الشواطئ في أستراليا

طارق1

Junior Member
إنضم
5 سبتمبر 2015
المشاركات
233
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[h=2]الشواطئ في أستراليا - اهم شواطئ استراليا[/h] [h=3]جزر الفصح Whitsunday Islands[/h]
هي جزء من رائعة الحاجز المرجاني العظيم. انها بقعة سياحية شعبية لانها واضحة الجمال والمياه الزرقاء. جزيرة الفصح هي أكبر جزيرة من كل منهم وهي الوجهة الأكثر شعبية عند السياح هذه المجموعة من الأحجار الكريمة في البحر. في جزيرة الفصح هيتهفن بيتش، الشاطئ الأكثر شعبية في منطقة تمتد على مدى 4 كم. إذا كنت ترغب في الحصول على نظرة أفضل، فقط تأخذ دورة الغوص والغطس إلى أعماق المياه الأكثر إثارة على كوكبنا.
[h=4]جزيرة فريزر Fraser Island[/h]
جزيرة فريزر معروفة هي أكبر جزيرة رمال على الأرض. انها أكثر من 120 كم، وهو موقع التراث العالمي لليونسكو. تحمل هذه الجزيرة الفريدة العديد من المواقع الجميل. هنا يمكنك عرض الحياة البحرية مثل السلاحف والدلافين وأسماك القرش، شمال هذه المنطقة برك الشمبانيا، وحوض ملاذ الصخور حيث يمكنك السباحة بأمان في مياه البحر.
[h=4]خليج كأس للخمر Wineglass Bay[/h]
جبال المخاطر مذهلة Freycinet تقع على الساحل الشرقي من تسمانيا، وتوفير جبال الجرانيت وجهة نظر مثيرة مع المياه الزرقاء يشمل لهم. وكانت خليج كأس للخمر، والتي تقع بين هذه التكوينات الصخرية الخلابة على العديد من أكبر 10 أفضل شواطئ العالم.
[h=4]هايمز Hyams[/h]
يحمل لقبا للبياضا الرمال في العالم هي الشواطئ البكر من لديهم أماكن ممتازة لتناول الطعام والتسوق في مكان قريب. يغطي بعض الشواطئ الحدائق النباتية.
[h=4]بوندي Bondi[/h]
بعد كل شيء انها واحدة من أكثر الشواطئ شعبية في البلاد.تأخذ نفسك إلى هذا الشاطئ وتنسى كل شيء وتستمتع بالمشي على الشاطئ وبالشمس الرائعة.
Bondi-Bay-walk.jpg
Hyams-Beach.jpg
Lake-Mackenzie.jpg
Whitehaven-Beach.jpg
Wineglass-Bay.jpg
 
أعلى