from-Chicago-to-Los-Angeles-but-the-longest-run-of-miles-cuts-diagonally-through-Oklahoma-State.jpg


متحف الفن Philbrook Museum of Art
يقع متحف الفن على مساحة 23 فدانا من الحدائق الخلابة الرسمية والغير رسمية على طول خور كرو ، وهو المبنى الذي تحول من فيلا على طراز عصر النهضة الإيطالي إلى متحف الفن . أنه يحتوي على العناصر المميزة بالأناقة التي ترجع إلى عام 1920 . تشمل قطع متحف Philbrook على أعمال من أفريقيا وآسيا وأوروبا . وهناك فرع آخر من متحف الفن الموجود في وسط المدينة .
ساعات العمل: الثلاثاء إلى الأحد 10:00 حتي 05:00
أسعار تذاكر الدخول: الكبار $ 9 ، وكبار السن 7 $
العنوان: 2727 جنوب طريق روكفورد ، تولسا
الموقع الرسمي: www.philbrook.org

Philbrook-Museum-of-Art.jpg


حديقة حيوان أوكلاهوما Oklahoma City Zoo
حديقة حيوان أوكلاهوما من الحدائق الرائعة والمميزة بمسارات التمشي التي تأخذ الزوار من خلال العديد من النظم الإيكولوجية في أوكلاهوما سيتي ، ومن السهول الأفريقية للغابات الاستوائية . أنشئت حديقة الحيوان والحدائق النباتية منذ أكثر من قرن من الزمان ، ومنذ ذلك الحين فإنها تضم أكثر من 500 نوع من الحيوانات بما في ذلك بعض الأنواع المهددة بالانقراض فضلا عن المناظر الطبيعية والحدائق الكبرى .
ساعات العمل: يوميا 09:00 حتي 05:00
أسعار تذاكر الدخول: الكبار (12-64) 8 $ ، الأطفال ( من سن 3-11) 5 $ ، وكبار السن $ 5
العنوان: 2101 NE 50 شارع أوكلاهوما سيتي
الموقع الرسمي: www.okczoo.com
the-Oklahoma-City-Zoo.jpg


جامعة أوكلاهوما University of Oklahoma
تقع جامعة أوكلاهوما في نورمان ، على هامش جنوب مدينة أوكلاهوما . جامعة أوكلاهوما وهي موطناً لكثير من مناطق الجذب السياحي وكذلك البرامج الرياضية القوية . تأسست الجامعة في عام 1890 ونمت منذ ذلك الحين إلى الحرم الجامعي الممتد على مساحة 3000 فدان . تتميز جامعة أوكلاهوما بالمعروضات المعاصرة في متحف جونيور فريد جونز للفن والتحف من الحضارات في جميع أنحاء العالم (بالإضافة إلى عظام الديناصورات) في متحف أوكلاهوما ومتحف سام نوبل للتاريخ الطبيعي .
العنوان: 660 بارينغتون البيضاوي ، نورمان
الموقع الرسمي: www.ou.edu
University-of-Oklahoma.jpg


قصر مارلاند العقاري Marland Estate Mansion
قصر مارلاند العقاري هو القصر الذي يقع بالقرب من حدود كانساس إلى الشمال من بونكا سيتي ، أوكلاهوما . يعتبر قصر مارلاند العقاري هو القصر الفخم الذي يحتوي على 55 غرفة ، بما في ذلك ثلاثة مطابخ ، بالإضافة إلى أسباب توسعية مع حمام سباحة ، والمرفأ . هناك المتاحف التاريخية الأخرى داخل الحوزة والتي تشمل على معرض بيكر براينت المخصصة للنحات الذي يحمل الاسم نفسه ومتحف النفط مارلاند .
العنوان: 901 طريق النصب ، بونكا سيتي
الموقع الرسمي: www.marlandmansion.com
Ponca-City-is-another-Oklahoma-oil-boom-town.jpg


متحف السهول الكبرى ، لوتون Museum of the Great Plains, Lawton
متحف السهول الكبرى في لوتون هو المتحف المميز بالتدريب العملي على تفاعلية المعروضات للتاريخ الطبيعي والذي كشف النقاب عن الحياة في الغرب وعن الهنود والرواد . المغامرة في الهواء الطلق تتميز برؤية عدد من المباني التاريخية بما في ذلك مستودع القطار ، والمركز التجاري ، والمدرسة . أيضا في لوتون ، يمكن للسياح اكتشاف الثقافة المحلية في مركز كومانتش والمتحف الوطني والثقافي ، أو جولة في المدينة المقدسة مع مجموعة غير عادية من المباني .
ساعات العمل: من الاثنين الى السبت 10:00 حتي 05:00
أسعار تذاكر الدخول: الكبار 6 $ ، وكبار السن 5 $ ، الأطفال ( من سن 7-11) 2 ،50 $
العنوان: 601 NW فيريس افي ، لوتون
الموقع الرسمي: https://www.museumgreatplains.org/
ty-an-unusual-collection-of-buildings-constructed-to-look-like-Israel-during-the-Biblical-period.jpg


متحف Gilcrease Museum
متحف Gilcrease في تولسا ، هو المتحف الذي يقدم فنا وتاريخاً مميزاً لمجموعة واسعة من الغرب الأمريكي ، مع استكشاف الحدود والثقافات الأمريكية الأصلية . يشمل المتحف على المجموعات الفنية والمخطوطات التاريخية ، والأعمال الفنية الأنثروبولوجية . يتم تعيين المتحف على 460 فدان في تلال الأوساج . يمتلئ المتحف بالحدائق المذهلة على مساحة 23 فدان مه أنماط الحدائق الموضوعية في فيكتوريا جميلة ، الاستعمارية .
ساعات: الثلاثاء إلى الأحد 10:00 حتي 05:00
أسعار تذاكر الدخول: الكبار 8 $ ، وكبار السن $ 6 ، 5 $ الطلاب والأطفال (أقل من 18 سنة) مجانا
العنوان: 1400 شمال طريق متحف Gilcrease ، تولسا
الموقع الرسمي: www.gilcrease.orgilcrease-Museum-in-Tulsa-presents-an-extensive-art-and-history-collection-from-the-American-West.jpg
 
أعلى