فيزا دخول المغرب | تأشيرة المغرب

ام جاسر

:: مسافر ::
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0


فيزا دخول المغرب | تأشيرة المغرب



يجب على أي شخص أجنبي يرغب في الدخول إلى دولة المغرب العربية أن يحمل تأشيرة دخول إلا إذا كان من الدول التي يمكنها الدخول بدون الحاجة إلى استخراج تأشيرة دخول لمدة تسعين يوما و من ضمنها دول عربية هي الجزائر و البحرين و الكويت و عمان و قطر و السعودية و تونس و الإمارات.
كما تتيح لمواطني بعض الدول التي يحمل مواطنوها جوازات سفر دبلوماسية أو خاصة دخول البلاد منها دول عربية هي مصر و الأردن و السودان و اليمن.
و كل شخص يرغب في الدخول إلى دولة المغرب العربية يجب أن يكون حاملا لجواز سفر صالح للاستخدام لمدة ثلاثة أشهر على الأقل و صورتين تم التقاطها حديثا بنفس مواصفات صورة جواز السفر بخلفية بيضاء لكل منهما و كشف حساب مصرفي و حجز طيران و حجز في فندق و جميع هذه المستندات و الوثائق يتم تقديمها باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية.
و على هذا فإنه يجب على مواطني الدول العربية الأخرى أن يقوموا باستخراج تأشيرات الدخول بالطرق العادية و ذلك بالذهاب إلى أية هيئة دبلوماسية تتبع دولة المغرب العربية مثل سفارة أو قنصلية تقع في بلاد الشخص الذي يرغب في الدخول إلى الدولة أو في منطقة قريبة منها و تقديم المستندات و الوثائق التي سبق ذكرها و دفع الرسوم التي يتم تحديدها.

 
أعلى