فيزا دخول الأرجنتين | تأشيرة الأرجنتين

ام جاسر

:: مسافر ::
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0


فيزا دخول الأرجنتين | تأشيرة الأرجنتين


يجب على أي شخص أجنبي يرغب في الدخول إلى دولة الأرجنتين أن يحمل تأشيرة دخول إلا إذا كان من الدول التي يمكنها الدخول بدون الحاجة إلى تأشيرة دخول و ليس من ضمن هذه الدول أية دولة عربية.
و كل شخص يجب أن يكون حاملا لجواز سفر صالح للاستخدام لمدة ستة أشهر على الأقل و صورتين شخصيتين بنفس المواصفات التي يتم استخدامها في جواز السفر بخلفية بيضاء لكل منهما و استخراج وثيقة تأمين صحي و خطاب رسمي من جهة العمل و السجل الضريبي و البطاقة الضريبية لأصحاب المهن الحرة و كشف حساب مصرفي يكفي لسد نفقات السفر و الإقامة في الأرجنتين و حجز في الفندق و قد تطلب السفارة مستندات و وثائق إضافية.
و تكفل الأرجنتين لبعض الدول أن يدخل مواطنوها إلى البلاد بدون تأشيرة دخول لمدة تسعين يوما و ليست من ضمنها أية دولة عربية.
و لذلك يجب على مواطني الدول العربية أن يقوموا باستخراج تأشيرات الدخول بالطرق العادية و ذلك بالذهاب إلى أية هيئة دبلوماسية تتبع دولة الأرجنتين مثل سفارة أو قنصلية تقع في بلاد الشخص الذي يرغب في زيارة الدولة أو في منطقة قريبة منها و تقديم المستندات المطلوبة لاستخراج التأشيرة و التي سبق ذكرها و إجراء المقابلة الشخصية في السفارة و اجتيازها لأنه من الممكن رفض التأشيرة في حال فشل المقابلة الشخصية.

 
أعلى