تجربتى في تأجير سياره في ميونخ

منتدى السياحة

:: مسافر ::
تأجير السياره في ميونخ .. انا حاليا موجود فيها وبصراحه امس كله وانا ادور سياره لان عددنا 7 اشخاص والشركات كلهم عطوني بين 1500 الى 2000 يورو بدون 300 يورو التامين لمدة 14 يوم واقلهم يورب كار وكل محل منهم يعطي سعر ولله المنه انتي وجد مكتب الخليج للسياحه والسفر في السنتر في ميونخ وعطاني السياره من شركة يورب كار 1113 يورو وطعبا اخذ من 150 يورو عموله وعطيته من غير تفكير لاني ما احصل هالسعر بالوقت الحالي وان المطلوب سياره 7 راكب وهذا رقمه 004915115882727 اسمه حيدر وعنده شقق وانا غيرت من سكني واهو ضبطني بسكن ثاني بنص السعر بالضبط اللي متوهق بشي اهو اساعده مقابل عموله بس قولوله من طرف بومشاري واهو ما اقصر

بالنسبه للنفيقيشن اللي يجي بالسياره من المانيا الاقلب باللغه الالمانيه .
منقول

رد: تجربتى في تأجير سياره في ميونخ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي استفسار

دشيت موقع rentalcars لاستجأر سيارة من خلال الموقع واخترت نوع السيارة
ولكنن في حيرة من امري حول موقع استلام السيارة هل يكون في محطة القطارت الرئيسية بميونيخ ام في مطار ميونيخ مع العلم اني ساكن بفندق قريب جدا من محطة القطارات بميونيخ ولكن هناك اختلاف في السعر حيث وجت اذا استلمت السيارة من مطار ميونيخ سوق سمون السعر ب 828 يور ام اذا استلمت السيارة من محطة القطارات سوف يكون السعر 858 يور
مع العلم انه يوم استلام السيارة سوف يكون يوم الاحد

رد: تجربتى في تأجير سياره في ميونخ

ارجو الافادة اذا كان يوم الاحد تغلق مكتب تاجير السيارات في محطة القطارات بيمونيخ ؟؟؟؟؟؟؟

أعلى