أفضل أنشطة خارجية في سيدني

طارق1

Junior Member
إنضم
5 سبتمبر 2015
المشاركات
233
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[h=2]أفضل أنشطة خارجية في سيدني - سيدني #استراليا[/h] [h=4]- المشي فوق السحاب أعلى برج سيدني:[/h]
تم بناء ممشى من الصلب و الزجاج في أعلى برج سيدني من أجل هواة المخاطر و ستستمتع فيها بمشاهدة المدينة من أعلى و كأنك تمشي فوق السحاب مستمتعا بالهواء الطلق من هذه المسافة.
View-from-the-Sydney-Tower.jpg
[h=4]- اضرب و تعلم كيف تركب الأمواج:[/h]
يمكنك هناك أن تلتحق بتدريبات لتعلم ركوب الأمواج و هناك دورات لمن هم مبتدئون في مدرسة مرخصة و تعطي تدريبات مكفولة بالأمان
Bathers-on-Bondi-Beach.jpg
[h=4]- حديقة سينتينال Centennial Park:[/h]

تحتوي على العديد من المساحات الخضراء و أشجار النخيل و مناطق الأراضي الرطبة و ملاعب و ساحات رياضية و مسارات لركوب الدراجات و العديد من الأماكن للتنزهات.
download.jpg
[h=3]- شاطئ بوندي:[/h]
تعد كجزء من الاحتفال بمهرجان الشتاء السحري الذي يحدث في كل عام في الشهر السابع لكي تتوافق مع عطلات المدارس و هي تعطي المحليين و الزوار الفرصة للتزلج على رمال شاطئ بوندي.
1331007052584_real_photo_bondi_beach-938x704.jpg
[h=4]- طر كما يطير الطائر:[/h]
مركز القفز المظلي يؤهلك لكي تقفز بالمظلة في سلام و أمان و هو مجهز بوسائل مناسبة للمبتدئين في هذا المجال و عندما ستطير و تقفز في الهواء سيكون هذا بصحبة مدرب متخصص في التل الأصلع في حديقة ستان ويل.
Sydney-Hang-Gliding.jpg
[h=3]- استقل دراجتك:[/h]
التمتع بركوب الدراجة سيؤهلك للانطلاق بسرعتك الخاصة و كذلك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية و مشاهدة أماكن عديدة في المدينة التي لن تستطيع أن تشاهدها إذا كنت مستقلا سيارة أو حافلة أو حتى ماشيا على قدميك و هناك جولات متنوعة تقدمها بونزا لجولات الدراجات.
Cycling-in-Sydney.jpg
 
أعلى