معلومات عن ضريبة عبور الطرق في النمسا

منتدى السياحة

:: مسافر ::
القيادة من دون ملصق ضريبة عبور الطرقات ستكون باهظة

أي شخص يستخدم الطرقات العامة والطرقات السريعة ضمن شبكة الطرق النمساوية ، من دون تثبيت ملصق ساري المفعول لضريبة عبور الطرقات ، أو لملصق لم يتم تثبيته، يتوجب عليه الاستعداد لدفع قيمة إضافية عالية. حيث أنّ السلطات التنفيذية النمساوية (الدرك، والشرطة، وخدمات الجمارك، والأسفيناج) مخولة بفرض غرامات فورية بدلاً عن رسوم ملصق ضريبة عبور الطرقات بحد أقصى حتى 220 يورو.
إن وصل الاستلام من وكالة الإصدار يخوّل متلقي هذا الوصل (المخالف) الاستمرار في استخدام الطرقات العامة والطرق السريعة لمدة 24 ساعة فقط. إذا كانت الغرامة البديلة قد دُفعت فوراً، فإن هذا العمل لن يخضع للإجراءات الإدارية الجزائية. وخلافاً لذلك فإنه سيتم رفع قضية قانونية أمام رئيس الموظفين في الحكومة المحلية. وفي هذه الحالة سيتم دفع غرامة مالية كحد أقصى 2180 يورو بسبب انتهاك الأوامر الإدارية.

منقول

رد: معلومات عن ضريبة عبور الطرق في النمسا

شكرا لك على عالموضوع

مشكور اخي علي الموضوع

شكرا على الموضوع.

أشكرك اخي الكريم على هذا التوضيح ولكن أين يتم شراء هذا الملصق مثلاً في سيوسرا يتم بيعه في البقالات الموجودة في محطات الوقود أنا شخصياً أخذته من موظف تأجير السيارات اللي في مواقف المطار

أذكر قبل أكثر من سنتين إني ذهبت من وسط إيطاليا إلى زيلامسي بالسيارة وعندما جئت للبوابة النمساوية طلب مني الموظف اللي على بوابة الدخول ما يقارب 45 يورو أعتقد أنها قسيمة عدم وجود ملصق رسوم الطريق
وفي العودة في اليوم التالي لم يكلمنا أحد ورجعنا إلى إيطاليا

مع خالص تحياتي

أعلى