شواطئ الرمال السوداء

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
شواطئ الرمال السوداء في العالم
Black-Sand-Beach-Prince-William-Sound-Alaska-770x198.jpg


الشواطئ هي أفضل الأماكن للجذب السياحي ، والتي يقبل إليها الزوار للاسترخاء ، سوف ندرج لكم في موضوعنا هذا لقائمة شواطئ الرمال السوداء في العالم . قد يتعجب البعض من وجود شواطئ مليئة بالرمال السوداء إلا انها موجودة على أرض الواقع .

شواطئ الرمال السوداء في العالم
1 . شاطئ موريواي ، نيوزيلندا – Muriwai Black Sand Beach, New Zealand
شاطئ موريواي هو شاطئ مذهل في نيوزيلندا ، والذي يمتدد نحو 37 ميلا متألقاً بالرمال السوداء . انه موطن لأكبر مستعمرات نيوزيلندا المليئة بطيور الأطيش . اللون الأسود الغني هو نتيجة لمزيج من عدة مواد بركانية مثل التيتانيوم والحديد .
Muriwai-Black-Sand-Beach-New-Zealand.jpg


2 . شاطئ بونالو ، هاواي – Punaluu Beach, Hawaii
شاطئ بونالو هو شاطئ مميز بالرمال السوداء ، وهو الشاطئ الأكثر شهرة في جزيرة هاواي الكبرى . حصل شاطئ بونالو على لقب “شاطئ الرمال السوداء” . تم انشاءه بواسطة الحمم البركانية التي تصب في المحيط ثم التبريد . ويمكن الوصول إليه بسهولة ، ليغطي مساحة واسعة . انه لشيء رائع للغوص ، ، والسباحة أو لقضاء نزهة لطيفة . يمكنك أن تجد في هذا الشاطئ لبعض صقر المنقار المهددة بالانقراض ، بالإضافة إلى السلاحف البحرية الخضراء .
Punaluu-beach-is-the-most-famous-black-sand-beach-located-on-the-Big-Island-of-Hawaii.jpg


3 . شاطئ Kehena ، هاواي – Kehena Beach, Hawaii
شاطئ Kehena ليس من الشواطئ المناسبة لإستقبال العائلات ، وبخاصة إذا كان لديك أطفال صغار ، لأنه شاطئ مخصص للعراة ، رغم أن هذا غير قانوني في هاواي . ويسمى هذا الشاطئ أحيانا بإسم شاطئ دولفين لتواجد بعض الدلافين هنا . يمكنك السباحة حتى مع هذه الدلافين . معظمها الناس تذهب إلى هناك لمجرد الجلوس في الرمال والتمتع بالطقس .
Kehena-Beach-Hawaii.jpg


4 . شاطئ الأمير ويليام ، ألاسكا – Black Sand Beach, Prince William Sound, Alaska
في هذا الشاطئ ، يمكنك مشاهدة الشلالات والأنهار الجليدية ، وسفوح التلال الخضراء ، والحياة البرية التي قد لا تجدها في حديقة الحيوان . يمكنك التمتع بالتجديف بإعتباره واحده من أكثر الأشياء شعبية يمكن القيام به في هذا الشاطئ .
Black-Sand-Beach-Prince-William-Sound-Alaska.jpg


5 . شاطئ Lost Coast ، كاليفورنيا – Black Sand Beach, Lost Coast, California
يقع هذا الشاطئ في ولاية كاليفورنيا ، والممتد نحو 80 ميلا في الطول . يمكنك السباحة في هذا الشاطئ ، ولكن بصفة عامة لا يوجد الكثير من الناس . هذا الشاطئ يوفر إطلالات في غاية الروعة ، مع الرمال السوداء والمياه الجميلة والقمم المحيطة من حوله .
The-Lost-Coast-of-California-is-of-the-lightest-traveled-coasts-which-stretches-80-miles-long.jpg


6 . شاطئ فيك ، أيسلندا – Vik Beach, Iceland
يقع شاطئ فيك في الجزء الجنوبي لأيسلندا . تم ترشيح شاطئ فيك باعتباره واحدة من أكثر الشواطئ جمالا على وجه الأرض .
Vik-Beach-is-located-in-the-southern-part-of-Iceland.jpg


7 . شاطئ Oneuli ، ماوي – Oneuli Beach, Maui
شاطئ Oneuli هي واحدة من الشواطئ في هاواي وربما تكون من أكثر الشواطئ ازدحاماً . هنا يمكنك أن تخطط للبقاء حتى ولو لبضع ساعات في ركوب الزوارق ، والمشي والسباحة وصيد الأسماك . والتجديف ، ويمكن أيضا الإستمتاع بالغوص والغطس .Oneuli-Beach-is-one-of-the-beaches-in-Hawaii-which-is-probably-not-much-crowded.jpg
 
أعلى