دليل الأماكن السياحية

حجوزاتى

موقوف
إنضم
17 ديسمبر 2014
المشاركات
34
مستوى التفاعل
2
النقاط
8
حديقة كوربارك
معلومات عن المكان
ننصحك بعمل رحلة إلى حديقة كوربارك أوبرلا إذا كان لديك المزيد من الوقت، وهي الحديقة التي تم تشييدها بمناسبة معرض الحدائق الدولي الذي أقيم في فيينا في عام 1974. فستجد هناك كل ما يمكن أن يروق لك، بدءاً من مساحات خضراء للاستلقاء المريح (بما في ذلك كراسي استلقاء) ومروراً بحديقة حيوانات للأطفال يمكنهم فيها ملاعبة حيواناتهم الصغيرة الأليفة بأيديهم ووصولاً إلى مساحة مخصصة للرياضيين من لاعبي التزحلق سكيتبورد. ومن الأشياء المحببة كذلك موضوعات الحدائق التي ستجدونها عند زيارتكم: مثال ذلك متاهات الورود أي اللابيرينت، ومدينة الأفلام، وحديقة الحب والكثير والكثير غير ذلك مما يخلق جواً فريداً من نوعه من الجمال والراحة.


حديقة كوربارك
معلومات عن المكان
هي واحدة من أكبر المنتزهات الترفيهية في هولندا يضم هذا المنتزه الترفيهي 40 لعبة مختلفة منها القطارات الأفعوانية وألعاب التحدي مثل “روبن هود” و”ميجا كوستر” و”جولاياث” و”إكسبريس”. هذا بالإضافة إلى عدد من الألعاب المائية لذلك فهي تمثل نزهة متكاملة للزائرين من جميع الأعمار والاهتمامات.
فضلا عن كل هذا , تمتلك والبي أسرع وأطول السفينة الدوارة في العالم .


جزيرة كيش الإيرانية
في سبعينات القرن الماضي قرر شاه إيران الأخير تحويل جزيرة كيش الإيرانية إلى منتجع فاخر للنخبة العالمية، وبعد ثورة الخوميني تحولت الجزيرة إلى منطقة للتجارة الحرة، أما شواطئها فتم استغلالها لتكون للسياحة الحلال بحيث أصبحت هناك شواطىء للرجال وأخرى للنساء المحجبات حتى تستطيع الأسر الإسلامية التمتع بكل ما توفره الجزيرة، والأهم أن السياح يمكنهم دخولها دون تأشيرة!
وتعتبر كيش جزيرة مرجانية جميلة تتمتع بالعديد من المقومات السياحية، وتقع في وسط الخليج بين إيران وعمان والإمارات، ولا تزيد مساحتها عن 90 كيلومتراً مربعاً ويبلغ عدد سكانها حوالي 25 ألف شخص. وتحمل شعار “كيش الجنة الآمنة للعائلات” وتقع كيش التي وقالت بعض الروايات إنها أول مدينة أسست بعد طوفان نوح، إذ زارتها جيوش الإسكندر الأكبر وحط فيها الرحالة ماركو بولو، ونظيره العربي ابن بطوطة. وتتبع كيش مدينة لنجة في محافظة هرمزكان في جنوب إيران.


 
أعلى