فيزا دخول أيرلندا | تأشيرة أيرلندا

ام جاسر

:: مسافر ::
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0


فيزا دخول أيرلندا | تأشيرة أيرلندا



يجب على أي شخص أجنبي يرغب في الدخول إلى أيرلندا أن يحمل تأشيرة دخول إلا إذا كان من الدول التي يمكنها الدخول بدون الحاجة إلى تأشيرة دخول و ليس من ضمن هذه الدول أية دولة عربية.
و كل شخص يجب أن يكون حاملا لجواز سفر صالح للاستخدام لمدة ستة أشهر على الأقل كما يجب عليه أن يكون معه تأكيدا على أنه يستطيع تحمل نفقات إقامته مثل حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان أو شيكات أو أموال نقدية سائلة و وجود حجز في فندق يقع في أيرلندا كما يجب عليه أن يكون حاملا لما يثبت عودته لجهته الأصلية أو مغادرته للبلاد بعد نهاية مدة الزيارة مثل تذكرة سفر أو حجز طائرة.
و تكفل أيرلندا لبعض الدول أن يدخل مواطنوها إلى البلاد لمدة تسعين يوما بدون تأشيرة دخول كما توجد بعض الدول التي يتم السماح لمواطنيها باستخراج تأشيرات الدخول عند وصولهم إلى مطار الدولة و من ضمنها بعض الدول العربية و هي البحرين و الكويت و عمان و قطر و السعودية و الإمارات.
و لذلك يجب على مواطني الدول العربية الأخرى أن يقوموا باستخراج التأشيرات بالطرق العادية و ذلك بالذهاب إلى أية هيئة دبلوماسية تتبع دولة أيرلندا مثل سفارة أو قنصلية تقع في بلاد الشخص الذي يرغب في زيارة الدولة أو في منطقة قريبة منها و تقديم المستندات المطلوبة لاستخراج التأشيرة و التي سبق ذكرها.


 
أعلى