قطـــــار بــــــوترا ال ار تي (ماليزيا)
يعتبر قطار بواتر ال ار تى من افضل القطارات ازدحاما وذلك لمروره على معظم الأماكن الهامة ، وهذا القطار يعمل بالكهرباء وهو بدون سائق حيث يعمل أوتوماتيكيا ببرمجة مسبقة ، ويمر هذا القطار من محطة القطارات المركزية K.L Centralويتقاطع مع قطار ستار عند محطة المسجد الجامع القريبة من الحى الهندى والسنترال ماركت ، كذلك يمر من تحت البرجين التوأم KLCC ، ويتوقف أيضا عند مركز أمبانج بارك التجارى القريب من البرجين ، وأحينا يسير تحت الأرض فى أنفاق معدة لذلك ، وخارج العاصمة يظهر فوق الأرض ، وتارة أخرى يسير على أعمدة فى نهر الطريق خاصة فى المناطق التى تكثر بها الكبارى مثل الكبارى القريبة من المركز التجارى الشهير ميجا مول . وأجرة هذا القطار تعتمد على المسافة وتبدأ من رنجت وعشرون سنتا لعدة محطات ، ومعظم هذه القطارات لا تحقق طموحات السائح للتنقل المريح أذ أنها خصصت عند تصميم محطاتها لتخدم المقيمين بالدرجة الأولى ، لذلك تعتبر غير ذات فائدة لمعظم السياح اللهم الا لتجربة هذه القطارات فى رحلة حول المدينة والعودة من جديد .
يعتبر قطار بواتر ال ار تى من افضل القطارات ازدحاما وذلك لمروره على معظم الأماكن الهامة ، وهذا القطار يعمل بالكهرباء وهو بدون سائق حيث يعمل أوتوماتيكيا ببرمجة مسبقة ، ويمر هذا القطار من محطة القطارات المركزية K.L Centralويتقاطع مع قطار ستار عند محطة المسجد الجامع القريبة من الحى الهندى والسنترال ماركت ، كذلك يمر من تحت البرجين التوأم KLCC ، ويتوقف أيضا عند مركز أمبانج بارك التجارى القريب من البرجين ، وأحينا يسير تحت الأرض فى أنفاق معدة لذلك ، وخارج العاصمة يظهر فوق الأرض ، وتارة أخرى يسير على أعمدة فى نهر الطريق خاصة فى المناطق التى تكثر بها الكبارى مثل الكبارى القريبة من المركز التجارى الشهير ميجا مول . وأجرة هذا القطار تعتمد على المسافة وتبدأ من رنجت وعشرون سنتا لعدة محطات ، ومعظم هذه القطارات لا تحقق طموحات السائح للتنقل المريح أذ أنها خصصت عند تصميم محطاتها لتخدم المقيمين بالدرجة الأولى ، لذلك تعتبر غير ذات فائدة لمعظم السياح اللهم الا لتجربة هذه القطارات فى رحلة حول المدينة والعودة من جديد .