أروع جزر ماليزيا

مسافر1

Junior Member
إنضم
5 سبتمبر 2015
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
DSC_0184.jpg


تتكون سيمبيلان من 9 جزر هي رومبيا , بولاو لالانج , بولاو ساجا , بولاو بولوه , بولاو ساماك , بولاو نيبيس , بولاو أجاس , بولاو مسكين وبولاو نياموك , وكل تلك الجزر ستجدها مأهولة بالسكان , لذلك ستجدها واحة للسلام.

14-karang.jpg

تقع الجزر بالقرب من بلدة وموت وأيضًا من مكان قريب من جزيرة بانكور , القارب يأخذك للوصول إليها في مدة ساعة ونصف تقريبًا , معظم الناس تأتي لزيارة الجزيرة أثناء رحلتها اليومية لأماكن أخرى , عادة ما يكونوا أسرة أو مجموعة من الأصدقاء يستأجرون قارب.

البعض يستيقظ في الصباح الباكر لصيد الأسماك في المنطقة ومن ثم إعدادها وأكلها على وجبة الغداء في تجربة أكثر من رائعة على شاطئ هادئ ومنعزل بعيد عن الضجيج والزحام.

islands-malaysia-sembilan-big.jpg



سيمبلان لا تتوافر فيها فنادق أو أماكن للإقامة , أقرب مكان للإقامة هو جزيرة ( بانكور ).

تعرف الجزيرة بشهرتها الكبيرة في الصيد , نظرًا لإمكانيتها الكبيرة في هذا المجال , فلو كنت من محبي الصيد البحري , يمكنك إستئجار قارب من ميناء وموت او بانكور أو يمكنك حجز رحلة بحرية من أحد المكاتب في كوالالمبور.

الصيد له مكانة خاصة عند السكان المحليين للجزيرة , حيث يحرص العديد منهم على الخروج في عطلة نهاية الأسبوع لرحلة صيد في سيمبلان , كما أن هناك مسابقة سنوية للصيادين.

المنطقة حول الجزر ليست مقتصرة على الصيد فقط , إنما تصلح أيضًا للغطس تحت الماء , لكن للأسف المدرسة الوحيدة المختصة بالغطس في سيمبيلان توقفت وترتب على ذلك عدم إمكانية الغطس في تلك البقعة , بالطبع يمكنك أن تقوم برحلة غوص بنفسك أو تشارك السكان المحليين في إحدى الرحلات المخصصة لذلك.

Sembiland+and+jarak+Island.jpg
[h=3]كيفية تصل إليها؟[/h]
يمكنك أن تستقل الحافلة من كوالالمبور حتى لوموت ( الحافلة تكلفك تقريبًا 25 رانجت ومدة الرحلة حوالي 4 ساعات ) , ثم تأخذ قارب من لوموت حتى سيمبيلان.

وفي النهاية نتمنى لك رحلة ممتعة وسعيدة بإذن الله.
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا وبرحبا بكم الى جزيرة لنكاوي ومن أفضل المكان السياحي في ماليزيا

وانا اوفركم الخدمة استقبال في مطار لنكاوي وأؤدي الجولات الي الأفضل الاماكن هنا باذن الله تعالى

اتصل مباشرة او ارسلني الرسالة 0060195922100 / محمد

وتوكنا على الله
 
أعلى